جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الأشخاص الجذابون والأنيقون مثل ديفيد بيكهام وجورج كلوني لا يسمحون لأزياءهم باختيار من هم ، بل يستخدمون الموضة وأحدث ساعات police لإظهار تفردهم.

ساعات بوليس


الأناقة والفخامة والرقي ... تلك العلامات المميزة للعلامة التجارية الشهيرة "بوليس". التي تعتبر الأكثر جاذبية في عالم الساعات. 


إقرأ أيضا:

افضل ساعات فيراري الاصليه واسعارها

افضل 5 ساعات جارمن الذكية لرياضين العظماء

أفضل 5 ساعات ارماني في السوق

افضل 5 ساعات هوبلت عبر العصور

افضل ساعات جوفيال السويسرية واسعارها


فتعتبر ساعات بوليس الصديق الدائم لمعظم المشاهير وملوك الموضة حول العالم. فضلاً عن العديد من السياسيين والمشاهير، تعد تلك العلامة واحدة من أشهر مؤسسات صناعة الساعات. 


وايضا النظارات بمختلف أنواعها بشكل واسع النطاق. وحتى نتعرف عليها بشكل مقرب يجب ان نعرف تاريخها العظيم ولنعلم حاضرها القوي العظيم.


أنت متميز دائماً


تتميز ساعات بوليس بأنها يمكن ان تتعرف عليها من أول نظرة، فهي علامة فريدة لن تحتاج لتشرح إمكانياتها أو مميزاتها للآخرين. فهي تنطق بتفردك وتميزك عن الجميع. 


اسعار ساعات بوليس


1. ساعة بوليس Patriot By Police For Men

ساعات بوليس


تتميز ساعة باتريوت الرجالية بسوار شبكي معدني فريد بتركيبات ألوان مختلفة. تأتي مع علبة أنيقة بقطر 44 ملم ، ومقاومة للماء حتى عمق50 متر، إطار الساعة فضي اللون.


سعر ساعة بوليس هذه 130 دولار.


2. ساعة بوليس Bushmaster By Police For Men

ساعات بوليس


ساعة بوشماستر الشهيرة للرجال الواثقين من أنفسهم، فهي تشع قوة ورجولية عالية. تتميز بخاصية مقاومة الماء حتى عمق 50 متر، إطار الساعة لونه ذهبي، السوار من الجلد، الميناء ذهب وردي اللون.


سعر ساعة بوليس هذه 284 دولار.


3. ساعة بوليس Neist By Police For Men

ساعات police


تضىء تلك الساعة الرجالية بسحر خاص، فسوارها الذهبي اللون يعطيها بريق ولمعان ساحران. فضلا عن أنها تتمتع بخاصية مقاومة الماء حتى عمق 50 متر، الميناء لونه ذهبي فاتح يجذب انتباه الجميع لمعصمك.


سعر ساعة بوليس هذه 212 دولار.


4. ساعة بوليس Raglan By Police For Men

ساعات police


تعتبر تلك الساعة الرجالية تحفة فنية حقيقية. حيث أن وجهها تم تصنيعه بمعالجة خاصة بالماس، ومزودة بخاصية مقاومة الماء حتى عمق 50 متر، إطار الساعة لونه أسود.


سعر ساعة بوليس هذه 285 دولار.


5. ساعة بوليس Antrim By Police For Men

ساعات police


صنعت تلك الساعة للرجال الباحثين عن الاختلاف. تظهر بهيكل معدني وحزام معصم أنيق، لونها أزرق، إطار الساعة رمادي اللون رمادي. السوار مصنوع من السيليكون.


سعر ساعة بوليس هذه  272 دولار.


بداية قوية


في عام 1978 أسس الأخوان De Rigo شركة Charme Lunettes فيLimana ، Belluno ، وهي شركة حرفية صغيرة تضم 30 عاملاً. 


والتي تصنع النظارات الشمسية والإطارات ومكونات العدسات، وفي عام 1983 تم إطلاق ماركة بوليس. كانت الفكرة الأساسية هي جلب التصميم النموذجي لعالم الموضة إلى سوق النظارات الشمسية التي لم يتم اكتشافها بعد، وتقديم موضة جديدة مع مجموعة مختلفة كل عام. 


لم يتم اختيار اسم ماركة بوليس للساعات عن طريق الصدفة وقتها، حيث قد صُمم طراز Police Street لغرض محدد هو إطلاق مجموعة من النظارات الشمسية للجنسين في أوروبا مستوحاة من نمط الحياة الأمريكي السريع. 


وسرعان ما برز بسبب شخصيته القوية، وزاد من انتشاره انه كان متمرداً قوياً يحاول باستمرار التأكيد على الخروج من المألوف. فقد كان نموذج "ثوري" بالفعل، لتخرج وقتها النظارات الشمسية من إطار حماية عيون مرتديها، لتكون أيضاً من إكسسوارات الموضة.


في 1985 بعد نجاح ماركة بوليس ، تم تكليف شركة أخرى يملكها الأخوان De Rigo ، Argosol S.r.l، في Pieve di Cadore، بمهمة إطلاق العلامة التجارية الثانية للشركة وهي ماركة Sting، التي تم تصميمها للمراهقين وللشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و 25 عاماً. 


وفي عام 1986 تم إطلاق Rolling، العلامة التجارية الثالثة للشركة، حيث صًممت بشكل أكثر نضجاً ومقارب بعض الشىء للإطار التقليدي الكلاسيكي، وبدأت الشركة تغزو أسواق ألمانيا والنمسا. 


وفي عام 1992 اندمجت Charme Lunettes مع Argosol S.r.l. تم تأسيس De Rigo من خلال خبرتها التي استمرت 15 عاماً في تطوير علاماتها التجارية الخاصة. حيث دخلت الشركة قطاع المصممين من خلال البدء في إنتاج النظارات الشمسية والنظارات الطبية لأشهر بيوت الأزياء.


في فترة التسعينات أضافت ماركة police تفاصيل جذابة إلى مجموعاتها، حيث أطلقت عدسات عاكسة زرقاء سرعان ما أصبحت اتجاهاً عالمياً. ثم قامت بتوسيع هيكل الشركة وافتتحت منشأة إنتاج ثانية وفروع جديدة في المملكة المتحدة وإسبانيا وهولندا.


ساعات بوليس بداية الثورة


وفي عام 2003  بدأت الشركة تقتحم عالم الساعات بكل قوة. حيث تم إطلاق النماذج الأولى من ساعات police time مع تصميمها الفريد وأشكالها المعاصرة والمبتكرة. 


لتفتتح فروع جديدة لها لتلك الساعات في البرتغال والصين بالإضافة إلى تعزيز حضور المجموعة في كل من أوروبا وآسيا. 


وبالتوازي تم تجديد اتفاقيات الترخيص مع العلامات التجارية شوبارد وإسكادا. كما ان الشركة تعمل على تعزيز تواجدها في الشرق الأوسط من خلال افتتاح De Rigo Vision Middle East ومقرها في دبي والتي يدير تسويق المجموعة في الإمارات العربية المتحدة والكويت وعمان وقطر والبحرين والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى إلى العراق والأردن وسوريا.


بصمة شهيرة


وضعت ساعات بوليس بصمتها العالمية منذ البداية، كعلامة تجارية إيطالية ذات إيحاءات دولية قوية. هذه العلامة التجارية نجحت في إنشاء مكانة خاصة داخل قلوب العديد من الشباب والكبار حول العالم. 


فضلاً عن أنها دائماً تعيد ابتكار نفسها على مر السنين من خلال التطوير والتحديث الدائمان، حيث انتقلت من علامة تجارية بسيطة للنظارات إلى معيار حقيقي لنمط الحياة. لتنتج مجموعة مميزة من الساعات بمختلف أنواعها، كذلك إكسسوارات الموضة، العطور، والمجوهرات،  والسلع الجلدية. 


لتكون تلك العلامة التجارية بصمة دائمة ترافق أكثر النجوم شعبية وشهرة على مستوي العالم. مثل بروس ويليس، جورج كلوني، ديفيد بيكهام، أنطونيو بانديراس، ونجم كرة القدم نيمار جونيور. لتجد منتجاتها الآن توزع في أكثر من 80 دولة، لتصبح بحق أسلوب حياة غير مميز وفريد يبرز تفردك واختلافك  عن الآخرين.


ختاما


إذا كنت تبحث عن التفرد والتميز عن جميع من حولك! .. بالتأكيد ستكون ساعات بوليس هي اختيارك الأول والأخير.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات police ؟ ما هي الساعة التي تستحق الشراء؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال