جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تشتهر ساعات جي شوك بأنها من اصلب الساعات التي يمكنك شراؤها إذ تستخدم على نطاق واسع من قبل العسكريين والمغامرين.
ساعات كاسيو جي شوك

تعتبر ساعات جي شوك من أبرز ماركات الساعات الصديقة لكل شاب عربي منذ الصغر حتى فترة شبابه وربما شيخوخته. فهي من أكثر الطرازات انتشارًا في العالم العربي. 

إقرأ أيضا:

بسبب جودتها المرتفعة وأسعارها المعتدلة، وموديلاتها البسيطة الأنيقة التي تناسب كافة الفئات والأذواق. وكان من أبرز الطرازات التي حازت على اعجاب العديد من الشباب العربي وانتشرت بقوة خلال السنوات الماضية حتى الآن هي ساعات g shock.

أسعار ساعات جي شوك


1. ساعة جي شوك MRG-G1000DC-1A

ساعات كاسيو جي شوك

تعلن الساعة MR-G التي غيّرت طريقة التفكير التقليدية وفتحت آفاقًا جديدة للمتانة، عن إطلاق طراز جديد رائع مزيّن بلمسات من اللون الذهبي المائل إلى الحمرة اللماع، الذي سيأسر قلوب مرتديه بشكل لا مثيل له.

يبرز موضع زجاجة الساعة المصنوع من التيتانيوم ‎6-4، وهي سبيكة أكثر صلابة من التيتانيوم الخالص والمقوّى بشكل إضافي من خلال معالجة كربيد التيتانيوم، كلاً من الهيبة والقوة. 

وتم إبراز لون الهيكل البلاتيني الذي يجسّد قوة المعدن وجماله، بلمسات من اللون الذهبي المائل إلى الحمرة اللماع، لإظهار الصناعة المتقنة والعالية الجودة للنحاس والصفائح المعدنية. لتكون النتيجة تصميمًا أصليًا يذكّرنا بالجمال الوظيفي التقليدي.

سعر ساعة جي شوك هذه 2600 دولار أمريكي.

2. ساعة جي شوك GST-B100D-1A

ساعات كاسيو جي شوك

من G-SHOCK، الساعة التي تسعى دائمًا وراء المتانة، تأتي طرازات مجموعة G-STEEL الأولى لتوفّر أداء كرونوغراف في تنسيق تناظري. 

وبالرغم من أن كل أقراص هذه الطرازات هي أقراص تناظرية، إلا أن العمل على تعزيز ميزة مقاومة الصدمات في G-SHOCK لا يزال جاريًا.

تم تزويد القرص عند موضع الساعة 9 بقرص دوار متعدد الوظائف مقطوع ليشبه الشفرات السميكة لمحرك نفاث، كما يُستخدم هذا التغير في اللون للإشارة إلى مستوى شحن البطارية وضبط تشغيل المنبه/إيقافه. 

كما يحتوي هيكل الحماية الطبقي الجديد على أجزاء مبطّنة بالراتينج داخل الهيكل لتوفير تصميم أكثر أناقة وملاءمة للمعصم. 

وتسمح تقنية التركيب العالية الكثافة بإنشاء وحدة داخلية تكون أصغر وأرفع تساهم أيضًا بملاءمة أفضل، وتم تزويد هذه الساعات بميزة Bluetooth®‎، كما تأتي مزودة بحزام بسيط من الفولاذ المقاوم للصدأ.

سعر ساعة جي شوك هذه 300 دولار أمريكي.

3. ساعة جي شوك GMW-B5000GD-9

ساعات كاسيو جي شوك

مرَّ 35 عامًا على طرح DW-5000C في السوق العالمية للساعات. والآن عام 2018، تقدّم G-SHOCK إضافات إلى مجموعة GMW-B5000 ذات المظهر الخارجي الجديد والهيكل الجديد والوحدة النمطية الجديدة مزوّدة بمحرك متصل.

تتميّز الهياكل من الستانلس ستيل بالكامل ومواضع زجاجة الساعة في هذين الطرازين بطبقات مطلية بطلاء مؤيّن باللون الأبيض أو الذهبي. 

كما تتميّز الهياكل والأحزمة بطبقات مزودة بخطوط رفيعة جدًا لزيادة مستوى الأناقة والمظهر المعدني. بالإضافة إلى ذلك، تأتي شاشات LCD المضيئة في الظلام المزيد من الأناقة للتصميم بشكل عام لهذه الساعات. 

تشكّل وحدات امتصاص الصدمات المصنوعة من الراتينج الصافي بين موضع زجاجة الساعة المعدني والهيكل بنيةً مقاومة للصدمات كما تتميّز بمقاومتها الشديدة للتآكل. وتم استخدام رقاقة الخلية الشمسية التي تحافظ على وضوح الشاشة وشاشات LCD المزوّدة ببلّورات دوّارة فائقة.

سعر ساعة جي شوك هذه 531 دولار أمريكي.

4. ساعة جي شوك GBD-100-1A7

ساعات كاسيو جي شوك

تعتبر أحدث الإضافات إلى مجموعة G-SQUAD للساعات الرياضية من G-SHOCK، وقد باتت الآن مزوّدة بإمكانيات Bluetooth®‎ التي تتيح الاتصال المستمر بالهاتف الذكي.

يمكن لهذه الساعات الاتصال بنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) للهاتف الذكي للحصول على معايرة أسرع لقياسات المسافة، مما يتيح قياس مسافة الركض بدقة أكبر. 

حتى أثناء الاستخدام من دون اتصال بالهاتف، تمكنك قياسات المسافة المستخدمة مع ساعة الإيقاف من تتبّع وتيرة الركض، كما تمكنك من استخدام ميزة الدورة التلقائي التي تتتبّع تلقائيًا الأوقات لمسافة معينة. 

تتميّز هذه الساعات بشاشة LCD عالية الدقة ومزوّدة بتقنية MIP، كما توفّر مادة اليوريثان الناعمة التي تم صنع الحزام منها الراحة المحسّنة، بينما يتيح لك عدد كبير من الفتحات في الحزام ضبط القياس على معصمك.

سعر ساعة جي شوك هذه 150 دولار أمريكي.

5. ساعة جي شوك GN-1000-1A

ساعات كاسيو جي شوك

تنبثق من سلسلة الساعات GULFMASTER المصممة والمصنّعة بحيث تتحمّل قساوة حالات البحر المختلفة، مجموعة الطرازات الجديدة المزوّدة بالمستشعر المزدوج.

توفّر ساعة جي شوك هذه بوصلة رقمية قراءات مستمرة لمدة 60 ثانية لمساعدتك في العثور على الاتجاهات المطلوبة في البحر، كما تساعد ميزة مقياس الحرارة في إبقائك على اطلاع على الظروف البيئية من حولك. 

تسمح لك ميزة رسام المد والجزر بالتحقق من ظروف المد والجزر متى أردت ذلك، بينما يظهر مؤشر مرحلة القمر رسمًا لبيانات القمر. 

وتدعم كلتا هاتين الوظيفتين القيام بأنشطة في البحر، كما يوفّر الحزام المصنوع من اليوريثان المرن ثباتًا محكمًا حول الهيكل بالكامل لتشكيل خطوط انسيابية بسلاسة تامة. 

ويعمل هذا أيضًا على التخفيف من ضغط شدّ الحزام المعصم ويوفّر الراحة لهذا الأخير. والنتيجة هي توفير وظائف مفيدة وعملية للغاية في تصميم يضمن الراحة للمستخدم حتى بعد ارتداء الساعة لساعات طويلة.

سعر ساعة جي شوك هذه 300 دولار أمريكي.

6. ساعة جي شوك GWG-1000-1A1

ساعات كاسيو جي شوك

أطلقت "كاسيو" طراز MUDMASTER الأسود الجديد والأساسي من العلامة التجارية G-SHOCK للسلسلة MASTER OF G مع وظائف خاصة تلائم الظروف القاسية في البر والبحر والجوّ. 

يساعد اللون الأسود والكمية القليلة من الألوان في هذا الطراز في ضمان وضوح المعلومات المهمة وسهولة قراءتها، حتى في ظل أقسى الظروف التي تواجهها فرق الإنقاذ وغيرهم ممن يعملون في البيئات القاسية. 

تتميز أيضا بمقاومة للأتربة والصدمات والاهتزازات، مع إمكانية ضبط إعدادات الوقت تلقائيًا بناءً على استقبال إشارة واحدة من ست إشارات لمعايرة الوقت حول العالم.

سعر ساعة جي شوك هذه 800 دولار أمريكي.

7. ساعة جي شوك GPR-B1000-1B

ساعات كاسيو جي شوك

من مجموعة الساعات G-SHOCK Master of G التي تم تصميمها وهندستها للرجال الذين يواجهون ظروفًا طبيعية قاسية. يأتي طراز RANGEMAN الجديد المزوّد بمستشعر ثلاثي مخصصًا لهؤلاء الأشخاص.

يتميّز الهيكل القوي المقاوم للصدمات والوحل والأوساخ ودرجات الحرارة المنخفضة والمياه بوظائف مضمّنة تجعل من هذه الساعة ساعة G-SHOCK الأولى المزوّدة بوظائف الملاحة عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). 

ويجتمع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بالبوصلة الرقمية ليرشدانك إلى وجهاتك، في حين تتعقب الساعة الطرقات التي تسلكها وتخزّن معلومات الإحداثيات في الذاكرة. كما يدعم نظام الشحن المزدوج الشحن اللاسلكي والشحن بالطاقة الشمسية.

سعر ساعة جي شوك هذه 750 دولار أمريكي.

8. ساعة جي شوك GMD-B800-4 المخصصة للمرأة العصرية

ساعات كاسيو جي شوك

يُعد طراز G-SHOCK الصغير الحجم الجديد خيارًا رائعًا للمرأة التي تفضّل تصاميم G-SHOCK للرجال، حيث تضيف هذه الطرازات مجموعة جديدة من الألوان إلى مجموعة ساعات G-SQUAD الرياضية التي تجعل التدريب اليومي أكثر متعة وفعالية. 

يأتي هيكل ساعة GMD-B800 بحجم أصغر بـ 3 مم تقريبًا من هيكل ساعة G-SHOCK GBA-800 الشهيرة، مما يجعل منها الخيار الأمثل لذوي المعاصم الصغيرة والذين يفضّلون ارتداء ساعة أصغر حجمًا.

سعر ساعة جي شوك هذه 99 دولار أمريكي.

لمذا ساعات جي شوك مختلفة؟


تتميز ساعات g shock من "كاسيو" بعدد من المميزات التكنولوجية والعملية التي تجعلها الاختيار الأول لكل شاب متميز يعشق الإنطلاق والتفرد والثقة بالنفس. 

حيث تم تصميم هيكل الساعة للسماح للوحدة بالطفو داخل العلبة، مما يخفف الصدمات التي تنتقل من الخارج. كما تتم حماية المذبذب البلوري والأجزاء الحرجة الأخرى داخل الوحدة مما يمنع فشل الاتصال والخلل.

إذا تم إسقاط الساعة، فإن الإطار البارز الذي يحيطها بالكامل يمتص الصدمة، ويحمي الأزرار المتصلة مباشرة بالوحدة ويخفف الصدمات من جميع الاتجاهات. 

لقد احتفظنا بتصميمها المربع الأصلي بينما تسعى في نفس الوقت إلى تحقيق جودة عالمية في كل شيء بدءًا من التصميم الداخلي. بما في ذلك هيكل الوحدة وشاشة LCD، إلى ميزات التصميم الخارجي مثل المواد والحجم والشكل. 

إذ تمنحك ساعات جي شوك إمكانية ارتدائها في جميع أنواع المواقف، بدءًا من استخدام الماء في الحياة اليومية والاستحمام إلى المشاركة في الأنشطة المائية مثل السباحة أو ركوب الأمواج أو التزلج على الماء. 

مع هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المصمم لمقاومة ضغط المياه المرتفع والمسمار الخلفي المحكم للغاية. فإنه يتوافق مع معايير مقاومة الماء المحددة من قبل ISO للاستخدام في الغوص.

ختاما


استطاعت "كاسيو" من خلال طراز الساعات الساحر ساعات جي شوك ان تحقق المعادلة الصعبة وتجمع بين التكنولوجيا الحديثة المتطورة مع المتانة العالية والقدرة على تحمل الصدمات وضغوطات الحياة المختلفة والبساطة في التصميم. لذلك لن نتعجب عندما يطلق البعض عليها "الملكة المتوجة على عرش الساعات الشبابية".
 
هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات كاسيو جي شوك؟ ما الساعة المميزة التي تروق لك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال