جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

بالنسبة للمستخدمين الجدد أو أولئك الذين لديهم طراز أقدم ، فإن ابل واتش 6 هي الإصدار الأقوى والأنيق والأكثر اثارة حتى الآن.

ابل واتش ٦


مواصفات ابل واتش 6

عندما ظهرت Apple Watch لأول مرة ، كنت متحمسًا للغاية لوضع يدي على واحدة. ومع ذلك ، بمجرد ارتدائها لفترة من الوقت ، لم أكن متأكدًا تمامًا من سبب حاجتي إليها حقًا. 


إقرأ أيضا:

أفضل الساعات الذكية الرخيصة لعام 2021

أفضل 10 ساعات لقياس نبضات القلب لعام 2021

افضل 5 ساعات جارمن الذكية لرياضين العظماء

كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة ابل الاصدار الخامس الجديدة من ابل

أفضل ساعة فيت بيت في السوق لعام 2021


تدريجياً ومع الوقت ، أعطت Apple غرضًا مميزًا وقيمة أكثر قابلية للارتداء من خلال قدرات تتبع اللياقة البدنية ، وإضافة ميزات مراقبة الصحة ، وتتبع النوم ، وشاشة تعمل دائمًا ، والمزيد. 


فبالنسبة للملايين ، أصبت ساعات ابل واتش جزءًا لا غنى عنه من روتين حياتهم اليومية.


مع هذ النسق المتواصل من التحديثات والتحسينات ، تعد ابل واتش الاصدار السادس الجديدة ترقية بسيطة جدًا مقارنة بالطرازين الأخيرين. إذ تم إضافة مستشعر الأكسجين في الدم ويأتي بلونين جديدين ، ولكن بخلاف ذلك كل شيء مكرر.


التصميم والعرض

لم يتغير حجم وشكل Apple Watch مع ساعة ابل واتش 6 ، التي تحمل نفس أبعاد Series 5 قبلها بخيارات حجم 40 مم و 44 مم. 


كما انها لتزال تمتلك شكلا مستطيلًا مستديرًا ، يشبه إلى حد كبير جهاز iPhone صغير الحجم على معصمك ويستخدم الشاشة لعرض جميع أنواع الوجوه والتطبيقات والوسائط الملونة وغير ذلك الكثير.


لا يزال الطراز الأساسي المصنوع من الألومنيوم متوفرًا باللون الفضي والرمادي والفضائي والذهبي ، ولكن أيضًا يتوفر الآن باللون الأزرق والأحمر. يعد اللون الاحمر خيارًا أكثر جرأة بالتأكيد. تتوفر أيضًا خيارات من الفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم الأغلى ثمناً. 


كما هو الحال دائمًا ، تتوفر أحزمة Apple Watch بسهولة ، مما يتيح إمكانية التخصيص والتغير بدون مجهود. لا تزال جميع الأحزمة التي تم إصدارها منذ البداية متوافقة. 


وتقدم Apple خيارات حصرية (من الشركة) مثل حزام الرياضة المطاطي ، وحزام عصري من الجلد ، وحلقة ميلانيس من الفولاذ المقاوم للصدأ. 


لقد اعتدت على استخدام السوار الرياضي على مر السنين ، لكنني وجدت أنه من غير المريح ارتداءه أثناء العمل على الكمبيوتر المحمول.


الشاشة

سعر ساعة ابل 6

بحجم 368 × 448 وبقطر  44 ملم و 324 × 394 لمقاس 40 ملم ، تبدو شاشة ابل واتش 6 واضحة ومشرقة على معصمك ، ولا تزال ميزة الشاشة التي تعمل دائمًا من الاصدار السابق موجودة بل وأكثر سطوعًا هذه المرة.


لا تزال تتوفر ميزة Digital Crown الذكي الموجودة على يمين الشاشة ، ويمكنك الضغط عليه للوصول إلى مجموعة التطبيقات الخاصة بك أو تدويرها للتمرير عبر الشاشات والخيارات. 


يتيح لك الضغط على الزر الصغير أسفل التاج الوصول إلى جميع التطبيقات المفتوحة للتبديل بينها بسرعة. أيضا هناك مساحة تخزين 32 جيجا بايت. 


والتي تُستخدم للتطبيقات بالإضافة إلى تحميل ألبوماتك وقوائم التشغيل المفضلة لديك والاستماع عبر سماعات رأس Bluetooth ، مثل AirPods الخاصة بشركة Apple .


الأداء

تستخدم ابل واتش الاصدار السادس شريحة S6 ثنائية النواة الجديدة من Apple ، والتي تدعي أنها أسرع بنسبة تصل إلى 20 بالمائة من شريحة S5 في Apple Watch Series 5 العام الماضي و Apple Watch SE الجديدة. 


ويمكن أن تساعدك قوة المعالجة الإضافية في الحفاظ على سرعة ساعتك لسنوات دون قلق. 


البطارية

تقريبا كل ساعات Apple Watch تعمل طوال اليوم وتوفر عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة ، لكن البعض مختلف. على سبيل المثال ، ستستمر Apple Watch Series 4 لمدة يومين كاملين في تجربتي الخاصة. 


يرجع سبب عمر البطارية الصغير في ابل واتش 6 للشاشة التي تعمل دائمًا، بالإضافة إلى أن تتبع النوم سيؤثر بالتأكيد على طول العمر لكل شحنة أيضًا.


ومع ذلك ، لا تزال ابل واتش الاصدار السادس توفر يومًا كاملًا من الاستعمال بشكل مريح. عادةً ما أقضي يومًا متوسطًا مع بقاء حوالي 40-50 بالمائة من الشحن ، وهو أمر مفيد إذا نسيت وضع ساعتك في الشاحن طوال الليل.


مميزات ابل واتش ٦

ساعة ابل واتش 6


بفضل مجموعة من ترقيات ، تعد Apple Watch Series 6 جهازًا يمكن ارتداؤه بكامل الميزات بشكل مثير للإعجاب. 


بالتأكيد ، إنه امتداد لهاتفك بفضل القدرة على تلقي الإشعارات والرد على الرسائل والرد على المكالمات مباشرة على معصمك ، ولكنه يقوم أيضًا بالعديد من الأشياء التي لا يمكن لهاتفك عملها بشكل جيد.


من الواضح أنها ساعة ، لذا فهي تخبرنا بالوقت. لكن ساعة ابل واتش 6 تمتلك ميزات تخصيص مثل خيارات الألوان والواجهات التي تشبه عنصر واجهة المستخدم لتوفير تشكيلة واسعة جدًا من إبداعات الوجه الشخصية. 


تشتمل الوجوه الجديدة الممتعة التي تم تقديمها في watchOS 7 على Animoji بالإضافة إلى وجه "فنان" بوجه بشري مجرد بأرقام للعيون وتصميم عشوائي.


تعد ابل واتش الاصدار السادس جهاز لياقة قويًا للغاية ، حيث يتتبع أنشطة اللياقة البدنية بما في ذلك الجري وركوب الدراجات عبر مقياس التسارع ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS). 


يتم دعم العديد من الأنشطة الأخرى أيضًا ، بما في ذلك السباحة بفضل التصميم المقاوم للماء. مثلا إذا دخلت أي مياه إلى السماعة ، فإن Apple Watch لديها وظيفة لإخراجها من المنافذ الصغيرة الموجودة على اليسار. 


وأنا أحب الطريقة التي يبدأ بها التتبع تلقائيًا بمجرد أن أمشي سريعًا لمدة 10 دقائق أو نحو ذلك ، مما يعني أنني لست مضطرًا حتى لبدء العملية يدويًا لتتبع نشاطي.


ما يجعل Apple Watch جهازًا فعالاً للياقة البدنية هي الطريقة. إذ تشجعك أيضًا دون تعرضم للضغط. توفر حلقات النشاط نظرة سريعة على مقدار تحركك خلال اليوم. 


ولا تشجعك فقط على اتخاذ خيارات أكثر ذكاءً أو قضاء بعض الوقت لتنشيطك ، بل يمكن استخدامها أيضًا اجتماعيًا للتنافس مع الأصدقاء مع تأجيج رغبتك في البقاء معها.


حتى خارج مجال اللياقة ، زادت Apple Watch من تركيزها على الصحة من خلال مراقبة معدل ضربات قلبك بانتظام عبر أجهزة الاستشعار التي يتم ضغطها على معصمك ، وينبهك إذا كان معدل ضربات قلبك مرتفعًا أو غير منتظم. 


في الوقت نفسه ، يستخدم اختبار مخطط كهربية القلب (ECG) مستشعر القلب الكهربائي المدمج في Digital Crown للتحقق من الرجفان الأذيني. 


بينما يمكن لميزة الكشف عن السقوط أن تنبه جهات الاتصال والسلطات الموثوقة إذا اكتشفت الساعة سقوطًا شديدًا دون أن تقدم ردًا بعد فترة وجيزة .


لكن الجديد في ابل واتش الاصدار السادس هو مستشعر الأكسجين في الدم الذي يمكن أن يوفر قراءة لمقدار الأكسجين الذي يتدفق عبر جسمك. 


إذا كان مستواك أقل من المتوسط ​​عادة 95-100 في المائة ، على الرغم من أن الأشخاص المصابين بأمراض مزمنة قد يكونون أقل  فقد يكون ذلك علامة على المرض. لا تستطيع Apple Watch تشخيص أي من هذه الأمراض ، لكنها قد توفر التنبيه لاجبارك على رؤية الطبيب.


تتبع النوم

سترتدي ساعتك ببساطة أثناء النوم ، وتستخدم المستشعرات المدمجة لاكتشاف تنفسك وحركتك لتوفير نظرة عامة على نومك. قد تبدو هذه الإضافات وغيرها بسيطة نسبيًا ، لكنها جعلت من ابل واتش 6 جهازًا صحيًا قويًا..


سعر ساعة ابل 6

تحافظ ابل واتش 6 على نفس أسعار سابقتها ، بدءًا من 399 دولارًا للإصدار 40 مم و 429 دولارًا مقابل 44 ملم ، ويمكنك إضافة 100 دولار إلى الميزات مثل LTE. 


هذا فقط لطراز هيكل الألومنيوم الأساسي أيضًا ، وتكلف طرز الفولاذ المقاوم للصدأ (699 دولارًا +) والتيتانيوم (799 دولارًا +). 


إنها باهظ الثمن ، ولكن إذا كنت من مستخدمي iPhone وتعتقد أنك ستستفيد حقًا من ميزات اللياقة والصحة ، فأعتقد أنه يمكن يمكنك شراءها.


مقارنة بين ابل واتش se و ابل واتش 6

تم إطلاق Apple Watch SE تزامنا مع Apple Watch Series 6 ، وهي تمتلك تجربة Apple Watch الكاملة وليس كلها. 


تأتي بإصدار فقط من الألمنيوم بالألوان الثلاثة السابقة (بدون أزرق أو أحمر) وتستخدم معالج Series 5 ، على الرغم من أن الاختلاف في السرعة يكون ملحوظًا في بعض الأحيان. كما أنه يفتقر إلى الشاشة التي تعمل دائمًا. 


على الصعيد الصحي ، تقوم Apple Watch SE بإلغاء وظيفة ECG واختبار الأكسجين في الدم ، لذا فهي جهاز صحي أقل قدرة من نظيراتها ابل واتش 6. 


إذا كنت بصحة جيدة أو لا تعتقد أنك ستعتمد على ساعتك الذكية لمثل هذه الأشياء ، فإن ابل واتش se تقدم معظم وظائف الساعات الذكية ، بما في ذلك تتبع اللياقة البدنية وإشعارات الهاتف والتفاعلات والوجوه القابلة للتخصيص والمزيد. ويبدأ من 279 دولارًا فقط.


مواصفات سريعة

اسم المنتج

  • ابل واتش الاصدار السادس

العلامة التجارية

  • آبل

السعر

  • 399 دولارًا

يوم الاصدار

  • سبتمبر 2020

ابعاد المنتج

  • 0.41 × 1.5 × 1.73 بوصة.

اللون

  • أزرق ، أحمر ، فضي ، رمادي فلكي ، وذهبي

ضمان

  • سنة واحدة

الواجهة

  • watchOS 7

المعالج

  • أبل S6

الرام الذاكرة العشوائية

  • 1 جيجابايت

تخزين

  • 32 جيجابايت

ضد للماء

  • 50 م


ختاما

ساعة ابل واتش 6 هي أفضل ساعة حتى الآن ، ولكنها أيضًا خيار غير حكيم إذا كان لديك بالفعل طراز العام الماضي ابل واتش 5. 

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال