Patek Philippe باتيك فيليبساعات باتيك فيليبساعة باتيك فيليبماركات الساعات

ساعة التعقيدات الكبرى من باتيك فيليب السعر والمواصفات

متابعي مدونة عالم الساعات، ساعات باتيك فيليب أسطورة سويسرية تفجر مفاجأة جديدة في عالم الساعات.

ساعات باتيك فيليب

إذا ذُكرت المهارات الاستثنائية والابتكار المستمر والأداء المثالي .. فأنك بالتأكيد تتحدث عن ساعات باتيك فيليب السويسرية الأسطورية.
فمنذ عام 1839 حتى الآن مازال ذلك الطراز الساحر يتربع على عرش عالم الساعات. إذ تمتلك القدرات التي تجعل معصمك محط أنظار الجميع أينما كنت.
وهو ما جعل خبراء الساعات يصفونها بالساعة “الأروع حول العالم”. لأنها تمتلك خطوط إنتاج وتصنيع وتطوير تعتبر من الأفضل في تاريخ الساعات السويسرية على مدار تاريخها العريق. ولذلك سوف نركز على ساعة “التعقيدات الكبرى” التي تمثل الإبداع الحقيقي لماركة باتيك فيليب.

باتيك فيليب التعقيدات الكبرى 

براعة لا تقاوم

من أهم ما يميز ساعة “التعقيدات الكبرى” أن تشطيبها يحتوي على لمسة فنية وجمالية من الصعب ان تجد لها مثيل في العديد من أنواع الساعات.
فيعمل فنييها على مدار الساعة لإضفاء مظهر جذاب مختلف عليها وتطويرها بشكل مستمر. حيث يعتبر التشطيب اليدوي أبرز العلامات في تاج ساعات باتيك فيليب. وذالك بداية من غلاف الساعة والميناء إلى مكوناتها الداخلية العالية الأداء. ولا تستغرب إذا علمت انه يجرى تشطيبها يدويا على أيدي مختصين يتمتعون بأكبر قدر من الكفاءة والتميز. ليضيفوا إليها زخارف ونقوشات تنتقل بك من الواقع لعالم آخر تكون أنت فيه الملك والزعيم على عرش الموضة والجاذبية.

مكونات فائقة الأداء

بجانب أن ساعة “التعقيدات الكبرى” تظهر بشكل كلاسيكي رائع. فأنها تمتلك عدد من المواصفات المميزة للغاية والتي تضمن لها الأداء المثالي.

فهي مصنوعة من الذهب الأصفر، الذي يغطي ردائها الأنيق مع آلة ميكانيكية ذات ملء يدوى، تدار بواسطة عقرب كرونوجراف مركزي، وعداد تقويم دائم. أما الغلاف فهو من الذهب الأصفر، وظهر الساعة قابل للتبديل بين غطاء مصمت أو شفاف من كريستال الصفير. فضلا عن تزويدها بخاصية مقاومة ضغط المياه. إذ يبلغ قطر الساعة 41 ملم، والإرتفاع حوالي 12.4 ملم. تم صنع السوار من جلد التمساح بأقسام مربعة وخياطة يدوية. ويحتوي على ابزيم يغلق بطريقة الثني، مزينة بعدد 33 قطعة من الأحجار الكريمة أضفت عليها منظر رائع. تحتوي ايضا على احتياطي من الطاقة يصل إلي أكثر من يومان مما يؤهلها للعمل المتواصل بكفاءة عالية.

سعر ساعة باتيك فيليب التعقيدات الكبرى

  • 285.314,89 دولار أمريكي
  • 1.070.202,04 ريال سعودي

ختاما

ساعة باتيك فيليب ليس مجرد اسم في عالم الساعات بل هو أسطورة في التصميم والابتكار والجودة، فحاول ان ترتديها على معصمك لتتعرف بنفسك على المعني الحقيقي للثقة والتألق المستمر.

هل أعجبك مقالنا عن ساعة التعقيدات الكبرى؟ هل تلبي ساعة باتيك فيليب هذه حاجتك وذوقك الرفيع؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
تعرف معنا على أحدث تشكيلات باتيك فيليب الرجالية والنسائية لعام 2022
عالم الساعات يطير بكم داخل تشكيلة اغلى ساعات رولكس للجنسين
افضل ماركات الساعات لعام 2022
أفضل 8 ساعات جي شوك المميزة من كاسيو لعام 2022
أفضل ساعات بريتلينغ وأشهرها على الإطلاق 2022

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى