جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

متابعي مدونة عالم الساعات، إستمتع وارتدي ساعة "يخت ماستر"و أنضم الآن لعالم أبطال البحار. 
يخت ماستر

هل تبحث عن ساعة تأخذك لعالم البحار الغامض الملىء بالاثارة والتجديد. لتسبح فيه وفي أمواجه الهادئة يوما ما ثم في اليوم التالي تأخذك رياحه العاتية يمينا وشمالا لتتقاذفك أمواجه الساحرة القوية. كل ذلك ستجده واقعيا وأنت ترتدي ساعة "رولكس يخت ماستر" التي تعتبر عنوان للمغامرة والغموض الجذاب.

يخت ماستر ساعة القباطنة

تراث عريق 

تعتبر ساعة "يخت ماستر" هي المعبر الأمثل لروح البَحّار العميق وما به من أسرار غامضة مثيرة. فهي مستوحاة من تراث "رولكس" العريق المستمد من روح خمسينات القرن الماضي. لتجمع بين الجودة والأصالة والأناقة، فضلا عن التجديد والابتكار والتكنولوجيا المتطورة. للحد الذي جعل "رولكس" تُصمم كرونوغرافًا مُخصصًا لسباق اليخوت والتي تحدثنا عنها في المقال السابق. أصبح علامة مميزة في جميع المسابقات البحرية.
تظهر "يخت ماستر" بعدد من التشكيلات المميزة والمتنوعة، فهناك "يخت ماستر43" 42 مللي من الذهب الأبيض، "يخت ماستر40" 40 مللى من فولاذ أوبستر ستيل والبلاتين، كما يوجد هناك "يخت ماستر37" من فولاذ أوبسترستيل وذهب إيفروز.

بساطة وتميز

تتكون "رولكس يخت ماستر" من مكونات عالية الجودة بسيطة وفائقة الإمكانيات في نفس الوقت، فهي صُممت خصيصاً لمحترفي سباقات الزوارق والمسابقات البحرية التي تتطلب القوة والتميز. كما أنها تظهر أهمية تفاصيل الساعة ودقتها من خلال تشكيلاتها الرائعة،  بفضل الكرونوغراف التي تمتلكه. وايضا جهاز العد التنازلي الوحيد الخاص بها القابل للبرمجة والمُزوّد بذاكرة ميكانيكية ومزامنة سريعة.
أصبحت تلك الساعة الاختيار الأول للبحارة وأبطال عالم البحار حول العالم.
كما أنها تتميز بميزة لن تجد لها مثيل في الساعات الآخري حتى المخصصة للغطس والسباحة، فرولكس يخت ماستر يمكنها حفظ برمجة العدّ التنازلي بصورة تلقائية آلية ليتوافق مع العد الرسمي لسباق الزوارق، وذلك من خلال إطار دوار يعمل بصورة مستقلة عن الآلية الداخلية للساعة. مما يتيح سهولة ضبطه والتحكم به، كما أنها مريحة على المعصم، ومقاومة لضغط المياه، مما أهلها لأن تكون رائدة عالم البحار بلا منازع.

سعر ساعة يخت ماستر

  • 24,000.00 دولار
  • 90.019,20 ريال سعودي

ختاما

إذا كنت من عشاق المغامرات البحرية وركوب الأمواج فلا تتردد وإقتني الآن ساعة "روليكس يخت ماستر" التي ستنقلك لعالم أبطال البحار.

هل أعجبك مقالنا حول ساعة القباطنة يخت ماستر؟ هل أنت بحار أو عاشق لهذا النوع من الأيقونات الدفينة؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

مواضيع ذات صلة:
رولكس دايتونا ساعة تسابق الزمن
رولكس ديت جست السعر والمواصفات
رولكس هوك ساعة الأبطال وعشاق المغامرة
كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة رولكس بيبسي
كيفية اكتشاف ساعات rolex مقلدة أو أصلية
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال