جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

متابعي مدونة عالم الساعات، إليك كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة هواوي GT2 e الجديدة.
ساعة هواوي gt2
Huawei Watch GT2e

بعد شهور عديدة من التسريبات والأخبار المُتناقلة من هنا وهُناك، قامت هواوي بإزاحة الستار عن سلسلة هواتفها الذكية Huawei P40. بالإضافة إلى الهواتف الجديدة، كشفت الشركة أيضًا عن ساعة ذكية جديدة يطلق عليها اسم Huawei Watch GT2e. كما يوحي الاسم، فهي نسخة جديدة من Watch GT2 بالإضافة إلى أنها تتميز بتصميم رياضي وبأسعار معقولة أكثر من سابقتها.

تتميز ساعة GT2e بمظهر جديد، يشبه في النهاية ساعة GT2 التي يبلغ حجمها 46 مم. تم تصميم السوار القابل للارتداء الجديد مع شاشة أموليد بحجم 1.39 بوصة بدقة 454 × 454 بكسل. ومع ذلك، فإنها تأتي مع حواف أكثر سمكًا مقارنة بالطراز الأغلى سعرًا GT2.

يمكننا أن نفهم أن Huawei اضطرت إلى إزالة بعض الحواف المعدنية في التصميم لخفض السعر. تبلغ أبعاد الساعة 53.0 × 46.8 ملم. تشتمل الساعة الجديدة على شريط معصم من مادة TPU. يأتي مع بعض الثقوب الصغيرة لتحسين قابلية التنفس وعدم تعرض يداك للعرق أثناء ارتدائها. وبصرف النظر عن حزام الساعة، تتميز GT2e بتصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ.

مواصفات وسعر Huawei Watch GT2e

Huawei Watch GT2e
Huawei Watch GT2e

وفقًا للمواصفات الرسمية التي أعلنت عنها الشركة، يُمكن أن تُوفر Huawei Watch GT2e عمر بطارية لمدة 14 يومًا بفضل مجموعة شرائح Kirin A1 الموفرة للطاقة. إنها مجموعة شرائح أخرى من تصميم Huawei ومن ضمن المُعالجات المتميزة التي تميزت بها الشركة في الفترة الأخيرة، والتي تركز بوضوح على الساعات الذكية. تذكر الشركة أن الساعة يمكن أن تستمر لمدة 30 ساعة إذا كنت تستخدم GPS. عند الاستماع إلى الموسيقى عبر البلوتوث، ستستمر البطارية لمدة 24 ساعة من الاستخدام.
تتميز ساعة gt2e بتركيز كبير على الأنشطة الرياضية حيث يمكن لـ GT2e تتبع مجموعة كبيرة من التمارين. يتضمن ذلك التزلج على الألواح وتسلق الصخور وركوب الأمواج وحتى الرقص في الشوارع. علاوة على ذلك، يمكنك ارتداء الساعة للسباحة سواء في المسبح أو في المياه المفتوحة (تحتوي الساعة على مقاومة للماء حتى عمق يصل إلى 5 متر). أثناء وجودك في المنزل، يمكنك استخدام أجهزة المشي والجري وباقي أجهزة التمارين الرياضية وستتبع GT2e كل شيء. تريد Huawei التأكد من أن هذه الساعة الذكية الجديدة كافية لجميع احتياجات ممارسة الرياضة. إنها أكثر من مجرد ساعة أنيقة قابلة للارتداء.

تتميز الساعة GT2e بمستشعر SpO2، والذي يشير إلى مدى تشبع جسدك بالأكسجين. حيث يمنحك تقديرًا دقيقًا لكمية الأكسجين في الدم، مما يسمح لك بالحصول على تحقيق الاستفادة القُصوى من امتصاص الأكسجين. يمكن للساعة أيضًا مراقبة التدريبات الهوائية واللاهوائية وقياس آثارها على صحتك وعافيتك.

يمكن للساعة الذكية تتبع تقدمك والتمارين لمدة أسبوع كامل. وبهذه الطريقة، يمكنها أن تُخبرك بمدى جديتك في التمارين الرياضية ووقت التعافي اللازم مما يسمح لها بدفع جسمك إلى أقصى حد دون أن تشعر بإجهاد غير ضروري.

 علاوة على ذلك، هناك ميزة تسمى TruRelax - ستساعدك على تقليل إجهادك ببعض تمارين التنفس. هناك أيضًا ميزة مراقبة النوم، وهو أمر شائع جدًا في الوقت الحاضر في الساعات الذكية المتقدمة. يمكن لهذه الميزة مراقبة واكتشاف ما يصل إلى 6 أنواع من مشاكل النوم. هذه الميزة "الذكية" بالتأكيد مفيدة جدًا ويمكن أن تساعدك في الحفاظ على صحتك الجسدية والذهنية.

سعر Huawei Watch GT2e وإمكانية التوافر في الأسواق

ستكون الساعة الذكية الجديدة متوفرة بألوان الجرافيت الأسود، واللافا الحمراء، والنعناع الأخضر، والأبيض الجليدي. ستُكلف الساعة الجديدة 216 دولارًا عند بدء بيعها في الأسواق. إلى جانب الساعة الذكية الجديدة، أعلنت العملاقة الصينية أيضًا عن إصدار جديد من النسخة القياسية لساعة GT2. يُطلق على النُسخة الذهبية الشمبانيا الذهبية وتتميز بتصميم مميز ومتين. وتُباع بسعر 250 دولارًا.

للأسف، لا توجد حتى الآن أي أخبار رسمية حول موعد توافر الساعة الذكية الجديدة والإصدار الجديد في الأسواق.

المواصفات التقنية ساعة هواوي gt2

  • الأبعاد: 53 × 46.8 × 10.8 مم
  • الوزن: 43 جرام (بدون حزام)
  • خامات تصنيع الساعة (المواد): المعادن والبلاستيك
  • الحزام: حزام أسود، وحزام TPU أحمر وأسود، وحزام TPU أخضر وأسود، وحزام أبيض 
  • اللون: الجرافيت الأسود، أحمر لافا، أخضر فاتح، أبيض ثلجي
  • الشاشة: 1.39 بوصة أموليد بدقة 454 x 454 HD
  • الرام: 4 جيجابايت
  • المستشعر: مقياس التسارع، الجيرسكوب، الحقل المغناطيسي، معدل ضربات القلب، الضوء المحيط، ضغط الهواء 
  • بلوتوث ونظام تحديد المواقع
  • عمر البطارية: 14 يومًا عند الاستخدام النموذجي الخفيف
  • منفذ الشحن: حلقة شحن مغناطيسية
  • 5 متر مقاومة للماء

بإمكانك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول Huawei Watch GT2e من موقع هواوي الرسمي من هنا

هل أعجبك مقالنا حول ساعة هواوي gt2e؟ هل يمكن تصنيف هذه الساعة من بين نخبة الساعات الذكية في العالم؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

موضيع ذات صلة:
كل ما تحتاج معرفته حول فيتبيت تشارج 4 الجديدة من فيتبيت
كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة ابل الاصدار الخامس الجديدة من ابل
كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة ابل الاصدار الرابع
مميزات وسعر شاومي باند 4 المتطورة من هواوى
أفضل ساعة فيت بيت في السوق 2020
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال