Calvin Klein كالفن كلاينساعات كالفين كلاينساعة كالفن كلاينماركات الساعات

أفضل ساعات كالفن كلاين الأصلية واسعارها

تنقل مجموعة ساعات كالفن كلاين إحساسًا عصريًا وهي الإضافة المثالية لمظهرك اليومي بمجموعة متنوعة من الأشكال والألوان المنحوتة.

ساعة كالفن كلاين

تمثل العلامة التجارية لماركة ” كالفين كلاين ” الشهيرة صورة مضيئة وبصمة مميزة في تاريخ الموضة الحديثة. فهي تعد واحدة من أشهر الماركات التجارية التي يقبل عليها الصغار والشباب والكبار على حد سواء.

إقرأ أيضا:
كما انها تجسد الجرأة والإنطلاق والحرية والاثارة الجريئة مع اللمسة الجمالية المبهرة البسيطة لكثير من عشاقها من مختلف أنحاء العالم. 
وإذا تحدثنا عن أبرز منتجاتها فلن ننسى ساعات كالفين كلاين المميزة فائقة الأداء ساحرة المظهر. التي صممت لتناسب مختلف المناسبات والظروف. لتعطي الثقة المطلقة لمن يرتديها على معصمه ليكاد أن يطير من فوق الأرض ويحلق في السماء.

اسعار ساعات كالفن كلاين

ساعات كالفن كلاين رجالي

1- ساعة كالفن كلاين MINIMAL MESH BRACELET WATCH

ساعة كالفن كلاين

تتميز تلك الساعة بمظهر كبير الحجم، إذ تحتوي على علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار شبكي مريح مع بلورة معدنية وكوارتز سويسري. 

جسم العلبة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع حركة الكوارتز السويسرية، حجم العلبة 40 مم، مزودة بخاصية مقاومة للماء حتى 30 عمق متر تحت سطح البحر.
يبلغ سعرها 279 دولار أمريكي.

2. ساعة كالفن كلاين HIGH NOON BLACK CHRONOGRAPH WATCH

ساعة كالفن كلاين

استوحت تلك الساعة تصميمها الطراز القديم بفضل خطوطها الناعمة البسيطة والزجاج المنحني والعلبة الأنيقة المميزة، العلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود المصقول، يبلغ قطر هيكل الساعة 43.00 ملم، مع خاصية المقاومة لضغط المياه حتى عمق 5 بار.

يبلغ سعرها 389 دولار أمريكي.

3. ساعة كالفن كلاين CITY SILVER WATCH

ساعة كالفن كلاين

تظهر تلك الساعة بالشكل الميناء الفضي وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ وشعار كلاسيكي بسيط، السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع حركة الكوارتز السويسرية، وخاصية المقاومة لضغط المياه حتى 30.5 متر.

يبلغ سعرها 249 دولار أمريكي.
ساعات كالفن كلاين النسائيه

4. ساعة كالفن كلاين RISE PINK GOLD BRACELET BLACK DIAL WATCH

ساعة كالفن كلاين

تتميز تلك الساعة بتصميم جذاب يجمع بين الشكل البسيط والمظهر الجذاب الأنيق، فتظهر بميناء فضي أو أسود أملس يتميز بنسيجين مختلفين العلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول الذهب الوردي، يبلغ حجم العلبة 38.00 ملم، مقاومة للماء حتى 30 متر.

يبلغ سعرها 299 دولار امريكي.

5. ساعة كالفن كلاين EVEN MESH BLACK WATCH

ساعة كالفن كلاين

تجمع تلك الساعة بين جمال الطبيعة والشكل الجديد المميز، فهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتحتوي على قرص أسود اللون، مع مقاومة للماء حتى 30 متر.

يبلغ سعرها 249 دولار أمريكي.

6. ساعة كالفن كلاين CITY BROWN LEATHER WATCH

ساعة كالفن كلاين

تلائم هذه الساعة من يعشقون نمط الحياة العصرية الحديثة، فهي تظهر بخطوط أفقية مختومة في ميناء فضي أو أسود أو أزرق مع علبة دائرية مصقولة من الفولاذ المقاوم للصدأ. 

مزينة بروابط مغطاة بالسيليكون الأسود أو الأزرق أو الرمادي، السوار من الجلد البني، حجم العلبة يبلغ 37.00 ملم، مع خاصية مقاومة للماء حتى عمق 3 بار.
يبلغ سعرها 279 دولار أمريكي.

إنطلاقة عالمية

بالرغم من أن تاريخ نشأة ” كالفين كلاين ” ليس بالقديم زمنيا، إلا أنها استاطاعت ان تحقق إنطلاقة واسعة وشهرة عالمية كبيرة. وذالك بداية من تأسيسها في عام 1968 من قبل كالفن كلاين وشريكه التجاري باري شوارتز حتى وقتنا هذا.
خلال ما يقرب من نصف قرن استطاعا ان يبنيا سمعة عالمية رائدة في مختلف أنواع الاكسسوارات والملابس للجنسين. لتسيطر على أسواق أكثر من 110 دولة، وتبني  تاريخ حديث من الجودة والثقة الغير محدودة مع عملائها حول العالم. 
لتُطلق من خلالها العديد من العلامات التجارية الشهيرة مثل CALVIN KLEIN و TOMMY HILFIGER و Van Heusen و IZOD و ARROW و Speedo و Warner’s و Olga، بالإضافة إلى العلامات التجارية True & Co الشهيرة. 

ختاما

نجحت ساعات كالفين كلاين في أن تبني لها سمعة عالمية رائدة بفضل تشكيلاتها الرائعة وجودتها العالية، كما أنها استطاعت في نفس الوقت ان تحجز مكان لها داخل قلوب عشاق الساعات بمختلف أنحاء العالم.

هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات كالفين كلاين؟ هل تعتقد أن ماركة الساعات هذه جديرة بالاحترام وتستحق الشراء؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى