جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

About

من نحن


"عالم الساعات" واحد من أكبر المواقع العربية المختصة بتغطية أخبار الساعات المختلفة بكافة موديلاتها وتشكيلاتها من مختلف أنواع العالم، استطاع المواقع خلال الفترة الأخيرة تحقيق شهرة واسعة خاصة في العالم العربي، لما يتمتع به من مصداقية, وأسلوب خاص في كتابة المحتوي، الذي جعله يتربع على عرش المواقع العربية المختصة بالساعات، بالإضافة إلي تغطيته المميزة لما يتصل بها من تطورات تكنولوجية متنوعة عبر مختلف أنحاء العالم.
أنشأ الموقع المدون والخبير التكنولوجي المتخصص "عبدالله الدفاف" من تونس، وهو مختص بالتغطية الصحفية للشئون التكنولوجية، وحقق فيهلا براعة واسعة وشهرة متميزة، مما دفعه لإنشاء "عالم الساعات" ليكون المرجع الأول لمحبي وهواة الساعات في المنطقة العربية، والعديد من مختلف مناطق العالم، ويدار الموقع بفريق من الخبراء والمختصين في تكنولوجيا الساعات، ليعمل على ان يكون واحد من أكبر المواقع المتخصصة على مستوي العالم خلال الفترة القليلة المقبلة.

شعارنا

يرفع  "عالم الساعات" دائماً شعاره الخاص، الذي يؤكد فيه أن الساعة ليست مجرد أكسسوار يرديته الرجل أو السيدة ليتزينوا به أو لمعرفة الوقت .. بل هي أسلوب حياة تحدد من خلال الساعة التي يرتديها الفرد شخصيته ومستوي جاذبيته وأناقته.. لذلك دوما نقول ان "ساعتك تبرز طبيعتك وجمال شخصيتك".

الشراكة التجارية

يرحب موقع "عالم الساعات" بالشراكات التجارية والتسويقية والإعلانية مع المواقع المختلفة بحسب الشروط والقواعد التي يضعها ويتبعها "عالم الساعات"، كما إننا نسعي دائماً للتواصل المستمر مع كافة الشركات والمصانع والمؤسسات العالمية الكبري المختصة بصناعة الساعات، وتطوير التكنولوجيا الخاصة بها من أجل مواكبة الأخبار الحديثة المتعلقة بذلك العالم الجذاب الشيق باستمرار، والذي يمثل شغف خاص للعديد من السيدات والرجال عبر العالم.
ولمزيد من التواصل حول الشراكات المختلفة معنا أو برامج التسويق المتنوعة نرجو مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: [email protected] أو عبر نموذج الإتصال من هنا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال