Ferrari فيراريساعات فيراريساعة فيراريماركات الساعات

افضل ساعات فيراري الاصليه واسعارها

ساعات فيراري هي تعريف الأسلوب والأداء الإيطاليين مزيج من التصميمات الأيقونية الخالدة والأداء الذي لا يبلى.

ساعة فيراري

إذا كنت من عشاق أو هواة عالم سباق السيارات فلك لدينا مفاجأة سارة للغاية.. نتجول معكم اليوم داخل عالم ساعات فيراري. 

إقرأ أيضا:

أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

أفضل ساعات فاشيرون كونستانتين الأيقونة وأسعارها

أفضل 10 ساعات زايروس الفخمة

.أفضل ساعات مايكل كورس وأسعارها

.كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة رولكس بيبسي

ولكن تلك المرة ليست الخاصة بسياراتها الخلابة الساحرة بل بساعاتها المميزة الرائعة. صاحبة الصدى الواسع بجميع أنحاء العالم. 

فمع تلك الساعة تدخل لعالم لا مثيل له من قوة ومتانة وجمال المظهر وجاذبية الشكل، وجودة مع احترافية الصنع. لتكون كالملك المتوج وأنت ترتديها على معصمك.

موديلات ساحرة


أرجو ان تتمالكوا أعصابكم لانكم على وشك التجول بين مجموعة من أكثر الساعات جاذبية وسحر في العالم، لدرجة انكم لن تستطيعوا الاختيار من بينها، والآن هيا بنا لندخل عالم ساعات فيراري ونتجول بين تشكيلاتها الخلابة المذهلة.

اسعار ساعات فيراري

1. ساعة فيراري LIMITED EDITION SWISS-MADE PILOTA EVA AUTOMATIC CHRONOGRAPH

ساعة فيراري

صُنعت تلك التحفة المحدودة الإصدار في سويسرا نسخة فقط. تمثل ساعة الكرونوغراف الأوتوماتيكية الحصرية Pilota Evo مزيجًا مثاليًا من الفخامة والأسلوب الرياضي الفريد. 

إذ تتميز بتصميم أنيق جذاب، تظهر بعلبة فولاذية رمادية بقرص مقاس 1.73 بوصة. مصنوع من ألياف الكربون عالية الجودة، مزودة بدرع فيراري من الفولاذ المقاوم للصدأ عند موضع الساعة 3 وحزام جلدي أسود مضلع فاخر.

سعر ساعة فيراري هذه 2,495 دولار أمريكي.


2. ساعة فيراري STEEL PISTA MULTIFUNCTION WITH TWO-TONE BRACELET

ساعة فيراري

تظهر تلك الساعة الرجالي مغلفة بدقة في تصميم رياضي جريء وأنيق. صُنع هذا الموديل متعدد الوظائف بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ويتميز بإطار أسود متباين. 

ويهيمن عليها درع فيراري بألوانه المميزة عند موضع الساعة 3 على ميناها الأسود مزودة بسوار فولاذي بتصميم أصلي بلونين فضي وأسود. هيكل الساعة مصنوع من الستانلس ستيل،  مقاومة للماء حتى عمق 50 متر.

سعر ساعة فيراري هذه 240 دولار أمريكي.


3. ساعة فيراري CHRONOGRAPH PILOTA WITH BLACK SILICONE WRIST STRAP

ساعة فيراري

تعتبر ساعة Scuderia Ferrari Pilota، صورة مبهرة مستوحاة من لوحة القيادة في سيارة السباق ذات المقعد الواحد. 

تتميز بعلبة 45 ملم مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وإطار أسود. تحتوي هذه الساعة على مينا رمادي مزين بتفاصيل متباينة. مع سوار أسود مصنوع من السيليكون بتفاصيل جريئة تبهر من يقع نظره عليها.

سعر ساعة فيراري هذه 225 دولار أمريكي.


4. ساعة فيراري WOMEN’S WHITE ULTRALEGGERO WITH CRYSTALS

ساعة فيراري

تجمع مجموعة Ultraleggero بين تراث Scuderia Ferrari المرموق والتصميم المتطور. إذ تتميز تلك الساعة بعلبة رفيعة للغاية وخطوط متطورة. 

الميناء يظهر باللون الأبيض الفضي، الإطار كريستال من نوع Micro-pavé، علبتها مطلية بالذهب الوردي، مزينة بسوار جلدي أبيض. 

سعر ساعة فيراري هذه 175 دولار أمريكي.


5. ساعة فيراري GIFT SET OF TWO APEX QUARTZ

ساعة فيراري

تتميز ساعتا الكوارتز Apex، النسائية بحركة ثلاثية العقارب وحزام من السيليكون. مستوحاة من أشكال فتحات التهوية في سيارات السباق. 

تظهر بميناءً مصقولًا بتأثير قرص العسل الذي يستحضر إطار سيارة السباق سكودريا فيراري. السوار من السيلكون، مقاومة للماء حتى عمق 30 متر.

سعر ساعة فيراري هذه 175 دولار أمريكي.


شهرة عالمية

ابتداءً من خمسينيات القرن الماضي، بدأ Enzo Ferrari في شراء الساعات التي تحمل شعار الحصان المنطلق لشركته لتقديمها كهدايا وجوائز للموظفين وسائقي السباقات والبائعين والأصدقاء. 

ومن هنا جاءت فكرة صناعة شعار فيراري المعروف من علامات تجارية مثل Zenith و Longines. ووقتها اشترت فيراري الساعات بكميات كبيرة من الصائغ الإيطالي جيراردو فيرونيسي من بولونيا، وتم تعديلها فيما بعد.

واصلت فيراري هذه الممارسة خلال فترة السبعينيات، وغالباً ما تختار الشركة ماركات مثل لونجين مع موديلات آخرى مثل Lemania و Rewel و Girard-Perregaux. ولا ننسى أنه قدم إنزو فيراري آخر ساعة مخصصة معروفة قبل وقت قصير من وفاته عام 1988 إلى البابا يوحنا بولس الثاني.

في السبعينيات، أبرمت فيراري صفقة رسمية مع لونجين، التي كانت الراعي الرسمي لفريق فيراري للفورمولا 1 من 1980 حتى 1986 ومرة ​​أخرى من 1988 و 1989. 

لإنتاج مجموعة من الساعات ذات العلامات التجارية المشتركة. كانت تلك الساعات ذات لونين حديثين مع علامات شريطية بسيطة أو أرقام صغيرة، تحمل شعار لونجين بالإضافة إلى شعار فيراري أو حصان قافز عند الساعة 6:00. 

كانت علبتها صغيرة ورفيعة، مستطيلة الشكل، بإطار ملولب مميز، مع  حركات الكوارتز. وفي الثمانينيات، أبرم إنزو فيراري صفقة جديدة مع Alain Dominique Perrin من Cartier لإنتاج مجموعة من ساعات فيراري Formula”. 

التي كانت تاتي بعلبة مستديرة الشكل بعضها كانت مطلية باللون الأسود. بدأت وقتها ساعات فيراري في الظهور بشكل بارز في الأسواق وبين الجماهير المحبة لعلاماتها التجارية. 

وفي عام 1994، أبرمت Ferrari صفقة جديدة مع Girard-Perregaux لإنتاج ساعات راقية ذات علامة تجارية مشتركة. كان أحد تلك النماذج الأولى هي الساعة الشهيرة كرونوغراف 8020. والتي يظهر بها الحصان القافز عند علامة الساعة 12:00 مع عرض كرونوغراف بثلاثة سجلات مع التاريخ. 

وفي 24 مارس 2005، وقعت فيراري صفقة جديدة مع بانيراي لإنشاء عرض للساعات الراقية. في عام 2010 ، اتخذت فيراري خطوة كبيرة في السوق حيث قدمت عرض لتصنيع الساعات الراقية “سكوديريا فيراري وان” من كابيستا/ حيث تقتصر قطع Scuderia Ferrari One على 60 قطعة باللوان الأسود، الأحمر، والأصفر. 

وهي تتميز بتقنية Cabestan الفريدة مع إضافة تصميمات فيراري المميزة. وفي عام 2011، أعلن Jean-Claude Biver عن شراكة تجارية بين Hublot و Ferrari، مع عرض ساعات راقية لمالكي Ferrari، تشمل الموديلات البارزة Big Bang Chrono Tourbillon Ferrari،Techframe Ferrari Tourbillon Chronograph.

أداء منقطع النظير

في بازل وورلد من عام 2012، بعد أربعة أشهر فقط من الإعلان عن شراكتها مع هوبلو، أطلقت فيراري مجموعة من الساعات يتم بيعها في متاجر فيراري. 

حملت أسلوب مميز جذاب مختلف عما سبقتها، تستخدم ساعات فيراري “سكوديريا” شعار درع الحصان الواقف وتباع كعلامة تجارية “فيراري” أو “سكوديريا فيراري”. وعلى الرغم من تصنيعها بواسطة مجموعة Movado، إلا أنها لا تتضمن اسمها على الساعة أو العبوة. 

جميعها تستخدم الكوارتز الياباني أو الحركات الأوتوماتيكية. يتم تجميع بعضها في إيطاليا بينما يتم إنتاج البعض الآخر في آسيا، وتشمل الموديلات ساعة Pilota كرونوغراف وأوتوماتيكية للقلب المفتوح ونماذج EVO و Rev الرياضية وUltraleggero وساعات Abetone و Forza للقيادة.

اسم العلامة التجارية “فيراري” هو اسم مشهور عالمياً يمثل الجودة والهيبة والتميز، فهي تمتلك ساعات محب للسرعة والإنطلاق وكسر الروتين والجمود. 

إذا كان الحصول على سيارة فيراري يبدو صعباً بعض الشىء، فإن شراء ساعة فيراري في منتهى السهولة. فمع تلك الساعة على معصمك ستنطلق، ولن تجد أي شىء يستطيع ان يمنعك من ا لوصول للقمة.

ختاما

“فيراري” جوهرة عالم الساعات، وتاجها الراقي. تمكنت بالفعل من أن تصنع اسطورة ليس لها مثيل في العالم، لتصبح الاختيار الأول لعشاق السرعة والمثالية والقوة لتأخذك وتنطلق بك بعيداً لعالم الأحلام .. ساعات فيراري لا تحتاج لتتحدث عنها لأنها على معصمك تنطق بذاتها لينصت لها الجميع. 

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات فيراري الإستثنائية؟ ما هي الساعة المميزة بنظرك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى