جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مع التصميمات الكلاسيكية والميزات التكنولوجية العالية سوف تأخذك ساعة الغوص الخاصة بك لنحو 200 إلى 300 متر تحت الماء.
ساعات غطس
ساعة غوص

من السهل ان تحصل على ساعة، ولكن من غاية الصعوبة ان تمتلك ساعة غوص محترفة تمتاز بخصائص وظيفية عالية الجودة. 

إقرأ أيضا:

ساعات الغوص مُصنعة ومزودة بأحدث تكنولوجيا صناعة الساعات حول العالم. فعندما بدأت تكتسب رياضتي الغوص والسباحة اهتمام كبير لدي العديد من الناس. حيث أصبحت أداة ضرورية يجب ان يكون لها طرازاتها الخاصة المميزة، وإمكانياتها الفائقة التي تؤهلها للعمل تحت أعماق المياه، وتتحمل الضغط والصدمات المختلفة. 

حتى تمتلك ساعة غوص عملية مميزة يجب أن تستوفي شروط صارمة من المنظمة الدولية للتوحيد القياسي. فمثلا نذكر بعض هذه العناصر الأساسية ( مقاومة الماء حتى 100 متر على الأقل، ومستويات معينة من الرؤية والوضوح في الظلام الدامس، والمقاومة المغناطيسية، والقدرة على تحمل الصدمات، والمقاومة الكيميائية، والثانية المتوهجة التي تشير إلى أن الساعة تعمل حتى في جود حالة كاملة الظلام).

لذلك يسعدنا ان نعرض لكم أفضل ساعات غطس الرجالي المحترفة لعام 2021، والتي صُممت بجودة عالمية مطابقة للمقاييس المعيارية الدولية. 

أسعار ساعات الغوص


1. ساعة غوص Seiko Prospex SRPC07

ساعة غوص
ساعة غوص

يضيف الوجه البرتقالي لهذه الساعة بعض الجاذبية إلى ساعة الغوص النموذجية البسيطة. فهى مقاومة للماء حتى عمق 200 متر، ولديها احتياطي طاقة حوالي 41 ساعة. 

تمتلك حركة تلقائية ذاتية الرياح مع قطر العلبة: 44 مم، ساعة غواص بطول 200 م (660 قدمًا). بشكل عام ، مناسبة للرياضات المائية عالية التأثير وغوص السكوبا على أعماق عالية. 

شكل العلبة مستدير، المشبك زر قفل فولدوفير مع الأمان، خامة الهيكل من الستانلس ستيل، قطر العلبة 44 ملم، سمك الهيكل 12.8 ملم،  خامة السوار ستانلس ستيل. 

عرض السوار 22 ملم، لون السوار فضي، خامة الإطار مصنوع من الستانلس ستيل، الحافة أحادية الاتجاه، حركة اللفاف الذاتي الحركة.

يبلغ سعرها 394.00 دولار أمريكي.

2. ساعة غوص Hamilton Khaki Navy Frogman

ساعة غوص
ساعة غوص

تم تصميم نموذج هاميلتون هذا في الأصل ل "الضفادع" التابعة للبحرية الأمريكية في عام 1951. ويتميز طراز هاميلتون هذا بسوار من السيليكون وإطار دوار من الألومنيوم الأحمر ومقاومة للماء حتى 1000 متر. 

العبة مصنوعة من التيتانيوم رمادية بحزام سيليكون أسود، إطار أحادي الاتجاه من التيتانيوم بحلقة دوارة أحادية الاتجاه. 

قرص أسود مع عقارب مضيئة على شكل سهم فضي،  تظهر علامات دقيقة حول الحافة الخارجية، حركة أوتوماتيكية ، تحتوي على 25 جوهرة، تصل إلى 21600 vph. 

ولديها احتياطي طاقة حوالي 80 ساعة، العلبة مصنوعة من الياقوت الكريستال المقاوم للخدش، المسمار لأسفل التاج، شكل العلبة مستدير، مقاس الهيكل: 46 مم، سماكة العلبة: 16.2 مم، عرض الشريط: 22 ملم، مقاومة للماء حتى 100 متر / 330 قدم، أتوماتيكية، تأتي بمينا اسود.

يبلغ سعرها  1416 دولار أمريكي.

3. ساعة غوص Tag Heuer Aquaracer Calibre 5

ساعات غطس
ساعة غوص

تتميز الساعة مقاس 43 مم بأنها مقاومة للماء حتى عمق 300 متر وتحتوي على أيدي متوهجة ومؤشرات للساعة. أتوماتيكية، مصنوعة من علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الفضي. 

تمتلك سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الفضي، ستانلس ستيل دوار أحادي الاتجاه دوار بلون فضي مع إطار علوي من السيراميك الأسود. 

قرص أسود مع عقارب مضيئة باللون الفضي، علامات دقيقة حول الحافة الخارجية، مع عرض التاريخ عند موضع الساعة 3. حركة TAG Heuer Caliber 5 Automatic. تحتوي كذالك على 26 جوهرة، تصل إلى 28800 vph. 

لديها احتياطي طاقة حوالي 38 ساعة، الياقوت الكريستال المقاوم للخدش، المسمار لأسفل التاج، شكل العلبة مستدير، مقاس الهيكل: 43 مم، سماكة العلبة: 12 مم. عرض السوار: 20 ملم.، مع قفل السلامة، مقاومة للماء حتى 300 متر / 1000 قدم، تأتي بخاصية مشاهدة نمط الغوص. 

يبلغ سعرها 1215 دولار أمريكي

4. ساعة غوص RADO HyperChrome Captain Cook

ساعة غوص
ساعة غوص

صُنعت من علامة رادو التجارية باستخدامها للسيراميك عالي التقنية. تأتي كإعادة إصدار قطعة من مجموعة HyperChrome لعام 1962. 

إذ تتميز بإطار من السيراميك ومقاومة للماء حتى 200 متر. تقدم ساعة غوص Captain Cook ذات الإصدار المحدود إعادة تفسير لمجموعة من الستينيات، وتوفر مظهرًا رياضيًا ومعقدًا مع مزيج مبتكر من السيراميك عالي التقنية والفولاذ المقاوم للصدأ والجلود المنقوشة. 

تسهل تفاصيل Super LumiNova® والعلامات الموجودة بها على تحديد الوقت، حيث حركة أوتوماتيكية سويسرية، مع نافذة التاريخ، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ / سيراميك / جلد عالي التقنية، وجه العلبة من الكريستال الياقوت. 

يبلغ سعرها 1425 دولار أمريكي

5. ساعة غوص Tudor Heritage Black Bay Steel

ساعة غوص
ساعة غوص

يتميز هذا الإصدار الجديد من Black Bay المحبوب من Tudor الجذاب الشكل بإطار دوار من الصلب المنقوشة. الساعة مقاومة للماء حتى 200 متر، والحركة الميكانيكية ذاتية التعبئة. لديها احتياطي طاقة لمدة 70 ساعة و (لأول مرة) تتميز بنافذة للتاريخ.

يبلغ سعرها 2995 دولار أمريكي

6. ساعة غوص Oris Aquis Date Relief

ساعات غطس
ساعة غوص

في أوائل عام 2019 ، قدمت Oris أداة Aquis Date Relief بالتعاون مع سباح النخبة Ernst Bromeis، الذي يقوم بمهمة للتوعية بضرورة الحفاظ على المياه العذبة. 

تتميز ساعة الغوص هذه  بأنها مقاومة للماء حتى 300 متر، وعقربها الثاني هو إيماءة دقيقة للدوار الأحمر المميز الذي تشتهر به أوريس. حيث دخلت Oris في شراكة مع  Ernst Bromeis لرفع مستوى الوعي حول حالة محيطات العالم. 

تم تصميم ساعة غوص المميزة لتحدي الصعوبات والعمل بأداء جيد في الظروف الصعبة تحت أعماق المياه. تأتي الساعة مدعومة بحركة أوتوماتيكية موثوقة مصممة هندسيًا في المنزل، وتتميز بإطار أحادي الاتجاه لضبط الوقت بدقة. 

تمتلك حزام السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، والميناء الرمادي الداكن يجعلها ذكية بما يكفي لارتدائها مع الخياطة، نقدم ضمانًا لمدة عامين لجميع أجزاء العمل ، باختصار الساعة أنيقية قارة على العمل المحترف خلال الأوقات الطارئة. 

يبلغ سعرها 2000 دولار أمريكي

7. ساعة غوص Bell & Ross BR O3-92 Diver

ساعات غطس
ساعة غوص

قامت Bell & Ross بتصنيع ساعة كلاسيكية، تتميز بالشكل المربع الذي تعرف به ساعاتها العملاقة. كما تتميز الساعة بإنها قد صُنعت من الفولاذ المقاوم للصدأ، ذاتية التعبئة، مضادة للمغناطيسية ومقاومة للماء حتى 300 متر. 

تم تصميم ساعات Bell & Ross من خلال الجمع بين تقاليد صناعة الساعات السويسرية الرائعة والمطالب الشديدة للمهن الخطرة (رواد الفضاء والطيارين والغواصين). 

تحتوي على علبة مربعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مزودة بحزام مطاطي وإطار فولاذي أحادي الاتجاه، مع مقياس مدته 60 دقيقة، من الألمنيوم المؤكسد، فهى  ليست ساعة غوص موثوقة فحسب .. بل هي أيضًا تندك بجاذبية وسحر على معصمك ليس لهما مثيل.

يبلغ سعرها 3010 دولار أمريكي.

8. ساعة غوص Breitling Superocean Héritage II 46

ساعات غطس
ساعة غوص

في عيد ميلادها الستين أعيد تصميم Superocean بإطار من السيراميك المقاوم للصدمات والخدوش، مما يمنح الساعة مظهرًا جديدًا لامعًا ونظيفًا. 

تتميز بكرونومتر ذاتي التعبئة، والذي يقاوم الماء حتى 200 متر، ويستخدم شعار Superocean الأصلي، بحركة Caliber B20 التي تم تصميمها بالاشتراك مع العلامة التجارية الساعات Tudor.

تم تصميم ساعة Breitling Superocean Heritage II 46 المقاومة للماء هذه بهدف مرافقة الغواصين المحترفين والعسكريين في مهماتهم في المياه العميقة. 

وقد تم تجهيزها بإطار من السيراميك الأزرق، بحجم 46 مم، وجراب من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع صمام أمان لموازنة الضغط من الداخل. مجهزة بصلب من الفولاذ المقاوم للصدأ مثبت في الخلف، وتاج مغلق بمسمار صلب ميكانيكي Breitling B20 الشهير ذاتي التعبئة، والذي تم اعتماده من COSC ليكون دقيقًا إلى -4 / + 6 ثواني في اليوم. 

تتميز ساعة الغوص هذه أيضا بقرص أزرق مذهل بأرقام مضيئة ومؤشرات وأيدي تجلس تحت زجاج من كريستال الصفير المقاوم للخدش مع معالجة مضادة للانعكاس، لإضفاء المظهر الجمالي المبهر للساعة من بريتلينغ Superocean، تمت إضافة سوار شبكي من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومشبك النشر لسهولة الارتداء والراحة.

يبلغ سعرها 4600 دولار أمريكي.

9. ساعة غوص Victorinox Swiss Army I.N.O.X. Professional Diver

ساعة غوص
ساعة غوص

هذه هى ساعة الغواصين المحترفين بالفعل، فهى مقاومة للماء حتى عمق 200 متر. تأتي ساعة الغوص هذه بسوار مطاطي قابل للتوسيع، مصمم ليتناسب بشكل مريح مع بدلة الغوص. 

تمتلك عقارب وعلامات مضيئة، والساعة تعمل بحركة كوارتز سويسرية الصنع، مع حزام من المطاط. حزام مطاطي أملس يلف معصمك براحة ناعمة لارتداء مثالي ليلاً أو نهارًا. 

كما تعطي الخطوط المحفورة في الشريط مظهر سلسلة متصلة، تتميز ساعة الغوص السويسرية الصنع تلك بانها تحتزي على طار دوار أحادي الاتجاه، ومقياس للعد التنازلي، قد صمم لتحمل 130 اختبار، 

كما تتميز الساعة بإنها مصممة من مواد مقاومة للخدش، وغطاء ثلاثي من الكريستال الياقوتي المضاد للانعكاس، والعلبة الخلفية ذات مسمار لولبي وتاج لولبي ممتص الصدمات، قابل للإزالة.

يبلغ سعرها 595 دولار أمريكي.

10. ساعة غوص Bremont Supermarine S500

ساعات غطس
ساعة غوص

أطلقت شركة صناعة الساعات البريطانية بريمونت في عام 2002 أول ساعات الغوص المميزة، القادرة على تحمل الغوص للأعماق الكبيرة. 

إذ تتميز بوجود احتياطي طاقة لمدة 38 ساعة، العلبة مصنوعة من الكريستال الياقوتي المقاوم للانعكاس ومقاوم للخدش، سهل قرائتها في ظروف الإضاءة المنخفضة، ومقاومة الماء تصل إلى 500 متر أو 1660 قدمًا.

كما تقدم ساعة غوص Bremont 'S500 أداءً وأسلوبًا قويًا سواء كنت تغطس في الشعاب المرجانية أو تتنقل في شوارع المدينة، تتميز بحركة أوتوماتيكية من الداخل بدرجة عالية من الدقة.

وهي مضادة للمغناطيسية ومضادة للصدمات لتوفير متانة ممتازة للساعة، مما يجعلها قطعة فنية وعملية مثالية، تأتي مع ضمانًا لمدة عامين لجميع أجزاء الساعة. 

يبلغ سعرها 4495 دولار أمريكي.

الختاما


منذ عدة سنوات مضت كانت ساعات الغوص محدودة الإمكانيات تتميز بالشكل التقليدي، الذي يغلب عليه الجانب العملي. أما الآن فتنوعت وتطورت تلك الساعات، وأصبح لها موديلات متنوعة تتسابق كبرى شركات الساعات العالمية على إضفاء الشكل الأنيق عليها. بالتوازي مع تزويدها بالتطويرات التكنولوجية الحديثة، لتنافس نظيرتها الكلاسيكية في الفخامة والجاذبية.

هل أعجبك مقالنا حول أسعار ساعات الغوص تحت الماء؟ هل وجدت ما يناسب ذوقك الرفيع هنا؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال