Cartier كارتيرساعات كارتيرساعات كارتير سانتوسساعة كارتير سانتوسماركات الساعات

ساعة كارتير سانتوس السعر والمواصفات

ساعة كارتير سانتوس السعر والمواصفات

ساعة كارتير سانتوس السعر والمواصفات

ساعة كارتير سانتوس السعر والمواصفات

متابعي مدونة عالم الساعات، تعرف معنا على ساعة كارتير سانتوس السعر والمواصفات بالتأكيد ستطير بك من فوق الأرض للسحاب.

ساعة كارتير سانتوس
ساعة كارتير سانتوس السعر والمواصفات

يكمن سر سحر وجمال “كارتييه” فى جودتها العالية ودقتها الشديدة وقدرتها على التجديد والابتكار بصفة مستمرة. من خلال الدمج بين القش والذهب.

صنعت “كارتييه” ساعات رائعة لا تقاوم ذات مظهر خلاب، فهي تعتبر الماركة التي انفردت باستخدام الطبيعة لتصنيع مكونات ساعاتها بكل سهولة ويسر.

الفخامة وبساطة التصميم ساعات كارتير سانتوس

ساعة كارتير سانتوس

يرجع تاريخ ذلك الطراز العريق من ساعات كارتير  إلي عام 1904 حين منح المؤسسة “لويس كارتييه” ساعة متطورة إلي الطيار البرازيلي الشهير “ألبرتو سانتوس”. حتى يتمكن من معرفة الوقت أثناء الطيران. لتظهر هنا أول إصدار من ذلك الطراز الساحر من الساعات.

تعتبر ساعات كارتير سانتوس هي الرابط الأساسي بين التصميم والحياة. لتشكل سيمفونية رائعة متناسقة تعزف نغماتها بين مصممي الساعات وصانعي المجوهرات وحرفي الترصيع وفريق التقنيات والتطوير.

لتشكل أسطورة جديدة في عالم الساعات من خلال تركيبات متناسقة مرنة مُصممة خصيصا لراحة معصمك من مواد طبيعية تعكس روح التجديد والابتكار والتميز في ذلك الطراز من الساعات، لتجميع بين الراحة والشعور بالحرية والتألق والمظهر الجذاب الأنيق. ليظهر ذلك بوضوح في علبة الساعة وسوارها المميز الساحر.

مواصفات مبهرة 

تعتمد ساعة سانتوس دو كارتييه، على حركة ميكانيكية مع تعبئة أوتوماتيكية، بعيار 1847 MC. وتأتي في علبة فولاذية، مع تاج ذو 7 جوانب مزين بأسبنيل صناعي رائع الجمال. تظهر على شكل قرص أزرق متدرج، مع عقارب على شكل سيف فولاذي.

العلبة مصنوعة من الكريستال الياقوتي، السوار فولاذي، مع مشبك قابل للطي من الصلب القابل للتبديل، كما يبلغ عرض الساعة 39.8 مم، سمكها 9.08 مم. الساعة مزودة بخاصية مقاومة ضغط المياه حوالي 100 متر.

سعر ساعة كارتير سانتوس

  • 6600 دولار
  • 24.754,31 ريال سعودي

 

ختاما

من النادر ان ترى طراز من الساعات يستطيع ان ينقلك خلال لحظات من إرتدائها من فوق الأرض لتطير بك لعنان السماء، وتجعلك تشعر بشعور من الصعب ان يتكرر بسهولة، فهي بالفعل كما يطلق عليها ساعة “الإنطلاق الحقيقي”.

هل أعجبك مقالنا عن ساعة كارتير سانتوس الطائرة؟ هل يروق لك مثل هذا النوع الساعات الفاخرة؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
كارتير بانثر ساعة الأميرات السعر والمواصفات
أفضل ساعات كارتير رجالي الاصليه واسعارها
أفضل ساعات كارتير نسائي الراقية وأسعارها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى