Polo بولوساعات بولوساعة بولوماركات الساعات

أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024

أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024

أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024

أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024 عندما تجتمع الجاذبية والمظهر الأنيق مع الأسعار المناسبة للجميع تعرف عليها الأن واستمتع.

أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024
أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024

يبدو ان عشاق لعبة “البولو” الشهيرة على موعد مع مفاجأة غير عادية. ساعات بولو ظهرت الآن بتشكيلاتها الواسعة المتنوعة لتضفي على اللعبة ومحبيها سحر وجاذبية خاصة.

فتلك الساعات مُصنعة خصيصاً لممارسي تلك الرياضة الممتعة. لتصعد بهم لقمة المجد والتألق. فتلك العلامة التجارية الشهيرة ليست مجرد ماركة للساعات ..

بل هي تاريخ وقواعد لعبة شهيرة يمارسها الملايين عبر العالم. ستجدونها على معاصمكم لتدخل بكم لعالم اللعبة المثير.

تشكيلات متنوعة

عنما تراها تجد جمالها ورقتها وبساطتها تشدك من أول نظرة.. نعم ساعات بولو تستطيع ان تسحركم وتجذبكم خلال ثواني معدودة. ويمكنكم الآن التجول معنا داخل عالم “بولو” لتروا ذلك بأنفسكم.

اسعار أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024

1. ساعة بولو U.S. Polo Assn. Women’s Analog-Quartz Watch with Alloy Strap

ساعات بولو الشهيرة لعام 2024
ساعات بولو الشهيرة لعام 2024

إشتري من أمازون العالمي

ساعة نسائية رائعة المظهر، شديدة الجاذبية، تعمل بحركة كوارتز أنالوج. لون المينا بيج، أما لون السوار ذهبي مرصع بأحجار كريستالية شفافة على الإطار الداخلي. تأتي بقطر هيكل: 36 ملم، دائرية الشكل. يبلغ سمك الهيكل: 12 ملم، وزن الساعة 1.6 أونصة.

 

2. ساعة بولو U.S. Polo Assn. Women’s Analog-Quartz with Leather-Synthetic Strap

أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024
أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتميز تلك الساعة الأنثوية الرقيقة بأنها للنساء محبي عالم الأزياء والموضة. فقد تم تصميمها بأغلفة أكبر وطلاء خاص وأشرطة رياضية من الجلد لإضفاء مظهر جديد عليها.

تعمل بحركة كوارتز أنالوج، لون المينا فضي، أما لون السوار زهري. الحزام جلد أسود صناعي، كما ان العلبة من الذهب الوردي مع قرص فضي. يبلغ قطر الهيكل: 40 مم، دائرية الشكل. يبلغ وزن الساعة 3.2 أوقية.

 

3. ساعة بولو U.S. Polo Assn. Classic Men’s USC80038 Gunmetal-Tone Dial

أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024
أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024

صُممت تلك الساعة الكلاسيكية للرجال بسوار أسود أنيق. ويمكن أن تكون ساعة رجالية يومية لتتناسب مع أي مناسبة. تعمل بحركة كوارتز، لون المينا أسود، أما السوار فضي اللون.

تميز بقرص أسود مزخرف بشعار حصان وعقارب مضيئة للساعة. مزودة بحزام معدني بقفل قابل للطي، يبلغ قطر العلبة 42 ملم، وزن السلعة 3.36 أوقية.

سعر ساعة بولو هذه 27.07 دولار أمريكي.

 

4. ساعة بولو U.S. Polo Assn. Sport Men’s US9322 Sport with Navy Silicone Band

ساعات بولو
أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تجمع تلك الساعة الرجالية بين الجودة والروح الرياضة المميزة، والمظهر المملؤ بالحماس والثقة. تعمل بحركة كوارتز مع عرض تناظري رقمي.

لون كلا من المينا والشريط أزرق كما تتميز بوجود شعار العلم في المنتصف، ومنبه يومي، وإضاءة خلفية، وعجلات كرونوغراف فرعية. مزودة بسوار سيليكون، قطر العلبة 48 ملم.

 

5. ساعة بولو U.S. Polo Assn. Men’s Analog-Quartz with Alloy Strap

ساعات بولو
أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

مظهرها الجذاب الفخم يناديك ان ترتديها على معصمك لتضيئه بسحرها الأخاذ. فهي ساعة رجالي تحتوي على قرص أزرق، وسوار فضي. تعمل بحركة كوارتز أنالوج، لون كلا من المينا والسوار أزرق. يبلغ قطر العلبة 46 ملم، دائرية الشكل.

 

تاريخ مميز  لأفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2024

تدار العلامة التجارية “يو اس بولو اسن” من قبل USPA Global Licensing Inc، وهي شركة فرعية مملوكة لجمعية البولو الأمريكية.

وتعتبر هي الهيئة الحاكمة لرياضة البولو في الولايات المتحدة لأمريكية منذ عام 1890. كما أنها الجهة المسؤولة عن العلامات التجارية والشعارات الخاصة بالرابطة في جميع أنحاء العالم.

ولديها ترخص لذلك لتعامل في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك ومنطقة البحر الكاريبي وأمريكا الوسطى والجنوبية وآسيا والصين وأوروبا والدول الاسكندنافية وروسيا ومنطقة الشرق الأوسط.

منذ تأسيسها في عام 1981، أتاح إجمالي الإيرادات العالمية لشركة US Polo Assn لجمعية البولو الأمريكية الفرصة لزيادة مزايا أعضاء اللاعبين والترويج للرياضة حول العالم.

من خلال دعم مراكز تدريب رياضة البولو في المدارس والكليات. مع تنظيم قواعد اللعبة بشكل أفضل من خلال برامج التحكيم والمنافسة وضمان سلامة ورفاهية لاعبي الخيول الممارسين للعبة.

اليوم تُباع ساعات بولو وباقي المنتجات في أكثر من 135 دولة في متاجر البيع بالتجزئة المستقلة والمتاجر الكبرى بمختلف أنحاء العالم. وزاد من شهرتها وسرعة انتشارها بأن منتجات العلامة التجارية أصلية ومعتمدة رسمياً من قبل جمعية البولو الأمريكية.

لتجد منها العديد من المنتجات  مثل الساعات وملابس للرجال والنساء والأطفال. بالإضافة إلى الإكسسوارات، الأمتعة، الأحذية والمفروشات المنزلية.

على مدار العشرين عامًا الماضية، نمت ماركة polo للساعات من 12 مركز فرعى إلى أكثر من 70 شريك ترخيص في جميع أنحاء العالم. كان الإنطلاق الأول لتلك العلامة التجارية في الولايات المتحدة، ولكنها سرعان ما انتشرت في المكسيك وأمريكا الوسطى والجنوبية.

ثم توجهت إلى السوق الدولية بعد فترة وجيزة. لتنتشر بعد ذلك في اليابان والصين وتايوان ثم في أوروبا والشرق الأوسط والهند. ولا ننسى أنه على مدى السنوات الخمس الماضية، شهدت العلامة التجارية نمواً سنوياً في المبيعات بنسبة 22٪، وتحولت تلك الايقونة الرياضية لعلامة تجارية مميزة لها محبيها وعشاقها من مختلف أنحاء العالم.

ختاما

أصبحت ساعات بولو علامة تجارية ممزية للغاية في عالم الساعات ليس بفضل رياضتها الشهيرة .. بل بتشكيلاتها المتنوعة المميزة التي يمكن ان تغير حياتكم بأكملها خلال ثواني معدودة .. تأكدوا أنها الاختيار الأمثل لمعاصمكم الأنيقة وشخصيتكم الجذابة.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات بولو الاصلية؟ ما هي الساعة التي كانت بانتظارك؟ هل لديك اي اسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى