جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تصنع ماركة جوفيال ساعات بشكل دقيق للغاية لا يعبر عن الساعة كمجرد قطعة اكسسوارات ترتديها على معصمك بل كمرآة لذكائك وشخصيتك الجذابة الساحرة.

ساعات جوفيال السويسرية


العودة للجذور واحترام التقاليد والماضي العريق مع مزجه بالتكنولوجيا المتقدمة. التي تجعلك تطير فوق الأرض لتصل لعنان السماء .. 


إقرأ أيضا:

افضل الساعات السويسرية الذكية لعام 2021

أفضل ساعات تيسوت الأصلية واسعارها

أفضل ساعات بربري الفاخرة

افضل 5 ساعات جارمن الذكية لرياضين العظماء

أفضل ساعات مايكل كورس وأسعارها


ذلك هو شعار ساعات جوفيال التي أصبحت أحدى أهم وأشهر الماركات العالمية في صناعة الساعات السويسرية خلال فترة ليست بعيدة بالمقارنة مع للعديد من الأنواع الآخرى التي أحتاجت أوقات طويلة للوصول للعالمية. 


حيث استطاعت ساعات جوفيال الساحرة ان تحتل مكانة خاصة في قلوب الشباب والرجال والنساء على حد سواء. بل أصبحت أيقونة للأناقة والجاذبية. لتجدها على معصم المشاهير والرياضيين والمسؤولين في مختلف المناسبات حول العالم.


تشكيلات واسعة من الساعات


استطاعت ماركة جوفيال للساعات ان تجمع في تصاميمها بنجاح العديد من التشكيلات، والأنواع المختلفة في الساعات لتناسب كافة الأذواق والفئات العمرية، ودعونا خلال الفقرات التالية نكتشف أبرز ساعات جوفيال معاً. 


اسعار ساعات جوفيال


1. ساعة jovial 4820LAMQ05 ZE

ساعات جوفيال السويسرية


ساعة نسائية أنيقة للغاية، لن تستطيع أي أمرأة عاشقة للتألق ان تنزعها من على معصمها. تعمل بحركة سويسرية من الكوارتز، تحتوي على خاصية مقاومة للماء حتى عمق 30 مترا. 


مع قطر العلبة يبلغ 33 ملم العلبة والتاج مصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ. الساعة مصنوعة من الستانلس ستيل، زجاجها من الهاردليكس كريستال المعدني. 


سعر ساعة جوفيال هذه 303 دولار أمريكي.


2. ساعة jovial 4821LTMQ03 ZE

اسعار ساعات جوفيال


تظهر تلك التحفية الفنية النسائية الخيالية لتشد انتباه كل من يراها. إذ تعمل بحركة سويسرية من الكوارتز، تتميز بخاصية مقاومة للماء حتى عمق 30 مترا. قطر العلبة 30 ملم. 


العلبة والتاج مصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ، تحتوي على زجاج من الهاردليكس كريستال المعدني، مع مشبك جميل على شكل فراشة. 


سعر ساعة جوفيال هذه 300 دولار أمريكي.


3. ساعة jovial 113 LGLQ 68D - 38MM DIAMOND

ساعات جوفيال


"ساحرة" .. ليست صفة بل هي تلك الساعة الغير عادية التي تستطيع أن تحول أي سيدة لملكة متألقة على عرش الجمال والأناقة. 


الساعة تعمل بحركة سويسرية من الكوارتز، مقاومة للماء حتى عمق 30 متر. قطر العلبة 38 ملم تم صنعها من الفولاذ المقاوم للصدأ. تم صنع السوار من الجلد الأصلي.


سعر ساعة جوفيال هذه 1691 دولار أمريكي.


4. ساعة jovial 1502 GGMC07E -42MM

جوفيال للساعات


ليست ساعة رجالي بل هي عالم من الثقة والقوة يضيىء معصمك يطير بك إلى الفضاء الواسع. تعمل بحركة سويسرية من الكرونوغراف، بها خاصية مقاومة للماء حتى عمق 50 مترا وقطر العلبة 42 ملم.


يبلغ سعرها 217 دولار أمريكي.


5. ساعة jovial 1503 GARQ13- 43MM

ساعات جوفيال السويسرية


بسيطة خفيفة جذابة المظهر، تصلح للرجل العملي الذي يعشق الحياة السريعة. تعمل بحركة سويسرية من الكوارتز كما تأتي بمقاومة للماء حتى 30 مترا. 


قطر العلبة يبلغ 43 ملم، مادة العلبة والتاج مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع الزجاج كريستال معدني هاردلكس. 


يبلغ سعرها 215 دولار أمريكي. 


مهارة منذ القدم


تحت شعار "العودة إلى جذورنا العريقة"، وفي عام 1929 الذي سيقي في أذهاننا جميعا. وفي في بلدة aChaux-de-Fonds الصغيرة الهادئة، التي تقع في الجزء الشمالي من سويسرا. 


الذي يعتبر موطن التقاليد السويسرية للجودة والابتكار في تصنيع الساعات. وعلى الرغم من الكساد الكبير الذي أعقب انهيار سوق الأسهم في عام 1929. تجاهلت مجموعة صغيرة من الفنيين وعشاق الساعات الجريئين الاضطراب المالي. وأسسوا بفخر شركة جوفيال للساعات. 


الذي استوحى معناه من حالة الفرح والسرور التي تصيب الإنسان عند معرفة خبر سعيد. في إشارة منهم إلى ان ساعات جوفيال تجلب الفرح والثقة بالنفس لمن يرتديها. وهو ما كان لفتة عبقرية منهم وقتها بسبب الحالة السيئة التي أعقبت تلك الأزمة الاقتصادية لكثير من الناس.


ساعات جوفيال السويسرية


خلال ذلك الوقت كان يتم إنتاج كل جزء من أجزاء الساعة في المنازل الريفية البسيطة بطريقة يدوية. بدءاً من الحركة، والعلبة، والميناء، والعقارب إلى السوار، حيث يمكن فقط لصانعي الساعات المهرة والمتحمسين تحقيق مثل هذه الكفاءة في صناعة الساعات.


تطور سريع


تطورت وحدات الإنتاج "الحديثة" بشكل متزايد وقتها. وهو ما جعل شركة جوفيال للساعات تشعر بالحاجة الملحة للتطوير والتحديث. مما جعلها تأخذ قرار الانتقال إلى العاصمة العالمية لمدينة تصنيع الساعات" Bienne"، بسويسرا في عام 1946. 


وذلك بعد نهاية الحرب العالمية الثانية. منذ ذلك الوقت تكمن مهارة الشركة ونجاحها في اختيار المكون المتميز بالسعر المناسب. واعتمدت ماركة جوفيال للساعات إلى حد كبير على التصميم العام الجديد للساعة. والذي كان يعكس المزيج الصحيح من الأفكار التقليدية والحديثة.


وفي عام 1988، شهدت جوفيال نقلة جديدة فارقة في تاريخها عندما حول رئيسها التنفيذي "م. دابان"  نظام العمل ليتوافق مع استراتيجية إبداعية. ونهج ديناميكي لتصبح انعكاساً للدقة، والأناقة التي تظل وفية لتقاليدها. وقيمها الراسخة بإعتبارها واحدة من الحرف اليدوية السويسرية في عالم صناعة الساعات.


تؤمن مؤسسة ساعات جوفيال بضرورة إقامة العلاقات، وبناء الثقة الطيبة مع العملاء، من خلال الجودة العالية، والمظهر الأنيق. وذلك السبب هو ما جعل "جوفيال" تبني علامة تجارية موثوقة مع العملاء بمختلف أنحاء العالم أمتدت لأكثر من 85 عاماً. 


وذلك من خلال التركيز والتفاعل مع إحتياجات ومتطلبات واقتراحات مختلف المستهلكين لبناء علاقة طويلة الأمد معهم تستمر طوال الزمن.


قدمت جوفيال خلال السنوات الأخيرة تصاميم جديدة ومواد متطورة وطموحات عالية من خلال موديلات ساحرة للساعات الرجالي والنسائي معاً. لتتوسع شبكات توزيعها الدولية باستمرار. حتى أنها تقوم تلك الفترة ببناء شبكة جديدة لتسويق ساعاتها في أوروبا الشرقية والهند وآسيا وأمريكا الشمالية.


ختاما


الآن .. إذا لم تكونوا قد حصلتم بالفعل على أحدى ساعات جوفيال فبالتأكيد سيكون قد فاتكم الشعور بكثير من السعادة والبهجة. التي تجلبها تلك الساعة، فبمجرد ان تضعهوها على معاصمكم ستشعرون باحساس لا يمكن وصفه. لا تنتظر وبادر فوراً بإقتناء واحدة من تلك الساعات الساحرة. 


هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات جوفيال السويسرية؟ ما الساعة التي تستحق نقودك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال