Hublot هوبلتساعات فنديساعة فنديسعر ساعة فنديماركات الساعات

أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها عالم الساعات تدعوكم لرحلة مجانية داخل عالم “فندي” الخيالي لذالك لا تتردد وتعرف على أبرز اسعار ساعات فندي الاصليه.

أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها
أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

من السهل ان تجدوا ساعة ترتدوها على معصمكم ولكن … من الصعب ان تعثروا عليها بمواصفات عالية الجودة مع مظهر جمالي خلاب.

إقرأ أيضا:

أفضل 5 ساعات بياجيه المرصعة بالمجوهرات

أفضل 5 ساعات اورينت الاصلية

أفضل ساعات شوبارد واسعارها

اغلى ساعات رولكس على الاطلاق

أفضل ساعات بولغاري واسعارها

لتستمتعوا بساعة استطاعت أن تجمع بين الحضارة الرومانية القديمة العريقة مع تكنولوجيا الحاضر ودقة الأداء. حدث ذلك بالفعل من خلال تشكيلات مجموعة ساعات فندي المختلفة للساعات الرجالي والنسائي على حد سواء.

أشهر تشكيلاتها

 

تتميز ساعات فندي بوجود العديد من الأشكال والموديلات المختلفة لها للرجال والنساء معاً. لذلك من السهولة ان تجدوا الموديل الذي يناسبكم ويتوافق مع ميزانيتكم المالية. وإليكم مجموعة من أشهر تشكيلاتها وأحدثها لعام 2022.

اسعار أفضل 5 ساعات فندي المميزة

1. ساعة فندي FOREVER FENDI

أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها
أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

ساعة ساحرة المظهر، ترتديها المرأة المميزة المحبة للتميز والواثقة في جمالها وأناقتها. إذ تتكون من علبة فولاذية غير قابلة للصدأ، مصقولة باللون الأسود مع الإطار وتاج الساعة المصنوعان من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الذهب الأصفر.

تمتلك أيضا إطار مزين بـ 62 ماسة، مع تاج مرصّع بماسة واحدة. الميناء من عرق اللؤلؤ الأسود مرصع بـ 12 ماسة. تأتي الساعة مع إبزيم قابل للطي.

سعر ساعة فندي هذه 2475 دولار أمريكي.

 

2. ساعة فندي FENDIMANIA

أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها
أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

ساعة نسائية رقيقة المظهر، تطغي أنوثة وحيوية على معصم المرأة التي ترتديها. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار مصقول بشعار FF.

الميناء مطلي بالورنيش الأحمر مرصع بماستين عند الساعة 12 و 6. كما تأتي بحزام من الجلد الطبيعي، تعمل بحركة كوارتز سويسرية الصنع. مقاومة للماء حتى عمق 165 قدم، تأتي مع ضمان سنتان.

سعر ساعة فندي هذه 1050 دولار أمريكي.

 

3. ساعة فندي FENDI ISHINE

أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها
أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

مظهرها الأنيق الفخم يجعلها ساحرة تجذب القلوب إليها من أول وهلة. تلك الساعة النسائية تحتوي على علبة وإطار وجوانب من الفولاذ المقاوم للصدأ مرصعة بـ 75 ماسة.

كما أن التاج عند الساعة 3 مرصع بحجر ياقوت أزرق، الميناء أبيض اللون مرصع بـ 45 ماسة. السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، تتمتع بخاصية مقاومة الماء حتى عمق 100 قدم.

سعر ساعة فندي هذه 16725 دولار أمريكي.

 

4. ساعة فندي SELLERIA

ساعة فندي
أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

ساعة رجالية أنيقة الشكل عملية الاستعمال، تجعلك واثق في تحركاتك، لتنطلق بك لتطير فوق السحاب. تتكون من علبة مصنوعة من الستانلس ستيل سوداء اللون.

مع ميناء أسود بأرقام بيضاء مضيئة. تـاتي مع إبزيم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون الأسود، وحزام من جلد التمساح الأسود. مع لمسات نهائية من القماش، وخياطة باللون الأزرق.

سعر ساعة فندي هذه 2800 دولار أمريكي.

 

5. ساعة فندي FOREVER FENDI

ساعة فندي
أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

تتميز تلك الساعة الرجالي الفخمة بإحتوائها على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول. كما أن الزجاج مصنوع من كريستال الياقوت، مع تاج بنمط شعار FF محفور عليها.

الميناء أزرق اللون من الأوبالين المصقول، ولا ننسى أن السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ.

سعر ساعة فندي هذه 1150 دولار أمريكي.

 

الحضارة الرومانية و أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

تعود أصول ماركة فندي إلى عام 1925 عندما افتتح Edoardo و Adele Fendi متجراً للجلود والفراء في روما. كان ذلك المتجر مصدر الهام لفندي، وهو ما أدى لظهور مجموعته Selleria الشهيرة لأول مرة في عام 1938.

حيث تألفت من الحقائب المصنوعة يدوياً باستخدام الجلد الروماني. وعندما تولى الجيل الثاني من عائلة فندي زمام الأمور في عام 1946، تبع ذلك نمو قوي قاد هذا النمو باولا وكارلا وآنا وألدا وفرانكا. خلال هذه الفترة الناجحة بدآ العمل مع أحد أكثر شخصيات الموضة إثارة للجدل.

في عام 1965، انضم المصمم الناشئ كارل لاغرفيلد إلى Fendi. حيث بدأ بتجربة الفراء ونجح في بدء أولى موديلاته العالمية مع فندي. حيث تمكن من تحويل الفراء من رمز للمكانة إلى رمز للمتعة.

فكان الهدف من تلك الموضة هو النساء المستقلات والمتحررات الباحثات عن أسلوب فريد ومظهر مميز ولكن … بقدر ما تم الإشادة بمجموعات الفراء Lagerfeld ، فقد تم انتقادها أيضاً من قبل نشطاء حقوق الحيوان.

في عام 1994، انضمت Silvia Venturini-Fendi إلى الشركة، وهنا بدأت حقبة جديدة من الإبداع تغزو عالم فندي. وصممت حقيبة الرغيف الفرنسي الشهيرة التي فازت بجائزة Fashion Group International للإكسسوارات في عام 2000.

وكان من أكثر ما يميزه أنه قد اشتهرت منتجاته بمهارة التصنيع واستخدام أجود المواد. فقد تميزت بنهاية التسعينيات بوضع قواعدها الخاصة، وأسلوبها المميز في عالم الموضة بقوة.

ساعة فندي
أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

من أشهر عروض ماركة فندي، الحفل الذى أقيم في أكتوبر 2007 لعرض أزياء على سور الصين العظيم. والذي يتألف من 88 عارضة أزياء و 88 متراً لمنصة عرض الأزياء.

وأصبح أول عرض أزياء يمكن مشاهدته من الفضاء. ولا يمكن لأحد أن ينسى عيد ميلادهم الستين في عام 1985 الذي تحول لذكرى حاضرة دائماً في الأذهان. حيث تم الاحتفال به في 3 دول مختلفة روما ولندن ونيويورك.

أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

تشتهر فندي بشعارها التجاري “F” على السوار والكرونوغراف. كان هذا في الواقع هو التصميم الذي جعل ساعات فندي ساعات رياضية شهيرة وأنيقة. وتم تطوير ساعات فندي في الثمانينيات وتتميز بأنها أنيقة ورياضية وجذابة وعصرية للرجال والسيدات.

كانت مجموعة Zucca من Fendi’s أول مجموعة من الساعات التي أطلقوها. تضمنت الساعات شعار Fendi الشهير FF على السوار وعلى وجه الكرونوغراف. وكانت أول المجموعات التي لفتت الانتباه إلى خطوط Fendi للأناقة والساعات الرياضية.

بعد التقديم الناجح لمجموعة Zucca Collection، توالى نجاحها لتنتج المزيد من التشكيلات التي نالت إعجاب العديد مثل مجموعات Alegra و Epoca و Moda و Rivoli و Stella.

وزاد الإقبال عليها لأنه يتم تصنيع جميع ساعات Fendi بمستوى عال من الجودة والمعايير الصارمة التي تستخدم حركات ETA السويسرية المقاومة للماء حتى عمق 100 قدم.

حيث تحتوي كل علبة على طلاء ذهب عيار 18. لتجد فندي مكان لها فوق قمة صناعة الساعات العالمية. وتستطيع خلال وقت قصيرة ان تدخل في منافسة حامية مع أشهر أنواع الساعات العالمية.

ختاما أفضل 5 ساعات فندي المميزة وأسعارها

ساعات فندي” ليست مجرد ماركة للساعات أو علامة تجارية شهيرة .. بل تحولت لأيقونة ورمز خاص للأناقة والجمال والجودة العالية .. جربوا بأنفسكم واشتروا أحدى ساعاتها المميزة لتتعرفوا على السحر الحقيقي لعالم الساعات.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات فندي واسعارها؟ ما الساعة التي تعتبر مثيرة للإهتمام؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى