جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

متابعي مدونة عالم، ساعة اقنر المعني الحقيقي للرجل الجذاب المتميز التي تركز على الاختلاف في كل شيئ وتمنحك القوة التي تستحق. 
 ساعة اقنر

الساعة هي رمز لشخصيتك وباب لعقلك وطريق لمعرفة طريقة تفكيرك ونظرتك للحياة. لذلك فإن معصمك هو من أكثر الأشياء التي تجعلك محور اهتمام الآخرين لتمتلك عقولهم وتسحر قلوبهم.

إقرأ أيضا:

وحتى نرى ذلك على أرض الواقع اخترنا لكم ماركة ساعات اقنر التي تعتبر واحدة من أعرق أنواع الساعات الفاخرة حول العالم، وأكثرها شهرة وتميزاً.

اسعار ساعات اقنر


1. ساعة اقنر GENTLEMEN'S WATCH MONZA SILVER-BLUE

ساعة اقنر

تتميز تلك الساعة السويسرية بأنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، يبلغ حجم هيكلها 42.5 مم × 48 مم، مع حركة الدقة السويسرية روندا 1062 ، كوارتز، السوار فضي من الستانلس ستيل. 

تظهر بالشكل الفضي الأبيض مع الأيدي الزرقاء الجميلة، والزجاج المعدني، تتميز بخاصية مقاومة ضغط المياه حتى عمق ATM 5، تأتي مع بطارية تناظرية.

يبلغ سعرها 750 دولار أمريكي

2. ساعة اقنر MENS' WATCH MODENA MULTICOLOUR

ساعة اقنر

ساعة سويسرية الصنع، تظهر بهيكل من الستانلس ستيل باللون الفضي، يبلغ حجم العلبة 39 × 48 مم، حركة الدقة السويسرية روندا 6004 د ، كوارتز، السوار من الجلد الأسود، مع قرص أزرق اللون، وزجاج معدني، مقاومة للماء حتى عمق 30 متر، نوع البطارية تناظرية.

يبلغ سعرها 600 دولار أمريكي

3. ساعة اقنر WATCH TRIENTO ROSEGOLD

ساعة اقنر

ترمز تلك الساعة للنموذج المعاصر للرجل المنطلق العاشق للحرية والحماس،  حيث يوفر اللون الأزرق المشرق للقرص تباين متناغم وأنيق، يلفت الانتباه بشدة إلى معصمك. 

تتألق الأيدي الضيقة، مع العلبة المصنوعة من الذهب الوردي الأنيق، مما يمنح الساعة طابع فريد مميز، ليظهر حزام جلد العجل الأسود ليؤكد على المظهر الأنيق المميز لتلك الساعة. 

تمتلك هيكلها من الستانلس ستيل مطلي بالذهب الوردي، كما يبلغ حجم العلبة 40 × 40 مم، حركة الدقة السويسرية روندا 6004 د ، كوارتز، السوار من الجلد الأسود. 

تظهر بقرص أزرق اللون ومؤشرات وعقارب ذهبية ملونة، مع زجاج معدني، تتميز باحتوائها على خاصية مقاومة 30 متر تحت سطح البحر، بطاريتها تناظرية تعمل بكفاءة لفترات طويلة.

يبلغ سعرها 545 دولار أمريكي

4. ساعة اقنر MENS' WATCH MODENA BROWN-SILVER

ساعة اقنر

تتميز تلك الساعة السويسرية الأنيقة التي تعبر عن أفضل حالاتك لصباح هذا اليوم المشرق السعيد، بأنها مصنوع هيكلها من الستانلس ستيل باللون الفضي. 

يبلغ حجم العلبة 39 × 48 مم، حركة الدقة السويسرية روندا 6004 د ، كوارتز، السوار مصنوع من الجلد البني، تظهر بقرص بلون فضي، مع زجاج معدني، مزودة بخاصية مقاومة ضغط المياه حتى عمق 50 متر.

يبلغ سعرها 600 دولار أمريكي

5. ساعة اقنر MENS' WATCH TRIESTE SILVER-BURGUNDY

ساعة اقنر

هل جربت أن تبدأ يومك بكوب من القهوة الساخنة لترتدي ساعتك الفاخرة على معصمك وتنطلق بحماس نحو بداية مختلفة تميزك عن الآخرين؟! ..

 جرب ذلك مع تلك الساعة السويسرية، المصنوع هيكلها من الستانلس ستيل باللون الفضي، كما يبلغ حجمها 42 × 42 مم، حركة الدقة السويسرية روندا 751 كوارتز. 

السوار من الستانلس ستيل باللون الفضي، الساعة مزودة بقرص ملون بورجوندي، زجاجها معدي مقاوم للتآكل، مزودة بخاصية مقاومة ضغط المياه حتى عمق 50 متر تحت سطح البحر.

يبلغ سعرها 617 دولار أمريكي


تاريخ عريق


 جاءت ساعات اقنر لتمثل جسر يربط بين الماضي العريق الجميل والمستقبل المثير الحافل. حيث ولد مصمم الأزياء الرائع "إتيان أيجنر" في المجر عام 1904.

وخلال ما يقارب نصف قرن قدم أول مجموعة من حقائب اليد في نيويورك. وتسببت في ضجة كبيرة وقتها بسبب شكلها الجمالي الجديد الذي مثل نقلة في خطوط الموضة العالمية. 

الأمر الذي كان السبب الرئيسي في إنطلاق إبداعات "اجنر" خاصة خلال عام 1950 وأكسبها شهرة عالمية واسعة النطاق. وبعد بضع سنوات التقى "إتيان أيجنر" مع "هاينر رانكل"، وهو رجل أعمال لديه ولع شديد بما يتعلق بابتكارات المستقبل. 

وفي نفس الوقت محب للتقاليد والأصالة المحلية، وفي عام 1965 ولدت العلامة التجارية AIGNER بمدينة ميونخ الألمانية.

تعتبر ميونخ من أفضل الأماكن لتأسيس علامة تجارية ألمانية رائدة جديدة. فهي كانت مركز تجارى عالمي ملىء بالحركة والنشاط الاقتصادي المزدهر لتعكس تصميماتها الحياة العصرية الحديثة مع الحفاظ على الروح التقليدية التي تميز الطابع الألماني خاصة والأوروبي بصفة عامة. 

حيث أعطت ساعات اقنر منتجاتها طابع ريفي بسيط. يعكس روح مضمار السباق وشعور يضفي احساس بالجو الأسري السعيد الهادىء الذى يميز الريف.

نختلف عن الآخرين


رفعت ساعات اقنر شعار "نتفرد ونتميز عن الآخرين" حيث مثلت منتجاتها خاصة الساعات نقلة نوعية هامة. إذ تميزت منتجاتها بإضفاء جو يعكس حالة من الحماس والإنطلاق والحيوية والأسلوب الهادىء الذي يجعلك مقبل بصدر رحب على الحياة. 

وخلال فترة الثمانينيات وسعت AIGNER نطاق منتجاتها من خلال منح تراخيص للساعات والمجوهرات والنظارات لعدد كبير من المتاجر الكبرى حول العالم. 

كما أنها في عام 1990 أنشأت سلسلة من الملابس النسائية والرجالية العالمية الشهيرة. وفي عام 2003 احتفلت "اقنر" بأول ظهور مذهل في عروض أزياء مدينة ميلانو الإيطالية. 

وخلال عام  2005 أفتتحت أكثر من 20 متجراً جديداً. حيث وسعت نشاطاتها التجارية بسرعة هائلة، لتصبح علامتها التجارية رمز للحرفية والتميز في صناعة الساعات ومختلف أنواع الاكسسوارات الرجالية والنسائية.

أهتمت ماركة اقنر لساعات بالتفاصيل والتصميم المتطور المختلط بالشكل الجمالي المبهر، مع الحرف اليدوية التي من الصعب ان تجد لها مثيل. 

وحتى نستطيع ان نرى تلك المميزات بأنفسنا سنتجول سويا الآن داخل المعرض الذي أقمناه خصيصاً لكم لنعرض فيه أبرز 5 ساعات اقنر رجالي جذبت العديد من الرجال إليها، واستطاعت أن تبرز كواحدة من أكثر الساعات جودة وروعة في صناعة الساعات العالمية.

ختاما


استطاعت ماركة aigner بالفعل أن تجعل يومك مختلف بكل تفاصيله. فهي تمنحك القوة والثقة بالنفس مع المظهر الأنيق الجذاب الساحر، ولا تنسى الشعور بالحرية والإنطلاق لعنان السماء، أنها حقاً الساعة التي تجعلك مختلف عن جميع من حولك.

هل أعجبك مقالنا حول ساعات اقنر رجالي 2021؟ ما هي الساعة التي تفكر بشرائها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال