جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تقدم ماركة ريموند ويل للساعات مجموعة من الساعات المعاصرة والخالدة والراقية التي تمزج بين الفخامة والمهارة والإتقان تم تصنيع ساعات ريموند من أجود المواد في مجال صناعة الساعات.

ساعات ريموند ويل


قليل جداً من الأشخاص هم الذين يمكن ان تسحرك شخصيتهم بل تجذبك من أول وهلة. فهناك تفاصيل بسيطة يمكن أن تغير حياتك ربما نظرة الآخرين إليك. فمن ضمن تلك التفاصيل ساعتك المميزة، خاصة لو كانت من احدا ساعات ريموند ويل


إقرأ أيضا:

افضل الساعات السويسرية الذكية لعام 2021

افضل ساعات فيراري الاصليه والايقونية

أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

افضل 5 ساعات تومي هيلفيغر الجذابة

أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق


التي تعتبر واحدة من أرقى وأفضل أنواع الساعات حول العالم. بل هي عالم خاص من الساعات تجد فيه ما لا يمكن ان تتخيله من موديلات وتشكيلات للرجال والنساء.


تشكيلات واسعة 


تتميز ساعات ريموند ويل بظهورها بتشكيلات متنوعة ومميزة للرجال والنساء على حد سواء. وتعالوا الآن نتجول داخل ذلك العالم الرائع لتلك الساعات، ونختار أفضل تشكيلاتها لعام 2020. 


اسعار ساعات ريموند ويل


1. ساعة ريموند ويل NOEMIA

ساعات ريموند ويل


تم تسمية مجموعة Noemia على اسم حفيدة ريموند ويل. وهي تجمع بين الأناقة والأسلوب الخالد مع لمسة عصرية متطورة. 


هذه الساعة الأنثوية المزودة بحركة كوارتز متوفرة في علبة 24 أو 32 أو 36 ملم لتلائم جميع أحجام المعصم. هذه الساعة الرائعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والميناء الذهبي الوردي. تتمتع بخاصية مقاومة الماء حتى عمق50 متر. 


سعر ساعة ريموند ويل هذه 1015 دولار


2. ساعة ريموند ويل TOCCATA

ساعات ريموند ويل


ساعة نسائية عملية بسيطة أنيقة المظهر. تظهر على شكل وجه مستطيل ممدود وعلبة رفيعة 6.25 مم. يمكن ان تروا  مجموعات من الأرقام الرومانية السوداء على ميناء أبيض ناصع أو مؤشرات متناوبة من الذهب والماس على وجه من عرق اللؤلؤ. 


تعمل بحركة كوارتز كما ان الهيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بطلاء من الذهب الأصفر بتقنية PVD. حجم العلبة 23.4 مم × 34.6 مم، مزودة بخاصية مقاومة الماء حتى عمق 50 متر. 


سعر ساعة ريموند ويل هذه 1086 دولار


3. ساعة ريموند ويل SHINE

ساعات ريموند ويل


ساعة أنثوية ساحرة، تشع جمال وجاذبية. تتميز بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 29 مم وميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض. 


ساعة كلاسيكية بيضاوية مقاس 29 ملم. تظهر بميناها المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض والأرقام الفضية الأنيقة. إلى جانب السوار المعدني الكلاسيكي. 


سعر ساعة ريموند ويل هذه 464 دولار


4. ساعة ريموند ويل MAESTRO

ساعات ريموند ويل


تتميز ساعة اليد مايسترو بلوز للرجال بحركة تعبئة أوتوماتيكية ميكانيكية موضوعة في علبة بقطر 40 ملم. العلبة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تظهر بمينا زرقاء داكنة ساحرة. 


مع زخرفة رقيقة تشبه الموجة، تحتوي على  احتياطي طاقة 38 ساعة. كما تحتوي على خاصية مقاومة الماء حتى عمق 165 قدم. 


سعر ساعة ريموند ويل هذه 1168 دولار


5. ساعة ريموند ويل Tango GMT Bob Marley

ساعات ريموند ويل


ساعة رجالي تعتبر رمز للموسيقي العالمي "بوب مارلي". ولا يتوفر منها سوى 1500 قطعة في جميع أنحاء العالم. تتميز هذه الساعة الحصرية بكريستال الياقوت مع عقرب أحمر وآخر أخضر ودائرة محيط أصفر. 


تم نقش الغلاف الخلفي المرقّم بتوقيع بوب مارلي وعلامة "TIME WILL TELL" الشهيرة في إشارة إلى العنوان الناجح من ألبوم Kaya. 


تأتي الساعة في علبة فولاذية مصقولة بقطر 42 مم، تعمل بحركة كوارتز مع وظيفة GMT. خامة الهيكل مصنوعة من الستانلس ستيل، مزودة بخاصية مقاومة الماء حتى عمق300 متر. 


سعر ساعة ريموند ويل هذه 975 دولار


فوق القمة


بدأ كل شيء في عام 1976، أثناء أزمة صناعة الساعات. عندما قرر مؤسسها "ريموند ويل" تأسيس شركته الخاصة وتحويل رؤيته لما يجب أن تكون عليه صناعة الساعات السويسرية إلى ساعات فعلية على أرض الواقع. 


والتي من شأنها أن تحدث ثورة في صناعة الساعات حول العالم. حيث أشاد عشاق الساعات من الهواة والخبراء بإبداعاته المميزة خلال وقت قصير من بداية مشواره في عالم الساعات. 


و بمجرد أن استقر في سويسرا، استكشف مؤسس RAYMOND WEIL أوروبا والعالم بأسره ليشكل تدريجياً شبكة دولية واسعة ليصبح واحد من رواد صناعة الساعات السويسرية.


ريموند ويل


بعد فترة من التطور السريع، احتاجت ماركة ريموند ويل للساعات إلى توسيع وزيادة قدرتها التنافسية. ولتحقيق هذا الهدف انضم أوليفييه بيرنهايم لصهره ريموند ويل لشركته في عام 1982. 


وقام بتحديث هيكلها وتنظيمها، ونظامها التسويقي، وقد تأثرت العلامة التجارية دائماً بالموسيقى واستلهمت تشكيلاتها منها. وانعكس ذلك في أسماء المجموعات منذ عام 1983 عندما تم إطلاق مجموعة Amadeus. 


التي سميت على اسم الملحن النمساوي الكلاسيكي "موزارت" بالتزامن مع فيلم ميلوس فورمان الشهير الذي يحمل نفس الاسم. حيث كان من المفترض أن تصبح أسماء المجموعات مستوحاة من الموسيقى سمة مميزة لهوية العلامة التجارية. ثم سرعان ما تبعها المزيد من تلك المجموعة مثل "فيديليو" المسمى على اسم أوبرا بيتهوفن.


تطوير مستمر


في أوائل التسعينيات تم وضع خطة جديدة لنمو RAYMOND WEIL، وذلك بالتوازي مع إطلاق مجموعة Parsifal للرجال و السيدات.التي تعتبر مزيج أصلي من التعقيدات والتشطيب الدقيق والتصميمات المبتكرة. 


بحلول عام 1999 كانت ماركة ريموند ويل للساعات على استعداد للتحكم الكامل في عملية تصميم الساعات وشعرت بالحاجة إلى تبني أحدث الابتكارات التكنولوجية. هنا تم إنشاء قسم البحث والتطوير وأصبح مسؤولاً منذ ذلك الحين عن العديد من الابتكارات الحصرية لشركة RAYMOND WEIL. 


مثل مضاعفات Two Time Zones أو نظام السوار القابل للتبديل الحاصل على براءة اختراع في مجموعة Shine للسيدات. وفي عام 2006، بمناسبة الذكرى الثلاثين للعلامة التجارية. 


انضم إيلي وبيير بيرنهايم - الجيل الثالث من RAYMOND WEIL - إلى الشركة، وبدأوا في التركيز على تطوير المجموعات المعاصرة عالية التقنية. وهي تعتبر الإصدار الأول للعلامة التجارية التي تحمل علبة ضخمة مقاس 46 مم. 


بالإضافة إلى خاصية مقاومة الماء حتى عمق 200 متر. وفي نفس الوقت تدمج بالساعة مادة متطورة من ألياف الكربون، تم تركيبها لكرونوغراف لجزء من الثانية مع مؤشر احتياطي الطاقة وهو الأول من نوعه للشركة. 


 أصبحت الموسيقى أكثر أهمية من أي وقت مضى للعلامة التجارية مع كون عام 2013 غنياً بالشراكات والأحداث الموسيقية. صممت العلامة التجارية كشكاً مثيراً للإعجاب لمعرض بازل وورلد أكبر معرض للساعات والمجوهرات في العالم. 


على شكل آلة التشيلو بارتفاع 9 أمتار مصنوعة من الخشب الصلب في العالم. كما تم إطلاق حملة سلسلة مشاهير الموسيقى للاحتفال بالفنانين والعلامات التجارية الفريدة مثل فرانك سيناترا وجيتار جيبسون وسينهايزر ونيكولا بينيديتي.


قدمت ماركة ساعات ريموند ويل كافة إمكانياتها وخبراتها من المواد والمكونات والحرفيين في جميع مراحل الإنتاج والتجميع. 


حيث يتم تطبيق هذا المبدأ في التحديث المستمر للمعرفة الفنية والمعدات داخل الشركة. مما يتيح التصميم بمساعدة الكمبيوتر وإنتاج منتجات جديدة متطورة، باستخدام أساليب ومواد ذات جودة عالية حقيقية. 


لدرجة أن كل ساعة ريموند ويل تخضع لعشرات عمليات الفحص قبل استلام ملصق الجودة. بالفعل كان ريموند ويل مبتكراً عظيماً أدت رؤيته إلى إنشاء شركة اكتسبت شهرة دولية على مدار ما يقرب من أربعة عقود. ولا تزال الشركة حتى يومنا هذا واحدة من  أكبر مؤسسات صناعة الساعات  حول العالم.


ختاما


بالتأكيد تيقنتم الآن أنه لا داعى للانتظار، والفرصة أصبحت متاحة أمامكم لاختيار واحدة من تشكيلة ساعات ريموند ويل والانضمام لعالم العظماء الذي ينتظركم للدخول إليه.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات raymond weil؟ ما هي الساعة التي تستحق معصمك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال