Audemars Piguet أوديمار بياجيهاوديمار بياجيهساعات ادمر بياجيهساعات بياجيهساعة بياجيهماركات الساعات

أفضل 5 ساعات بياجيه المرصعة بالمجوهرات

أفضل 5 ساعات بياجيه

أفضل 5 ساعات بياجيه

أفضل 5 ساعات بياجيه

تعرف علي أفضل 5 ساعات بياجيه حيث أن بياجيه تطلق مجموعة جديدة من ساعاتها المرصعة بالمجوهرات الثمينة لذالك لا تدر ظهرك للفرص واختر إحدى ساعاتها الفاخرة.

ساعات بياجيه
أفضل 5 ساعات بياجيه

عندما نتحدث عن الرقي والجاذبية والسحر يجب أن نذكر هنا ساعات ادمر بياجيه العملاقة. التي استطاعت ان تتحول لعلامة فارقة في تاريخ موضة الساعات العالمية.

إقرأ أيضا:

أفضل 5 ساعات اورينت الأصلية واسعارها

افضل ساعات فيراري الاصليه واسعارها

أفضل ساعات ديزل والأكثر مبيعا لعام 2022

أفضل 8 ساعات جي شوك للمغامرين الاقواء

افضل ساعات روبرتو كفالي الأيقونة

فهي تمثل الخط البارز لدمج صناعة الحلي والمجوهرات الثمينة النادرة في صناعة الساعات ليصبح لدينا تحفة فنية لا مثيل لها، باختصار هي الأب الروحي للساعات الفخمة الراقية.

تشكيلات متنوعة

يعتبر تنوع ساعات بياجيه وتعدد تشكيلاتها من أهم ما يميزها، فستجدون جميع أنواع الساعات الرجالي والنسائي المرصعة بالمجوهرات أو البسيطة أو ذات الحركة الهيكلية أو التربيون.

دعوني لا أفوت عليكم المفاجأة، وتعالوا نتجول سوياً داخل مجموعاتها المختلفة لنختار اكثرها تميزاً وجاذبية.

أسعار أفضل 5 ساعات بياجيه

1. ساعة بياجيه ألتيبلانو

ساعة بياجيه ألتيبلانو
أفضل 5 ساعات بياجيه

ساعة ألتيبلانو الأنثوية الساحرة، التي تعتبر رمز للبساطة والجمال والرقة. تظهر في علبة من الذهب الأبيض 18 قيراط مرصعة بــ72 ماسة قطع بريانت، تعمل بحركة ميكانيكية، ذات تعبئة يدوية.

لتشكل من خلال شكل العلبة المصنوع من من الذهب الوردي مع الميناء الأبيض والعقارب المصممة على شكل عصا، نموذج للجاذبية والجمال.

سعر ساعة ادمر بياجيه هذه 16199 دولار أمريكي.

 

2. ساعة بياجيه ألتيبلانو أولتيمت

ساعات بياجيه
أفضل 5 ساعات بياجيه

ساعة أنثوية فائقة الرقة ذات تعبئة يدوية من الذهب الأبيض والماس. حيث تتمتع بميناء فضي، والسوار مصنوع من جلد التمساح باللون الأسود.

العلبة الأنيقة مرصعة بـ 78 ماسة، شكل العلبة مستدير، كما يبلغ قطرها 38 ملم. الساعة مقاومة للماء حتى عمق 20 متر، تعمل بحركة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية.

يبلغ سعرها  35665 دولار أمريكي.

 

3. ساعة بياجيه لايملايت غالا

ساعات بياجيه
أفضل 5 ساعات بياجيه

ساعة نسائية مبهرة لا توصف من الذهب الوردي والماس. الميناء من حجر المالاكيت، أما السوار من الذهب الوردي المنقوش.

يطلق عليها “الأيقونة الساحرة”، علبتها مستديرة الشكل، ليبلغ قطرها 32 ملم، مقاومة لضغط الماء حتى عمق 30 متر، تعمل بحركة كوارتز.

يبلغ سعرها 87939 دولار أمريكي.

 

4. ساعة بياجيه ألتيبلانو أولتيمت كونسابت

ساعات بياجيه
أفضل 5 ساعات بياجيه

تلقب تلك الساعلة الرجالي بأرقى ساعة ميكانية في العالم. فهي ساعة سوداء بالكامل، علبتها من سبيكة الكوبالت، لتكون الأولى التي تقوم بدمج العلبة والحركة معاً في قطعة واحدة، بدلاً من إنشاء طبقات متعددة. السوار مصنوع من جلد التمساح الأسود لرجل جريء بإطلالة كلها ثقة.

سعر ساعة ادمر بياجيه هذه 3250 دولار أمريكي.

 

5. ساعة بياجيه بولو

ساعات بياجيه
أفضل 5 ساعات بياجيه

تتميّز هذه الساعة الرجالية الجديدة بسوار من الفولاذ المصقول والساتاني المدمج في العلبة المحدبة. تبهرك بميناها الأزرق المزين بشكل جميل وبسيط.

علبتها مصنوعة من الفولاذ، تعمل بحركة ذات التعبئة الأوتوماتيكية ذلت تعبئة يدوية، العلبة مستديرة المظهر، يبلغ قطرها 42 ملم، الميناء أزرق اللون.

يبلغ سعرها 11750 دولار أمريكي.

 

فخامة أفضل 5 ساعات بياجيه تتحدث عن نفسها

نشأت دار بياجيه، في عام 1874، لتُصمم ساعات فاخرة ومجوهرات ثمينة وراقية، وكان أهم ما يميزها هو قدرتها الفريدة علي المزج بين دقة صناعة المجوهرات وتعقيد صناعة الساعات.

وهنا يكمن سر تألق بياجيه وبقائها الدائم المستمر في صناعة المجوهرات الراقية. إذ يجتمع ما يقارب من 100 حرفي وفني متخصص معاً في قلب المصنع لبث الحياة في تحف فنية تتلألأ بالماس والياقوت الأحمر والزمرد. وتقول “بياجيه” عن نفسها إن مجوهراتها الراقية تعتبر مصدر للحياة المليئة بالمشاعر، ومصدراً للبهجة لكل من يرتديها.

مطور ساعات بياجية

تطورت ساعات piaget على يد “تيموثي بياجيه”، ابن جورج إدوارد، الذي حول الشركة من كونها شركة مصنعة لحركة ساعات إلى مبتكرة لساعات اليد وساعات الجيب الفاخرة, وفي عام 1943 أصبحت ماركة اوديمار بياجيه علامة تجارية مسجلة وبعد عامين، تم إنشاء مصنع جديد أكبر في منزلهم La Côte-aux-Fées، وهنا كانت بداية الإنطلاق للعلامة التجارية Piaget التي نعرفها اليوم.

في عام 1957، كان عيار 9P الميكانيكي ذو التعبئة اليدوية هو ما جعل بياجيه تحتل مركز الصدارة في الحركات عالية الجودة. لتتمكن بياجيه من إنشاء أخف حركة أوتوماتيكية في العالم، عيار 12P.

في عام 1959، تم إطلاق أول “صالون بياجيه” في جنيف ليمثل مكاناً نموذجيا يمكن أن تشارك Piaget إبداعاتها وخبراتها الجميع من خلال عرض أول إبداعات مجوهرات Piaget الفاخرة جنباً إلى جنب مع الساعات الراقية.

ساعات بياجية

في عام 1979 سطعت ساعة piaget Polo، لتصبح شعار عصر الفخامة لتربط تلك العلامة التجارية برياضة الملوك الشهيرة “البولو”. لتُطلق في عام 1963 أول ساعاتها المرصعة بأحجار الزينة في الميناء، لتمثل إنطلاقة جديدة لتشكيلة ساعات مليئة بالحيوية.

بياجية و ألمع النجوم الساطعة

كانت هذه التصاميم الساحرة والجريئة هي التي جذبت انتباه بعض ألمع النجوم الساطعة في ذلك الوقت مثل جاكي كينيدي، إليزابيث تايلور، وصوفيا لورين.

ومع نهاية القرن العشرين، كانت مجموعة Possession هي المجموعة التي سمحت لروح الحرية لدى ماركة اوديمار بياجيه لساعات بالازدهار والتألق، تجاوزاً للخبرة الحرفية البارزة في إبداعات بياجيه من الساعات الفاخرة.

مجموعة Possession تضم أيضاً أصغر العلب وأصفى الأحجار الكريمة، لتعد معياراً في مجال صناعة الساعات الراقية. تعبر عن الأناقة البالغة لصائغي المجوهرات لدى تلك الدار السويسرية العريقة التي أصبحت مجوهراتها الراقية والعابرة للزمن والعصر في الوقت ذاته تألقاً ذو سحر وجاذبية خطيرة.

جودة ودقة أدمر بياجية

صُممت ساعات ادمر بياجيه الاصليه بعناية بفضل أجيال من الخبرة والكفاءة، فهي مصممة للحفاظ على دقتها وتصميمها المثير للإعجاب. ولا تقلق ففي حالة حدوث أي عطل مفاجىء سيتم إجراء الصيانة اللازمة بواسطة صانعي الساعات المهرة في ورشة Piaget في سويسرا, لأنهم سيقومون بتفكيك ساعتك واستعادة الأجزاء المعيبة، واستبدال الأجزاء أو حتى تصنيع القطعة التي تحتاج للاستبدال حتى إذا لم يعد من الممكن العثور عليها. فهم لديهم مهارات لا مثيل لها، مكنتهم من المحافظة على تقاليد صناعة الساعات  السويسرية.

ختاما

إذا كنتم تبحثون عن الجمال والجاذبية والقوة والمتانة وحتى التقنية العالية، فأنتم بالفعل تحتاجون لإقتناء واحدة من ساعات بياجيه المميزة.

هل أعجبك مقالنا عن أفضل ساعات ادمر بياجيه العريقة؟ ما هي الساعة المميزة بنظرك والتي تستحق العناء؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى