جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

ساعات جارمن تنقل تكنولوجيا الفضاء والطيران لمعاصمكم قد تكون خيارا مميزا لذالك لا تبخل اختر ساعتك المميزة الان. 

ساعة جارمن


ساعات جارمن ليست مجرد علامة تجارية شهيرة للساعات .. بل هي عالم بحد ذاته، تستطيع ان تستكشف من خلالها تكنولوجيا تراها عيناك لأول مرة. وجودة لم تلمسها من قبل. 


إقرأ أيضا:

أفضل ساعات سامسونج الذكية 2021

أفضل ساعات هواوي التي تستحق الشراء لعام 2021

أفضل 10 ساعات يد للاطفال لعام 2021

افضل الساعات السويسرية الذكية لعام 2021

أفضل ساعة فيت بيت في السوق لعام 2021


فتلك الماركة الخارقة للعادة استطاعت أن تصنع العديد من الأنواع المختلفة للساعات التي تصلح للرياضة والغطس والعمل والطيران ومختلف مهام الحياة العادية والطارئة. 


فلأول مرة نتعامل هنا مع نوع من الساعات يصحبك من أول استيقاظك صباحاً حتى ذهابك للفراش مساءاً. فهي جزء أساسي من عملك وراحتك ورفاهيتك، لن تستطيع ان تستغني عنها إذا وضعتها على معصمك.


تكنولوجيا غير مسبوقة


تتوافر ساعات جارمن بالعديد من الأسواق حول العالم بتقنياتها المبهرة، التي تقدم إمكانيات تراها لأول مرة في ساعة. وجاءت اللحظة التي نتجول فيها سوياً بين أفضل موديلاتها لنختار أبرز ساعاتها خلال عام 2020. 


اسعار ساعات جارمن


1. ساعة جارمن Forerunner® 745

ساعة جارمن


صُممت تلك الساعة المثالية للعدائين والرياضيين. فهي الصديق المفضل لممارسي رياضات السباحة والدراجة والجري. 


تعتبر أصغر وأخف ساعة ذكية للجري كاملة الميزات. وبعد كل تمرين تتيح لك خاصية وقت الاسترداد معرفة الوقت الذي ستكون فيه جاهزًا لتمرين شاق آخر. حيث تراعي كثافة التدريب وعوامل مثل الإجهاد والنشاط اليومي والنوم. 


ولا تنسى أنها أثناء الجري، تحلل Forerunner 745 السرعة ومعدل ضربات القلب لإجراء تقييم في الوقت الفعلي لقدرتك الحالية على الأداء. والرائع ايضا تمتعها بخاصية GPS لتساعدك على تتبع مساراتك خلال ممارستك لرياضتك المفضلة.


يبلغ سعرها 499.99 دولار أمريكي.


2. ساعة جارمن Vívoactive® 4S

ساعة جارمن


ساعة ذات مظهر أنثوي رقيق، يمكنكي استخدامها كهاتف مع وضع قوائم التشغيل الخاصة بالتمارين الرياضية المعدة بإتقان على معصمك. 


إذ تتميز ببطارية تدوم حتى 7 أيام تبقيك على اتصال بالعالم وما يحدث فيه. لديك الساعة تعمل بسهولة عبر شاشة اللمس الذكية عالية الأداء، تبقيك على اطلاع مستمر بمستويات طاقة جسمك على مدار اليوم حتى تتمكن من العثور على أفضل الأوقات للنشاط والراحة. 


يقيس مستشعر Pulse Ox 1 تشبع الأكسجين في الدم أثناء النهار وأثناء نومك لإظهار مدى امتصاص جسمك للأكسجين. كما تأخذ الساعة عينات من معدل ضربات قلبك باستمرار  وستنبهكي إذا ظل مرتفعا أو منخفضا.


يبلغ سعرها 349.99 دولار أمريكي.


3. ساعة D2™ Delta

ساعة جارمن


ساعة الطيار الذكي، مصنعة خصيصا للطيارين. فهي مزودة بنظام GPS ممتاز مع خرائط ألوان ديناميكية، تمكنك من معرفة تطورات الطقس والمعلومات الجغرافية المتنوعة. 


يمكنك تخزين وتشغيل ما يصل إلى 500 أغنية بسهولة على ساعتك. والاتصال بلوحة الصوت أو سماعة الرأس المزودة بتقنية البلوتوث. 


تتميز بإطار من التيتانيوم الفضي وعدسة قبة كريستالية من الياقوت المقاوم للخدش. تتيح لك تلك الساحرة استخدام قاعدة بيانات المطارات العالمية المدمجة بالساعة.


يبلغ سعرها 949.00 دولار أمريكي.


4. ساعة جارمن Vívofit® jr. 2

ساعة جارمن


ساعة رائعة للأطفال، مزودة ببطارية قابلة للاستبدال تدوم حتى عام واحد. تحتوي على ألعاب مثيرة للاهتمام تنمي ذكاء طفلك وتنشط طاقته الذهنية، باستخدام تطبيق Garmin Jr. ™. 


يمكن للوالدين عرض النشاط والمسؤاقرأ أيضًا: وليات والنوم والبيانات الروتينية والمزيد بعد المزامنة مع الأجهزة المتوافقة.


يبلغ سعرها 69 دولار أمريكي. 


5. ساعة جارمن Vívomove® HR

ساعة جارمن


ساعة نسائية أنيقة مع شاشة لمس ذكية وعقارب ساعة عادية. تتيح لكي الحصول على التحكم في الموسيقى والإشعارات الذكية للمكالمات الواردة والرسائل النصية، مع مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع. 


باستخدام تقنية Elevate ™ الصحية، وايضا ستتمكنين من الحصول على معلومات عن السعرات الحرارية المحروقة وتحديد كثافة أنشطة اللياقة البدنية الخاصة بكي.


يبلغ سعرها 349.99 دولار أمريكي.


خارقة للعادة


خرجت ساعات جارمن للنور في عام 1989بواسطة Gary Burrell وMin m. Kao تحت اسم ProNav. ثم تم تغيير الاسم لاحقاً إلى Garmin. وكان أول منتج للشركة موجهاً للسوق البحري. 


عندما ظهر جهاز GPS 100 لأول مرة في عام 1990 وكان جهاز استقبال GPS مثبتاً على لوحة تحكم، لتنال العلامة التجارية نجاحاً مبكراً. وفي عام 1991 تم التعاقد معها من قبل الجيش الأمريكي. 


منذ البداية كان تركيز ساعات جارمن على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وأنظمة الملاحة المحمولة. أعقبها قامت تلك العلامة التجارية بتوسيع نطاق عملها وقدمت أول منتج للسيارات في عام 1997 مع إطلاق GPS III. 


وبحلول عام 1999 كانت الشركة جاهزة لتحدي جديد من خلال البحث عن وسيلة جديدة للتميز ظهرت في شراكة Garmin مع AirCell، دشن وقتها مزود الخدمة الخلوية المحمولة جواً. وهو ما كان له بالغ الآثر على تنمية نطاق منتجاتها وترسيخ مكانتها في مجال الطيران.


تعاونت الشركة على تطوير اتصالات طيران وملاحة بأسعار معقولة وجعلتها في متناول الجماهير. فقامت بثورة تكنولولجية هائلة عندما أتاحت لجميع الأشخاص استخدام نفس رقم جوالهم أثناء وجودهم في البر أو البحر أو الجو. 


وعندما وصلت الألفية الجديدة كانت ماركة ساعات جارمن قد أصبحت بالفعل خبيرة في الملاحة المحمولة ذات التكنولوجيا الفائقة الجودة. 


ثم أصدرت العلامة التجارية نموذج eTrex، الذي كان عبارة عن جهاز استقبال GPS صغيراً ومتيناً للغاية ولكنه مقاوم للماء. وفي عام 2003، استحوذت الشركة على UPS Aviation Technologies، والتي أعيدت تسميتها لاحقًا إلى Garmin At. 


مما سمح لهم بتوسيع خط منتجاتهم إلى نظام تحديد المواقع العالمي المثبت على اللوحة وأنظمة الملاحة وأنظمة قمرة القيادة المتكاملة. 


وفي نفس العام دخلت Garmin في عالم صناعة الساعات من خلال إطلاق سلسلة Forerunner. وتحديداً الموديلات 101 و 201 و 301، و منذ عام 2003 توسعت العلامة التجارية أكثر فأكثر لتصبح ساعات جارمن الآن ساعات ذكية متعددة الرياضات. 


لتصدر العلامة التجارية نماذج متنوعة لمجموعة من الساعات التي تصلح لمختلف الأنشطة، من السباحة والجولف إلى المشي لمسافات طويلة. 


حيث تشتمل الساعات على مجموعة من أجهزة الاستشعار الحيوية. التي تمكنها من مراقبة معدل ضربات القلب وأداء الجسم ونشاطه وتتبع السعرات الحرارية وغيرها من الأمور المتعددة. 


ولا ننسى ان "جارمن" قد شاركت مع الدوري الإنجليزي الممتاز عدة مرات، في البداية من 2007 إلى 2009 مع فريق ميدلسبورو. ثم في 2014 مع ساوثهامبتون، بالإضافة إلى أن العلامة التجارية قامت أيضاً برعاية فريق ركوب الدراجات المحتٍرف EF Pro من 2008 إلى 2016.


تُعرف مؤسسة ساعات جارمن نفسها من خلال تميزها العالمي بأنها استطعات مع أكثر من 15000 موظف في 80 مكتبًا حول العالم. 


من أن تقدم نظام الملاحة GPS والتكنولوجيا القابلة للارتداء في أسواق السيارات والطيران والبحرية والخارجية واللياقة البدنية. نعتقد أن كل يوم هو فرصة للابتكار والتغلب على صعوبات الأمس. 


فساعاتها المميزة الجذابة الرائدة عالمياً استطاعت ان تجذب العديد من المعاصم وتنطلق لتذهل الجميع من مختلف الفئات من خلال جاذبيتها وجودتها الفائقة الغير قابلة لتكرار. 


فتقوم سياسة تلك المؤسسة العملاقة على أساس الصدق والنزاهة واحترام الزملاء والعملاء وشركاء الأعمال. كل شريك ملتزم تمامًا بخدمة العملاء. وترفع تلك الشركة شعار 

ما نقوله نفعله 

فضلاً على أن Garmin تلتزم بابتكار منتجات صديقة للبيئة بأقل قدر من التأثير البيئي طوال دورات حياتها. لذلك فهي تستعمل بطاريات ومواد صديقة للبيئة لا تؤثر عليها سلبياً. 


تعد ماركة ساعات جارمن شركة تقنية متعددة الجنسيات ناجحة بشكل كبير. حيث تعمل تلك العلامة التجارية على التطوير الدائم لمجموعة كبيرة من المنتجات في عدد من المجالات. 


حيث تعمل "جارمن" في مجالات الطيران والبحرية والسيارات واللياقة البدنية والصناعات الخارجية، ملتزمة بالابتكار والتحديث المستمر لساعاتها. بالتوازي مع تقديم منتجات فائقة الجودة لعملائها.


ختاما


تمكنت ساعات جارمن من تحويل حياة العديد من الأفراد عبر العالم بشكل جذري. فأثرت على نظام حياتهم ومراقبتهم لحالتهم البدنية والصحية. وايضا مساعدتهم في مهام عملهم اليومية، لذلك بلا شك هي اختيارك الأول بلا منازع.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات جارمن الذكية؟ ما الساعة التي تفضلها؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال