Alba ألباساعات الباساعة الباماركات الساعات

أفضل 5 ساعات البا للشراء

أفضل 5 ساعات البا للشراء

أفضل 5 ساعات البا للشراء

أفضل 5 ساعات البا للشراء

من أفضل 5 ساعات البا للشراء ساعات البا تعلن عن مجموعة متطورة من ساعاتها المميزة بأسعار ليس لها مثيل لذالك كن اول الفائزين واستمتع بارتداء إحدى ساعتها. 

أفضل 5 ساعات البا للشراء
أفضل 5 ساعات البا للشراء

تعتبر ماركة البا للساعات من أكثر الماركات شهرة في العالم العربي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إقرأ أيضا:

أفضل 5 ساعات اورينت الأصلية واسعارها

أفضل ساعات بوليس وأسعارها لعام 2022

أفضل 5 ساعات بولو الشهيرة لعام 2022

افضل 5 ساعات لونجين التي تستحق الشراء

افضل ساعات روبرتو كفالي الأيقونة

مميزات أفضل 5 ساعات البا للشراء

يقبل عليها العديد من الأشخاص سواء من الكبار أو الشباب أو المراهقين. ساعات البا ترفع شار “معصمك يضيء بمجرد إرتدائها”، تمنحك طاقة هائلة وثقة في خطواتك لا مثيل لها، بل إن البعض يعتبرها مصدر الهام للابتكار والإبداع.

أما سعرها المناسب للجميع فهو أبرز ما يميزها، فهي صديقة الجميع. تتناقلها الأجيال عبر مر الزمن من يد ليد، وتحرص الشركة على التطوير الدائم والمستمر لتشكيلاتها المختلفةل تكون دائما عند حسن ظن عملائها بجميع أنحاء العالم.

موديلات مبهرة وأسعار مناسبة

تتميز ساعات البا بتعدد أنواعها بشكل كبير، فضلا عن أن اسعارها تعتبر مناسبة للجميع و خاصة الشباب. والآن سنتجول معا داخل عالم ألبا لنكتشف أفضل تشكيلاتها وأسعارها التي يعتبرها البعض مجانية.

اسعارها

1. ساعة البا Alba AM3791X1 Analog – For Men

ساعات البا Alba AM3791X1 Analog - For Men
أفضل 5 ساعات البا للشراء

ساعات ألبا الرجالي تتميز بأنها تظهر بميناء أزرق منقوش رائع المظهر، مزودة بخاصية مقاومة الماء حتى عمق 100 متر. الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والزجاج من الكريستال المعدني.

سعر ساعة البا هذه 105 دولار أمريكي.

 

2. ساعة البا Tokyo Neon- AT3H01X1

ساعة البا Tokyo Neon- AT3H01X1
أفضل 5 ساعات البا للشراء

تظهر علبة تلك الساعة النسائية المبهرة على شكل مستدير لونها أسود منقوش، تتمتع بخاصية مقاومة ضغط الماء حتى عمق 100 متر.

مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، والزجاج من الكريستال المعدني، تعمل بحركة من الكرونوغرافات.

 

سعر ساعة البا هذه 19 دولار أمريكي.

 

 3. ساعة البا Fashion – AG2019X1

ساعة البا Fashion - AG2019X1
أفضل 5 ساعات البا للشراء

ساعة أنثوية رقيقة تشع أنوثة ورقة وجمال، لونها وردي فاتح، تتميز بخاصية مقاومة ضغط الماء حتى عمق 100 متر، علبة بلاستيكية أنيقة. والسوار من السيليكون الوردي، يبلغ حجمها 36 ملم.

سعر ساعة البا هذه 26 دولار أمريكي.

 

4. ساعة البا Seiko Men’s SNK807 Automatic Stainless Steel with Blue Canvas Band

ساعات البا Seiko Men's SNK807
أفضل 5 ساعات البا للشراء

البا ساعة رجالي رائعة، سوارها من القماش الأزرق، مع حافة ثابتة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تعمل بحركة تلقائية مع احتياطي طاقة لمدة 40 ساعة، قطر هيكل الساعة يبلغ 37 ملم.

تتمتع بخاصية مقاومة للماء حتى عمق 100 متر. الميناء لونه أزرق، العلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 37 مم مع نافذة قرص صلب.

سعر ساعة البا هذه 130 دولار أمريكي.

 

5. ساعة البا ALBA Men’s watch model AIGN003 LumiBrite

أفضل 5 ساعات البا للشراء
أفضل 5 ساعات البا للشراء

بسيطة المظهر صنعت للرجال أنيقة مملؤة بالجاذبية الخفية، السوار من الجلد البني الداكن. يبلغ عرضه 18 ملم، علبة من المفولاذ المقاوم للصدأ ذهبية اللون، كما يبلغ سمك الساعة 6.9 مليمتر. تصلح للإرتجاء في العديد من المناسبات سواء صباحا أو مساءا في النزهات الليلية.

 سعر ساعة البا هذه 74 دولار أمريكي.

 

تاريخ عظيم لأفضل 5 ساعات البا للشراء

“ألبا” كلمة قديمة تناقلتها الألسن الإسبانية والإيطالية عبر مر العصور لترمز للنور والأمل والبدايات الجديدة. ساعات البا الجميلة يعتبرها الكثير مصدر إلهام وقوة، نظراً لما تتميز به تصميماتها الجديدة والمشرقة للأشخاص الذين يعتزون بالحياة والذين يسعون لتحقيق أقصى استفادة منها.

نشأت ماركة alba للساعات عام 1979 في اليابان وكان نجاحها قويا.حيث أصبح اسمها رمزاً للقيمة والجودة التي يتوقعها المستهلكون من علامة تجارية أنشأتها شركة Seiko Watch Corporation.

أفضل 5 ساعات البا للشراء

في خلال فترة قصيرة انتشرت شهرتها بسرعة في جميع أنحاء آسيا والعالم، خاصة منطقة الشرق الأوسط. لتعتبر اليوم اسماً عظيماً ذو مكانة عالية في عالم الساعات، مع أكثر من ملايين العملاء الذين يتحاكون بجودتها وعراقتها المبهرة. فمع “ألبا تستطيع ان نقول لك بكل بساطة “ضعها على معصمك ودعها تضىء يدك”.

مثلا ساعة Seiko Alba الأوتوماتيكية، البعض يعرف ما تعنيه تلك التحفة الغامضة والبعض لا يعرف. لقد اشتروها فقط من أجل المظهر الجميل والتصميم الأنيق والرائع، ولا يعرفون سوى القليل عن قيمتها الحقيقية.

ولكن الأهم من ذلك، إنها ذات لمسة سحرية تحوي بداخلها أسرار تزيد عن ربع قرن من الدقة والأناقة. فكل ساعة تمثل هوية فردية تكاد لا تتكرر بسهولة، فهي أسلوب حياة يبرز شحصيتك وتطلعك لمستقبل أفضل.

كعلامة تجارية فرعية من Seiko، تأتي كل ساعات alba مع حركات Seiko المختلفة عن أي ساعة أخرى. الاختلاف هنا في الأسلوب، فتتميز تصميماتها بأنها صغيرة الحجم، ومعظمها ذات وجوه مستديرة وحالات عميقة سواء الأرقام أو المؤشرات المرتفعة على أقراص بلاستيكية أو معدنية.

لتضفي عليها مظهر لا يقاوم وشخصية مميزة، فإذا كنت تبحث عن الأناقة والبساطة والجاذبية فألبا هي الاختيار الأمثل لك.

ختاما

استطاعت ساعات البا ان تجمع العديد من الأفراد حولها بتصميماتها البسيطة الرائعة وجودتها العالية في نفس الوقت. بالتوازي مع أسعارها المميزة المناسبة للجميع.. فلا تتردد وبادر بشراء واحدة من تلك التحف الرائعة لتنطلق وتُحلق في عالم الأناقة.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات البا الاصلية واسعارها لهذا العام؟ما الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى