جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

متابعي مدونة عالم الساعات، تعرفي على "كارتير بانثر"  الساعة التي سيطرت على عقول أجمل النساء حول العالم. 
ساعة كارتير بانثر

الابتكار ... الرقي .. الجاذبية .. وروح الحرية العظيمة ... كل تلك الصفات من النادر أن تجدها في العديد من طرازات الساعات المختلفة ولكن ... يبدوا أن الأمر اختلف تماماً مع ظهور تشكيلة ساعات "بانثر كارتير" التي استطاعت ان تكون مصدر وأسلوب حي للجمال والأناقة الأوروبية التي تجمع بين جمال وأناقة وأصالة الماضي، ورقي وعذوبة وتكنولوجيا الحاضر.

ساعة كارتير بانثر القصة الكاملة

تاريخ عريق

كان عام 1973 بصمة مميزة في تاريخ ساعات كارتير، حيث أعلنت عن ظهور قطعة أو بالتحديد تحفة فنية نادرة  وهي ساعة ""Portique Mystery. التي كانت بالفعل قد صنعتها منذ ما يزيد عن مائة عام لتعلن عن ميلاد طراز جديد من الساعات أستطاع ان يجمع الماضي بالحاضر بشكل أنيق وجذاب أبهر العديد من الأشخاص حول العالم.

فتلك الساعة مثلت تطور جمالي في عالم الساعات من خلال شكلها الرائع الساحر الملىء بالاكسسوارات والمجوهرات المميزة التي تسلب عقل من يراها. ومنذ ذلك الوقت بدأت تُشكل "كارتييه" بصمة خاصة مميزة في عالم الساعات لها أسلوبها الساحر وطابعها الفريد. لتظهر مجموعات جديدة من ساعات كارتير خلال فترة الثمانينات. حتى إنه يمكنكم الآن رؤية العشرات من تحف "كارتييه" التي يعود العديد منها إلي ستينيات القرن التاسع عشر، مروا بالألفية الثالثة. لتجدوا ما يماثل متحف مهول من الساعات المبتكرة الغير قابلة للتكرار، يضم  أكثر من 3000 تحفة نادرة.

لدرجة ان هناك العديد من المتاحف الكبري قد أقامت عروض خاصة لساعات "كارتييه" داخل أشهر قاعاتها. وذالك مثل متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، والمتحف البريطاني في لندن، ومتحف الكرملين في موسكو، ومتحف القصر الإمبراطوري في بكين.

إمكانيات تبهرك

تحتوي ساعة كارتير بانثر على العديد من المواصفات والإمكانية الساحرة. فهي تعمل بحركة كوارتز، وصُنعت العلبة من الذهب الأصفر عيار 18. أما سمكها فيبلغ 6 مم، مزينة بتاج مرصع بحجر الياقوت الأزرق. وتظهر على شكل قرص فضي، مع عقارب على شكل سيف من الفولاذ الأزرق، وسوارها الأنيق الجذاب مصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط. كما أنها تتميز بخاصية المقاومة لضغط المياه حتى عمق 30 متر تحت سطح البحر.

سعر ساعة كارتير بانثر

  • 22,800.00 دولار أمريكي 
  • 85.520,29 ريال سعودي

ختاما

تعتبر ساعة "بانثير دو كارتييه" من أروع التحف الفنية في العالم وأكثرها جاذبية، فهي الصديقة المقربة للعديد من النساء اللاتي تبحثن عن أناقة الماضي وحداثة المستقبل.

هل أعجبك مقالنا حول ساعة الأثرياء كارتير بانثر؟ هل تستحق هذه الساعة الاهتمام؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
أفضل ساعات كارتير نسائي الراقية وأسعارها
أفضل 6 ساعات قوتشي نسائيه الأنثوية وأسعارها
أفضل ساعات رولكس النسائية الإستثنائية
نعرض أفضل 12 ساعة يد نسائية أبهرت نساء العالم خلال 2020
أفضل 7 ساعات رياضيه نسائيه مثيرة لعام 2020
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال