Fitbit فيت بيتساعات ذكيةساعات فيت بيتساعة فيت بيتساعة هواوي واتش فيتماركات الساعاتهواوي واتش فيت

مراجعة هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit: السعر المواصفات المميزات والعيوب

مراجعة هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit

مراجعة هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit

مراجعة هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit

كما يوحي اسمها ، تعتبر مراجعة هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit  هي ساعة ذكية تركز على الصحة واللياقة البدنية مع شاشة كبيرة وخيارات ألوان متتعدة وأنيقة.

 

هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit
هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit

إنها في متناول الجميل بسبب سعرها البالغ 108 دولار وهي متوفر الآن على أمازون أو متاجر هواوي الرسمية.

إقرأ أيضا:

مراجعة هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit

مراجعة ساعة ابل واتش 6 | السعر المواصفات المميزات والعيوب

أفضل الساعات الذكية الرخيصة لعام 2022

أفضل 10 ساعات لقياس نبضات القلب لعام 2022

افضل الساعات الرياضية الرجالية لعام 2022

افضل الساعات الرياضيه النسائية لحياة صحية وممتعة

لقد كنت أرتدي الساعة لعدة أسابيع أثناء اختبار ميزاتها وأدائها وجودة تصنيعها. إليكم تقييمي الكامل لهواوي واتش فيت.

مراجعة هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit مواصفات هواوي واتش فيت

التصميم والراحة وجودة التصنيع

تتمتع ساعة Huawei Watch Fit بهيكل رفيع ومستطيل الشكل بزوايا وحواف مستديرة. اتجاهها العمودي غير عادي بعض الشيء ولكنه في الواقع أكثر منطقية من حيث سهولة الاستخدام والجماليات.

يحيط بالشاشة إطار من البولي كربونات بلمسة نهائية معدنية تحمي الجهاز من الخدوش العرضية. تحتوي أيضا على زر واحد على الجانب الأيمن مع أجهزة استشعار وقاعدة شحن مغناطيسية على الجانب السفلي.

اما الوان ساعة هواوي واتش فيت هناك ثلاثة خيارات للألوان للأحزمة – أسود جرافيت ، وبرتقالي كانتالوب ، وأخضر نعناعي . أمتلك اللون الأخضر ويبدو جيدًا لكنني كنت أفضل الحزام الأسود. يمكن استبداله ولكن ليس بأحزمة من طرف ثالث.

ستشعر عند ارتداء ساعة هواوي واتش فيت بالخفة والراحة ولكنها رغم خفتها الا انها لا تزال تتمتع ببنية قوية. إنها لا تبدو رخيصة ولكنه ليس ممتازًا مثل Huawei Watch GT 2 التي قمت بمراجعتها سابقًا.

إحدى المشكلات التي تواجه المستخدمين للغاية هي مقاومة الخدش والماء. يسعدني الإبلاغ عن عدم وجود خدوش على هواوي واتش فيت حتى الآن حتى بعد ارتدائها أثناء نقل أكياس الحصى وحرث حديقتنا الصغيرة. كما أنها معتمدة لمقاومة الماء 5 ATM ويمكن استخدامها أثناء السباحة في المسبح أو المحيط.

تمكنت Huawei بنجاح من تحقيق التوازن بين جودة البناء والقدرة على تحمل تكاليف Huawei Watch Fit.

الشاشة والبرمجيات

مراجعة هواوي واتش فيت
مراجعة هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit

تحتوي ساعة هواوي واتش فيت على شاشة AMOLED مقاس 1.64 بوصة بدقة 280 × 456 بكسل مما ينتج عنه كثافة بكسل تبلغ 326 نقطة في البوصة.

تبدو حادة ومشرقة حتى عند استخدامه في الهواء الطلق ، ولها ألوان زاهية ولون أسود عميق. يجب أن تحتوي جميع الساعات الذكية على تقنية العرض هذه إذا كانت تنوي أن تبدو متميزة.

هذه واحدة من أفضل ميزات الساعة عند مقارنتها بمنافسيها ذوي الأسعار المماثلة الذين يستخدمون شاشات الكريستال السائل.

وفي الوقت نفسه ، هناك العديد من الخيارات خلفيات ساعة هواوي واتش فيت. لم يكن الخيار الافتراضي هو المفضل لدي ، لذا اخترت من بين البدائل. يمكن أيضًا استخدام صورة مخصصة من الهاتف الذكي المقترن كخلفية لوجه الساعة.

ينتج عن وجود شاشة عرض كبيرة أزرار أكبر لواجهة المستخدم مما يسهل التنقل على Huawei Watch Fit. يُظهر التمرير عبر الشاشات الرئيسية المختلفة معلومات حول معدل ضربات القلب ومستويات التوتر وعناصر التحكم في الوسائط وسجلات التمرين.

يمكن الوصول إلى أوضاع التمرين وقياس SpO2 وتمارين التنفس وجهاز البحث عن الهاتف والمزيد من الميزات عن طريق الضغط على زر الطاقة.

ميزات الصحة واللياقة البدنية

تدعم ساعة هواوي واتش فيت ما يصل إلى 96 وضعًا للتمرين ، بما في ذلك الجري والسباحة وركوب الدراجات واليوغا والملاكمة والمزيد. ثم يتتبع معدل ضربات القلب والشدة والسعرات الحرارية أثناء التمرين.

يوجد نظام GPS مدمج على الساعة مما يعني أنه يمكن استخدامه بدون الهاتف الذكي المقترن لتتبع الركض أو تشغيل البيانات. ومع ذلك ، يستغرق الأمر بضع ثوانٍ للحصول على قفل GPS.

ركوب الدراجات مع هواوي واتش فيت

عند الجلوس لفترة طويلة ، تذكّر الساعة المستخدم بـ “كن نشطًا” . كما أنه يتتبع الخطوات اليومية والساعات النشطة التي ينتج عنها شاشة تحفيزية عند تحقيق إنجازات معينة.

تعتبر ساعة هواوي واتش فيت مريحة جدًا للارتداء لأنها لا تمثل مشكلة عند ارتدائها في السرير لتتبع جودة النوم . يمكن أن يقيس بدقة مقدار النوم العميق ، ونوم الريم ، والاستيقاظ في منتصف النوم.

تساعد البيانات الناتجة والنصائح العلمية في تطبيق Huawei Health المستخدم على تحليل جودة النوم وتحسينها بسهولة.

ميزة صحية أخرى مفيدة هي تتبع مستويات التوتر . عند الشعور بمستويات عالية من التوتر ، يمكن للساعة توجيه المستخدم بتمارين التنفس والتذكيرات التحفيزية.

يمكنه أيضًا قياس مستويات الأكسجين في الدم أو SpO2 ، وتتبع دورات الحيض ، وتقدير VO2max. ومع ذلك ، لا يوجد مقياس للارتفاع على الجهاز ، لذا لا يمكنه تحديد الارتفاع والضغط المحيط بدقة.

ومع ذلك ، لا يمكن تحليل هذه البيانات إلا باستخدام تطبيق Huawei Health نظرًا لعدم وجود دعم لتطبيقات الجهات الخارجية حتى الآن.

الاتصال وعمر البطارية

مراجعة هواوي واتش فيت
مراجعة هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit

تتوافق ساعة Huawei Watch Fit مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iOS . ومع ذلك ، فإن الاقتران أسهل مع هواتف Android مقارنة بأجهزة iPhone.

مراجعة هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit

يجب تثبيت تطبيق يسمى Huawei Health على الهواتف الذكية غير التابعة لشركة Huawei لإقران الساعة. في التطبيق ، يتعين على المستخدم النقر فوق علامة تبويب الجهاز ثم النقر فوق إضافة .

يوفر بيانات تمرين أكثر تفصيلاً ، وتصميمات إضافية لوجه الساعة ، وإعدادات ، وتحديثات ، ونقل الملفات ، وتفاصيل الحساب.

يمكن أيضًا إرسال الإشعارات على الهاتف الذكي المقترن إلى الساعة. يمكن بعد ذلك إخطار المستخدم بمحتويات الرسائل القصيرة والمكالمات والتذكيرات الأخرى بناءً على تفضيل المستخدم.

فيما يتعلق بعمر البطارية ، يمكن أن تستمر ساعة Huawei Watch Fit لأكثر من 10 أيام بشحنة واحدة! قد يحتاج المستخدمون الأكثر نشاطًا ممن لديهم روتين تمرين يومي إلى إعادة شحنه بعد 8 أو 9 أيام.

يستغرق إعادة شحن الجهاز حوالي ساعة ويستخدم قاعدة مغناطيسية صغيرة. إنه متصل بسلك USB لذا فإن فرصة فقده منخفضة.

ختاما

تقدم مراجعة هواوي واتش فيت Huawei Watch Fit معظم ميزات الصحة واللياقة البدنية في ساعات Huawei الذكية المتميزة بسعر يسهل الوصول إليه.

كما أن مميزات ساعة هواوي واتش فيت مع التصميم والعرض وواجهة المستخدم والجماليات العامة تجعلها أيضًا أداة مرغوبة ليس فقط للتكنولوجيا ولكن أيضًا للأزياء. لها طابعها الفريد وتناسب شخصيات معينة.

أوصي بشدة بـ Huawei Watch Fit لأولئك الذين يتطلعون إلى بدء أسلوب حياة أكثر صحة ونشاطًا بالإضافة إلى الرياضيين الطموحين.

هل أعجبك مقالنا حول مميزات ومواصفات هواوي واتش فيت؟ بعد قراءة كذا هل تستحق هذه الساعة الشراء؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى