ساعات رجاليهساعات سويسرية قديمةساعات قديمةساعة قديمةماركات الساعات

أفضل 10 ساعات سويسرية قديمة والنادرة

سيقول البعض أنه لا يجب عليك شراء ساعة إلا إذا كنت تخطط لارتدائها والاستمتاع بها لكن الاستثمار في ساعة قديمة أثبت أنه مربح للغاية في السنوات الأخيرة.

ساعة قديمة

هل تحلمون بالرجوع للماضي الجميل؟ تتمنوا ان تعيشوا في فترة سنوات الأناقة والرومانسية الحالمة؟

ذلك الحلم سنحققه لكم في مقالنا هذا، فسوف نأخذكم في رحلة بآلة الزمن الأسطورية ونعود بكم عشرات السنوات. لنرى بأعيننا معا أعرق وأكثر ساعات قديمة أناقة وبساطة وجمال خلال العقود الماضية.
إقرأ أيضا:
ساعات عريقة

الساعة ليست مجرد قطعة اكسسوارات تضعها حول معصمك بل هي تمثل لدي البعض أسلوب حياة ونمط شخصية من الصعب ان تجد لها مثيل بسهولة.

لذلك تعتبر كل ساعة تراها على معصم شخص بمثابة قصة تنطق بما يريد ان يقول عن شخصيته وما يميز سلوكياته وأفعاله.
ويمكن ان نرى ذلك بسهولة في ساعات قديمة التي صُممت لتنطق بكلمات صامتة تحكى بها زمن مضي ولكنه حاضر في قلوبنا يضىء مستقبلنا وحاضرنا بعراقته المميزة.

أسعار الساعات القديمة

1. ساعة قديمة Gents Silver Trench Watch, 1917

ساعة قديمة

تتميز الساعة بحركة لف يدوية من صانع إيبوتشي السويسري الشهير”أدولف شيلد” المشهور بساعاته المميزة العالية القدرة والأداء، يبلغ حجم علبة الساعة 32.5 مم باستثناء تاج اللفة والعروات الثابتة.

العلبة فضية الجزء الأمامي منها في حالة جيدة بينما ظهر الظهر غير متساو، عدسة الاكريليك والميناء يعملات بشكل جيد، مزودة بحزام جلد جديد مريح.
يبلغ سعرها 268 دولار أمريكي

2. ساعة قديمة Gents 1940s Smiths Wrist Watch

ساعة قديمة

تعمل تلك الساعة بحركة يدوية مزينة بعدد 15 جوهرة، مصنوعة في لندن، يبلغ طول الساعة 31 مم باستثناء تاج اللف والعروات، عدستها تعمل بحالة جيدة، كما أن يظهر مع أيدي فولاذية زرقاء، قرص ثانوي وعلامات دقيقة خارجية، السوار من الجلد الأنيق.

يبلغ سعرها 150 دولار أمريكي

3. ساعة قديمة Gents Silver Election Wrist Watch, 1929

ساعة قديمة

تحتوي الساعة على حركة يدوية مكونة من 16 جوهرة، يبلغ عرض الساعة 25 مم باستثناء تاج اللفة وارتفاع 36 مم باستثناء العروضات.

تظهر علامات “سيلفان دريفوس” على الساعة بشكل واضح، وهو ما يشير إلى أنه  أحد أفراد الأسرة الذي أسس ساعات روتاري واستوردها إلى بريطانيا، يظهر الميناء بأيدي أصلية زرقاء، وقرص ثانوي ثانوي ومسار دقيق خارجي.
يبلغ سعرها 212 دولار أمريكي

4. ساعة قديمة Swiss Gents 9ct Gold Manual Wind Wrist Watch

ساعة قديمة

تظهر تلك الساعة الأنيقة التي تنقلك لعالم آخر في علبة ذهبية على شكل وسادة، تحمل علامة إدنبرة المميزة التي ترجع لعام 1955، مع حزام من الجلد البني مع مشبك مذهب.

مينا فضية موقّعة مع ساعة ذهبية مصقولة وساعات رهيبة، وأيد مذهب متطابقة مع قرص ثانوي ثانوي عند 6 درجات مئوية، تعمل الساعة بحركة سويسرية مكونة من 15 جوهرة قابلة للضبط.
يبلغ سعرها 516 دولار أمريكي

5. ساعة قديمة Art Deco Gents Wristwatch Old Stock, Never Worn, Newly Serviced, 1930

ساعة قديمة

عُثر على هذه الساعة في مصنع في برلين مدفونة بعيداً، ولم يتم الكشف عنها إلا بعد 80 عامًا، تعود إلى فترة الثلاثينيات من القرن الماضي ولكنها لم يتم بيعها أو تسويقها أو ارتداؤها.

علبة الساعة مطلية بالكروم، يبلغ حجمها 28 × 23 مم بدون عروات، تحتوي على قرص أصلي، وأيدي خضراء بدقة، الكريستال الزجاجي غير مخدوش، تمت إضافة حزام جلد التمساح الأحمر إليها.
يبلغ سعرها 850 دولار أمريكي

6. ساعة قديمة Art Deco Gents Manual Wristwatch By French Watchmakers Judex, Circa 1930

ساعة قديمة

ساعة يد يدوية رائعة من آرت ديكو للرجال من شركة جوديكس الفرنسية، تم التوقف عن تصنيعها عام 1949 بعد إفلاس شركة “جوديكس” التي تصنعها.

غلاف الساعة في حالة جيدة وخالية من الحفر أو التشويه أو التآكل، يبلغ حجم هيكل الساعة 27.7 × 27.8 مم، تظهر على شكل قرص مربع بحجم جيد في حالة جيدة، السوار من الجلد الأسود.
يبلغ سعرها 722 دولار أمريكي

7. ساعة قديمة Gnts 9ct Gold Stolkace Manual Wind Wrist Watch

ساعة قديمة

ساعة من الذهب مع حركة يدوية سويسرية مزينة بعدد 15جوهرة، تظهر على شكل حزام جلدي بني داكن مذهب بلونين، مع عقارب فولاذية زرقاء وعقارب فرعية.

يبلغ سعرها 480 دولار أمريكي

8. ساعة قديمة Rolex Oyster Perpetual Date 18kt Yellow Gold Mens Vintage Watch

ساعة قديمة

تعتبر تلك الساعة من أروع الساعات التي يمكن ان تراها عيناك فهي حركة أوتوماتيكية، مُصنعة من الذهب الأصفر، خامة السوار من الجلد، كان  أول ظهور لها في عام 1967.

تعمل الساعة بحركة أوتوماتيكية، مزودة بإحتياطي طاقة يبلغ يومان كاملان، تحتوي على 26 جوهرة، قطر العلبة 34 مم، مقاومة للماء حتى 10 متر، العلبة من الكريستال الزجاجي الشبكي، السوار من الجلد لونه أزرق.
يبلغ سعرها  5495 دولار أمريكي.

9. ساعة قديمة Omega Seamaster Chronograph

ساعة قديمة

تعمل تلك الساعة بحركة يدوية، مصنوعة من الفولاذ الصلب، خامة السوار من الجلد، صُنعت عام 1958، قطر علبة الساعة 35 ملم.

يبلغ سعرها 4055 دولار أمريكي

10. ساعة قديمة Jaeger-LeCoultre Memovox Alarm Caliber 916 Superb Cond. Vintage

ساعة قديمة

تعمل تلك الساعة الساحرة التي تعتبر أحدي علامات الزمن الجميل بحركة أسطورية أوتوماتيكية، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، حجم العلبة 43 مم من، تأتي الساعة مزودة بسوار أسود من جلد التمساح حقيقي يعيطها مظهر جمالي ساحر.

يبلغ سعرها 2100 دولار أمريكي

ختاما

بعد أن عدنا معاً لداخل أيام الزمن الجميل الممتعة و ساعات قديمة المميزة. حان الآن موعدنا لنذهب إلي حاضرنا المميز. لنعدكم برحلة قريبة إلى عالم لم تروه من قبل. نتجول فيه ونرى بأنفسنا ساعات خلابة تنسيك الحاضر وتأخذك لكوكب آخر لم يدخله أحد قبلك.

هل أعجبك مقالنا حول افضل الساعات القديمة والنادرة؟ ما هي الساعة التي تستحق نقودك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى