Aigner أقنرساعات اقنرساعات نسائيةساعات نسائيهساعة اقنرساعة نسائيةماركات الساعات

أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024

أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024

أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024

أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024

عالم الساعات يقدم أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024 يميزها الحرفة اليدوية الساحرة التي تضفي جوها الخاص على منتجات ماركة aigner، فالشركة تعرف نفسها بأنها “ألمانية بروح إيطالية”.

ساعة اقنر
أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024

منذ ما يقارب من النصف قرن اشتهرت العلامة التجارية اقنر الألمانية الشهيرة، بمنتجات عالية الجودة مع مزيج من الموضة الحديثة والعراقة القديمة التي تعبر عن الزمن الأوروبي الجميل والريف الهادىء البسيط.

إقرأ أيضا:
إذ استطاعت خلال وقت قصير ان تغزو العالم بمنتجاتها المتعددة بداية من الساعات حتى الاكسسوارات النسائية المبهرة.
لتمثل الماركة الأولي في 32 دولة حول العالم. وحتى نكون أكثر قربا من ساعات اقنر الفريدة المميزة سوف نصطحبكم في جولة سريعة نزور بها الشركة ونتعرف على تاريخ نشأتها ولنتعرف على أحدث ساعاتها النسائية.

أسعار ساعات اقنر النسائية

1. ساعة اقنر LADIES’ WATCH NOVARA WITH LEATHER STRAP SILVER

ساعة اقنر
أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024
تتميز تلك ، بأنها صُنع هيكلها من الستانلس ستيل الفضي، يبلغ هيكل الساعة 27.5 مم × 33 مم، مع حركة الدقة السويسرية روندا 762، السوار مصنوع من جلد العجل الأسود.
تظهر بمينا من عرق اللؤلؤ الأبيض مع مؤشرات ساعة وعقارب بلون فضي، الزجاج معدني، مع خاصية مقاومة ضغط المياه حتى عمق 30 متر تحت سطح البحر، بطارية تناظرية.
سعر ساعة اقنر هذه 605 دولار أمريكي
 

2. ساعة اقنر LADIES’ WATCH SILVER-ROSEGOLD

أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024
أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024
تمتلك هذه الساعة هيكل من الستانلس ستيل، المطلي بالذهب الوردي والفضة، حيث يبلغ حجمه 33.5 مم × 36.5 مم، حركة الدقة السويسرية روندا 762 ، كوارتز، السوار من الستانلس ستيل مطلي بالفضة والذهب الوردي.
ميناء أبيض فضي مع مؤشرات وعقارب مطلية بالذهب الوردي، الزجاج معدني، تحتوي على خاصية مقاومة ضغط المياه حتى عمق 30 متر سطح البحر، بطارية تناظرية.
سعر ساعة اقنر هذه 580 دولار أمريكي
 

3. ساعة اقنر LADIES’ WATCH CREMONA ROSEGOLD-SILVER

أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024
أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024
تم صنع هيكلها من الستانلس ستيل المطلي بالذهب الوردي، يبلغ حجم العلبة 28 × 29 مم، حركة الدقة السويسرية روندا 1062 AIG2 ، الكوارتز.
السوار من الستانلس ستيل مطلي بالذهب الوردي، الزجاج معدني، مع خاصية مقاومة ضغط الماء، تأتي مع بطارية تناظرية.
سعر ساعة اقنر هذه 480 دولار أمريكي
 

4. ساعة اقنر LADIES’ WATCH CESENA MULTICOLOUR

أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024
أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024
ساعة نسائية ساحرة مظهرها يأخذكي لعالم آخر، هيكلها من الستانلس ستيل مطلي بالذهب، يبلغ حجم العلبة 33 × 37 مم، حركة الدقة السويسرية روندا 1062 ، كوارتز، السوار من الستانلس ستيل مطلي بالذهب، قرص أزرق اللون، الزجاج معدني، خاصية مقاومة ضغط الماء، البطارية تناظرية.
سعر ساعة اقنر هذه 619 دولار أمريكي
 

5. ساعة اقنر WATCH TAVIANO GOLD

أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024
أفضل 5 ساعات اقنر نسائية لعام 2024
ساعة أنيقة وجذابة، مطلية بالذهب مع أرقام رومانية على الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ، السوار من وصلات فردية مطلية بالذهب، يوجد بها خاصية عرض التاريخ من خلال نافذة خاصة لذلك، هيكلها من الستانلس ستيل مطلي بالذهب، حجم العلبة 33.3 × 32.4 مم.
تمتلك حركة الدقة السويسرية روندا 704 ، كوارتز، السوار من الستانلس ستيل المطلي بالذهب، ميناء أبيض لؤلؤي، الزجاج معدني، تتميز بخاصية مقاومة ضغط الماء، بطارية تناظرية.
يبلغ سعرها يبلغ 619 يورو. 

دائماً في المقدمة

تعتبر ماركة اقنر لساعات من أهم ما تتسابق عليه الفتيات والسيدات للحصول عليه. كعنوان للأناقة والموضة الحديثة. ولذلك مثل الجديد في منتجاتها تطور صارخ في الموضة العالمية.
حيث بدأت الشركة أولى خطوط إنتاجها العالمية المميزة من خلال سلسلة من المنتجات المبتكرة من الحقائب والاكسسوارات النسائية.
لتنتشر حول العالم خلال وقت قياسي وتتحول لرمز من رموز الجمال والأناقة. لدرجة ان العديد من السيدات كانوا ينتظرون للمنتجات الجديدة كل عام ليحددوا موضة العام الجديد.
فيعمل بالشركة خلية دؤوبة من المصممين والفنانين لتصميم قطع رائعة كأنها تحف نادرة من ساعات اقنر والاكسسوارات المختلفة. يستعمل بها خامات جديدة وألوان خلابة جريئة مشرقة.
يميزها الحرفة اليدوية الساحرة التي تضفي جوها الخاص على منتجات اجنر، فشركة ساعات aigner تعرف نفسها بأنها “ألمانية بروح إيطالية”. لتظهر مزيج فريد من الطابع العملي في شمال أوروبا والعاطفة الإيطالية.
فهنا تجتمع التكنولوجيا الألمانية العملية مع الروح العاطفية الإيطالية. لتخرج منتجات يجب ان تجربيها حتى تتعرفي على المعني الحقيقي للروعة والأنوثة العالية.
فهنا يتحد فريق عظيم من المبدعين والحرفيين والصناع والمصممين لينتجوا قطع تغير وجه الموضة العالمية. لترفع شعار اقنر بكل بقعة حول العالم.
تميزت تشكيلة ساعات اقنر بتنوعها الكبير. فهي يمكن أن ترتديها في الصباح أو المساء. كما انها عملية مريحة أنيقة في ذات الوقت.
تصلح للعمل أو السهرات المختلفة أو حتى المهام السريعة. فتظهر بتشكيلات كلاسيكية وايضا ذهبية، وعريضة الشكل. كما يمكنك ان تجد منها الناعمة والفضية.
فالألوان الساحرة والتفاصيل البسيطة هي أهم ما يميز تلك الساعات ويجعلها تنفرد عن غيرها من ماركات الساعات العالمية.
فيمكنكي الاستمتاع بالساعات الجلدية البسيطة أو المعدنية المزخرفة المبهرة. أو الكلاسيكية التي تنطلق بكي للزمن الجميل الساحر. ذلك غير الساعات المبهرة التي تحتوي على أحجار كريمة  ومعادن نفيسة رائعة، تجعلكي ملكة متوجة على عرش الأنوثة والجمال.
تُظهر مجموعة ساعات اقنر النسائية بوضوح الثقة بالأناقة والأناقة والشعور الواضح بالحرفية. حيث تم تصميم كل ساعة من ساعات اقنر خصيصاً للأشخاص الذين لديهم وعي بالهيبة. والذين يفهمون الموضة على أنها تعبير عن الجمال والروعة. وتعكس إحساس مالكها العميق بالتفرد والجمال.

ختاما

تميزت ساعات اقنر ليس بالجمال الخارجي فقط بل تحدت الزمن واستطاعت ان تثبت ان العودة للجذور والقدم من أهم ما يميز الساعات الأنيقة الجذابة، لتتمكن بحق من أن تتربع على عرش صناعة الساعات العالمية.
هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات aigner النسائية؟ ما هي الساعة التي تروق لك سيدتي؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى