Rolex رولكسرولكس دايتوناروليكس دايتوناساعات رولكسساعة دايتوناماركات الساعات

رولكس دايتونا ساعة تسابق الزمن

رولكس دايتونا ساعة تسابق الزمن

رولكس دايتونا ساعة تسابق الزمن

رولكس دايتونا ساعة تسابق الزمن

متابعي مدونة عالم الساعات، هنا حيث السحر الذي لا يقاوم و المغامرة الا نهائية كل ذالك مع رولكس دايتونا ساعة تسابق الزمن.

رولكس دايتونا ساعة تسابق الزمن
رولكس دايتونا ساعة تسابق الزمن

تعتبر ساعة رولكس دايتونا هي الساعة المثلى لعشاق القيادة والسرعة، في عام 1963 أصدرت “رولكس” ذلك الطراز المميز المذهل، الذي صُمم خصيصاً لتحقيق حلم سائقي سيارات السباق المحترفين، حيث أرتبط اسمها في معظم الأحيان بعالم سباق السيارات، ومازالت تلك الساعة متربعة على قمة الساعات منذ نصف قرن حتى الآن.

مواصفات ومميزات رولكس دايتونا

طراز فريد

يظهر ذلك الطراز من الساعات بصورة متنوعة في العديد من إصدارات “كوزموغراف دايتونا” مثل الأوبستر ستيل بالذهب الأصفر، أوبستر بلاتين، أوبستر من الذهب الأبيض.

تظهر وظيفة الكرونوغراف في ساعة دايتونا في شكل أزرار ضاغطة، مع تاج تعبئة مميز، وبضغطة واحدة يمكنك إيقاف الكرونوغراف أو إعادته إلى الصفر، مع حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة.
طورتها “رولكس” خصيصا لتناسب معصمك المميز، وهو ما يحسن دقة الساعة وأدائها، كما إانها تسمح بتوفير احتياطى من الطاقة قدره ثلاث أيام كاملة.
أما إطار سيراكروم مونوبلوك المصنوع من مادة السيراميك المميزة، فهو يحمى الساعة من الصدأ والتأكل والخدش، كما يمنح الساعة الشكل الجمالي الجذاب بفضل طلائه بطبقة رقيقة من الذهب أو البلاتين باستخدام تقنية الترسيب الفيزيائي للبخار (PVD)، وهو ما يضمن ايضا مقاومتها للماء.

عالم السيارات

تعتبر ساعة “روليكس دايتونا” من أكثر الساعات ارتباطًا بعالم سباق السيارات المثير الممتع الملىء بالمفاجأت، حيث تسمح لسائقي سيارات السباق بالعديد من المزايا الخاصة مثل قياس الوقت المُنقضي وقراءة متوسط السرعة.

لدرجة ان تلك الساعة قد أصبحت في عام 2013 الشريك الرسمي والراعي العالمى لعالم سباق الفورمولا 1® (Formula 1®).
ومن المعتاد ان تراها على أيدي أشهر السائقين حول العالم وأكثرهم مهارة، ولا ننسي ان تلك الساعة الرائعة كانت ايضا الراعي الرسمي خلال افتتاح سباق دايتونا الدولي للسيارات في عام 1959، مما يؤكد بلا مجال للشك ان “كوزموغراف دايتونا” هي نموذج النجاح والتميز ليس في الماضي فقط بل الحاضر ايضا.

سعر كوزموغراف دايتونا

  • 21290 دولار أمريكي
  • 79.854,53 ريال سعودي

ختامًا

تمكنت “رولكس دايتونا” ان ترفع شعار “نحن نسابق الزمن والابتكار” من خلال ريادتها العالمية المستمرة منذ نصف قرن حتى الآن كواحدة من اشهر وأروع الساعات الرياضية حول العالم.

هل أعجبك مقالنا حول ساعة الأحلام رولكس دايتونا؟ هل توافقني الرأي بأنها من أنجح اصدارات الشركة؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
رولكس ديت جست السعر والمواصفات
رولكس هوك ساعة الأبطال وعشاق المغامرة
كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة رولكس بيبسي
اسعار ساعات رولكس الأصلية الرجالية والنسائية
أكثر ساعات رولكس مبيعا والقابلة للإستثمار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى