Zyros زايروسزايروسساعات زايروسساعة زايروسماركات الساعات

أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

تعرف على أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة التي تعتبر من أول الساعات العربية التي تخوض منافسة شرسة ضد أشهر الماركات العالمية.

أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة
أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

فخر الساعات العربية والاختيار الأول للرجال والنساء في العالم العربي، نعم أنها ماركة زايروس للساعات. التي يعرف عنها بأنها العلامة القيمة التي تجلب إحساسًا بالشخصية الفريدة المميزة.

إقرأ أيضا:
فهي من إنتاج شركة Sense Holdings لجعل أحلامك حقيقة، لتجميع بين متانة الكلاسيكيات والمرونة في الاختيار، تم تقديم zyro في عام 2010.
للجمع بين مكونات الابتكار والعملية وتحمل مشقات وصدمات يومك، وفي خلال فترة قليلة أصبحت صناعة ساعات زايروس في مقدمة المنافسة الشديدة في صناعة الساعات العالمية.

اسعار ساعات زايروس

 

 

 

ساعات زايروس نسائية

 

1. ساعة زايروس ZOV005L

ساعات zyros
أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

اختلفي عن الجميع وتالقي مع زايروس .ساعه نسائيه من ماركه زايروس، مصنوعه من سوار مخمل باللون الأحمر ذو ملمس جذاب.

تتميز الساعه بفصوص زركون التي رصعت إطار الساعة الذهبي لتكوني دائما ملفته في كل مناسبة، الساعة مقاومة للماء حتى عمق ٣ أمتار.
سعر ساعة زايروس هذه 215 ريال سعودي

2. ساعة زايروس ZAM041L

أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة
أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

ساعة نسائية من ماركة زايروس مصنوعة من سوار شبكي عريض باللون البني. بتصميم كلاسيكي أنيق وجذب. صممت هذه الساعه النسائيه، لتزيد من أناقتك وجمالك مع فصوص الزركون التي استبدلت بمكان الارقام، فالميناء يأتي بشكل ناعم بنفس درجات لون السوار ليكتمل مظهرك دائما زايروس.

يبلغ سعرها 170 ريال سعودي.

3. ساعة زايروس ZOA008L

ساعات زايروس
أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

لمظهر أنيق وفاخر اليوم وكل يوم، صممت الساعة بشكل كلاسيكي مع إضافة لمسة من الفخامة لها حيث تكتمل أنوثتك بها.

ساعة نسائية من ماركة زايروس، مصنوعة من الستانلس ستيل باللون الفضي مع إطار مزين بعدد من فصوص الزركون وميناء أنيق جدا مزين ببعض من النقوش وعدد من الفصوص الفضية استبدلت بمكان الأرقام 29.
يبلغ سعرها 235 ريال سعودي.

4. ساعة زايروس ZSS003L

أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة
أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

ساعة نسائية ذات تصميم يجمع بين الرسمية والفخامة من ماركة زايروس، المينا يحتوى على 11 قطعة الماس كل واحدة منها تشير لرقم لأن الوقت ثمين أليس كذلك؟.

مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ ومقاومة للماء حتى عمق 3 أمتار، مناسبة لكل من تحب أن تجمع بين البساطة الكلاسيكية واللمسات الفخمة، المينا يحتوي على دائرة تعرض أيام الشهر .
لون الساعة الذهبي يجعل منها مثالية للمناسبات، السير المعدني والإطار ذو التصميم المتميز باللون الذهبي، والمينا باللون الفضي، وزن الساعة : 29ملم.
يبلغ سعرها 495 ريال سعودي.

5. ساعة زايروس ZAR009L

ساعات زايروس
أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

ساعة نسائية من ماركة زايروس مصنوعة من سوار مطاطي مطفي باللون الرصاصي الداكن مع ميناء فضي اللون لامع وعقارب ذات لون ذهبي وردي.

مايميز ساعة اليد هو الحروف العربية المنقوشة على الميناء لطابع عربي أنيق مع فصين من الزركون تتمركز عند الرقم 12 و 6، وزن الساعة 31 جرام.
يبلغ سعرها 220 ريال سعودي.
ساعات زايروس رجالي
 

6. ساعة زايروس ZAR021M

ساعات zyros
أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

ساعه رجالية من ماركة زايروس، مصنوعة من سوار مطاطي باللون الاسود. صممت الساعه لمحبي التصاميم الرياضيه العصرية.

فتداخل اللون الاسود المعدني والاسود المطاطي يزيد من جمال وتميز الساعه على معصمك. يتوسط ميناء الساعه الأسود ٣ عدادات متنوعه، مع إطارآسود معدني يتوسطه إطار رفيع من اللون الأحمر.
يبلغ سعرها 225 ريال سعودي.

7. ساعة زايروس ZAS026M

ساعات زايروس
أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

ساعة مميزة مصنوعة من الستانلس ستيل باللون الفضي، بسوارعريض وجرم ذو حجم كبير. صممت الساعه بشكل مستوحى من تصاميم الساعات الرياضيه، مع عداد أيام وعدد ثواني.

يبلغ سعرها 280 ريال سعودي.

8. ساعة زايروس ZAS025M

أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة
أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

ساعه رجالية شديدة الأناقة وقادرة على تحمل مشقات الحياة العملية، مصنوعة من الستانلس ستيل باللون البني الفاتح المميز.

تصميم الساعه مستوحاه من الساعات الرياضيه ، باطار عريض بنفس لون السوار مع ميناء يحتوى على عدد ٣ عدادت مختلفه، للايام والتاريخ. مناسبة جدا لتكون أنيق وملفت كل يوم.
يبلغ سعرها 260 ريال سعودي.

9. ساعة زايروس ZAM042M

ساعات زايروس
ساعات زايروس الفخمة

الساعة مصنوعة من سوار شبكي ذو لمعة مبهرة وملفتة للأنظار باللون الفضي. لكل رجل أنيق يبحث عن ساعه عملية بمظهر جذاب وأنيق، حتماً ستكون هذه القطعه من مفضلاته.

تتميز ساعة زايروس بإطار مستوحاه من سوار الساعه مع ميناء مخطط، وعداد للايام، وعقارب باللون الذهبي. مناسبة جدا مع الثياب والملابس الكاجوال.
يبلغ سعرها 185 ريال سعودي.

10. ساعة زايروس ZSL001M

أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة
ساعات زايروس الفخمة

ساعة أنيقة يرتديها الرجل الجذاب المحب للانطلاق والحركة وجذب الجميع بشخصيته المميزة، وزن الساعة 42 جرام، لون الميناء اسود، نوع الحزام جلد، لونه أحمر.

يبلغ سعرها 320 ريال سعودي. 

ما هي ماركة زايروس

ترفع ساعات زايروس شعار “التفرد منبع الثقة” حيث لا شيء مستحيل. ليصبح تفردك ليس له حدود. عندما ترتديها على معصمك تشعر كأن طاقة أتت لك من الكون جعلت كل من حولك قادر على التواصل بحرية والإنطلاق بشغف.

لتقود الجميع، وتشجع الآخرين لينصتوا إليك. حيث ان تفاصيلك تجذب المحيطين، تفردك وثقتك، بل كل مافيك يجعل من حضورك مدهشًا جاذبًا للانتباه.

ساعات zyros تعمل على مدار الساعة لتجسد الأناقة، والأمل، والطموح، والدقّة، والنجاح، وتتجلى بذلك روح القائد بداخلك.

عقارب الساعة تشير إلى التاسعة صباحًا وهو وقت العمل، حضورك مبهج يحبس أنفاس الجميع كونك مثلهم الأعلى. لأن النجاح يعرفك ولأنك مليء بالأمل لغد أعظم.
الساعة الخامسة مساءً، وقت القهوة مع الأصدقاء وهو وقت للاسترخاء بعد يوم طويل ومثمر.الأمل يولد مع ضوء الفجر ليكون بداية ليوم جد يد.

ختاما

 

أكدت ساعات zyros من خلال جودة خاماتها وشكلها الجذاب الأنيق وقابليتها لتحمل ضغوط وأعباء الاستعمال في مختلف ظروف الحياة اليومية، أنها تستطيع ان تنافس أبرز الماركات العالمية بكل سهولة بعد ان أصبحت الاخيتار الأول للعديد من الرجال والنساء في العالم العربي.

هل أعجبك مقالنا حول ساعات زايروس؟ هل تستحق ماركة الساعات هذه الإحترام؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى