Cartier كارتيرساعات كارتيرساعة افنان الباتل كارتيرساعة كارتير افنان الباتلماركات الساعات

ساعة كارتير افنان الباتل السعر والمواصفات

متابعي مدونة عالم الساعات، تعرفي علي “ساعة كارتير افنان الباتل” ساعة أميرات وملكات الموضة. 

ساعة كارتير افنان الباتل

تتميز ساعات “كارتييه” بمقدرتها الحرفية على الدمج بين الابتكار والتجديد وأصالة الماضي و فخامته. فهي تمثل تبادل متواصل وحوار مستمر ولغة مشتركة بين مصممي الساعات وصانعي المجوهرات وفنييها.

ومجموعة من أكثر الحرفيين مهارة وإتقان. وتستطيعين سيدتي ان تلمسي ذلك بكل سهولة ووضوح في ساعة افنان الباتل كارتير، التي لن يسحرك جمالها الخارجي فقط بل دقة مكوناتها وجودة أدائها الذي من النادر ان تجدي لها مثيل.

تصميم فخم

تعتبر ساعة كارتير هذه واحدة من أبرز تشكيلة مجموعة ساعات Panthère de Cartier. التي تعد قطعة رائعة من المجوهرات مزينة ومصممة بشكل رائع يقترب من التحف الفنية الأثرية. 

فتصميمها يعود إلي فترة الثمانينات لترمز إلي الأنوثة الممزوجة بالرقة والفخامة نادرة الوجود تلك الأيام، فهي كما يصفها البعض تعتبر “رمز الأنوثة والرقي” لدي النساء الباحثات عن موضة الزمن الجميل.

مواصفات ساحرة

تعمل ساعة كارتير افنان الباتل، بحركة كوارتز، وتأتي مع سوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. بميناء فضي، وعقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق. 

كما أنها مصنوعة من الكريستال الياقوتي، ويبلغ سمكها 6 مم، وعرضها 31 مم، مع وجود خاصية مقاومة ضغط المياه حتى عمق 30 متر تحت سطح البحر.

سعر ساعة افنان الباتل كارتير 

  • 41.519,74 دولار أمريكي
  • 155.711,11 ريال سعودي

ختاما

رفعت ساعة افنان الباتل كارتير شعار ان الأصالة والعراقة تزداد قيمتها عبر مرور الزمن، حتى إنها أصبحت حلم العديد من النساء اللاتي يبحثن عن التميز والجلوس فوق عرش الأنوثة والجمال.

هل أعجبك مقالنا حول ساعة كارتير افنان الباتل التي تأسر القلوب؟ سيدتي هل أنت مغرمة بهذا النوع من الساعات النفيسة؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
ساعة كارتير المربعه السعر والمواصفات
ساعة كارتير سانتوس السعر والمواصفات
كارتير بانثر ساعة الأميرات السعر والمواصفات
أفضل ساعات كارتير نسائي الراقية وأسعارها
أفضل ساعات كارتير رجالي الاصليه واسعارها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى