Diesel ديزلساعات ديزلساعة ديزلماركات الساعات

أفضل ساعات ديزل والأكثر مبيعا لعام 2023

في كل مراجعة ساعات ديزل ، ستجد توازنًا بين الجودة والقدرة على تحمل التكاليف وهو أمر نادر في صناعتنا اليوم.

ساعة ديزل

في عام 1978 ، بدأ “رينزو روسو ديزل” بنية إنشاء الماركة الأكثر ابتكارًا في صناعة ساعات بالعالم. وذلك في خضم أزمة النفط العالمية. 

إقرأ أيضا:
والتي اعتبر فيها الديزل وقودًا بديلاً. أحب رينزو فكرة أن تُعرف علامته التجارية بشيء مختلف ومميز، على عكس عمالقة صناعة الساعات التي جاءت من قبل. 
كان رينزو يعتزم الوصول إلى العالم بأسره منذ نشأة العلامة التجارية تمامًا ، مما جعل كلمة “ديزل” مصطلحًا عالميًا ينطق بالتساوي في جميع أنحاء العالم، وهو الاسم المثالي لمساعيه.

والأن، لنتعرف سويا على أحدث تشكيلات ساعات ديزل النسائية والرجالية التي أصبحت ماركة مميزة لها عشاقها ومحبيها حول العالم.

اسعار ساعات ديزل

ساعات ديزل نسائيه 

1. ساعة ديزل DZ5600 – Mini Daddy Multifunction Rose Gold-Tone Stainless Steel Watch

ساعات ديزل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 
تضىء هذه الساعة Mini Daddy، الجذابة معصمك، وهي مصنوعة من الصلب، بمقاس 46 مم. بمينا ذهبي وردي مع مؤشرات عصا سوداء وحركتين منفصلتين وسوار شبكي من الفولاذ المقاوم للصدأ بلون ذهبي وردي.

2. ساعة ديزل DZ5594 – :Callie three-hand black stainless steel watch

ساعة ديزل

ساعة ديزل كالي الساحرة تجذبكم إليها بقرص أحمر قزحي أحمر وأزرق مع مؤشرات عصا سوداء وحركة بثلاثة عقارب وسوار شبكي أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ. 

مقاس هيكل الساعة 24 مم، سمكها 8 ملم، مقاومة الماء: 3 بار، خامة الهيكل من الستانلس ستيل، تأتي مع إبزيم أحادي الشق، لون المينا: فضي.
يبلغ سعرها 220 دولار أمريكي.

3. ساعة ديزل DZ1904 – MS9 Three-Hand Black Stainless Steel Watch

ساعة ديزل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية
تظهر هذه الساعة مقاس 44 مم MS9 بقرص أشعة الشمس من الذهب الوردي مع مؤشرات عصا سوداء وقرص فرعي ليوم الأسبوع ، وحركة بثلاثة عقارب وسوار أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ. 
تأتي بمقاس هيكل 44مم، سمك الهيكل: 12 ملم، مقاومة الماء: 5 بار، خامة الهيكل من الستانلس ستيل، تتميز بحركة كوارتز، كما إنها مصنوعة من الصلب المقوام للصدأ والأكل.

4. ساعة ديزل DZ5598 – Flare Rocks Three-Hand Black Leather Watch

ساعة ديزل

تأتي ساعة Flare Rocks مقاس 38 مم بمينا أسود مزخرف بأيدي من الذهب الوردي ، وحركة بثلاثة عقارب وحزام من الجلد الأسود، مقاس الهيكل: 38 مم، سمكها 12 ملم، مقاومة الماء: 5 بار، خامة الهيكل مصنوعة من الستانلس ستيل، تأتي مع مشبك أحادي الشق.

يبلغ سعرها 320 دولار أمريكي.

5. ساعة ديزل DZ1899 – Rasp three-hand gold-tone stainless steel watch

ساعة ديزل

إشتري من أمازون العالمي
تجذبكي ساعة Rasp بقرصها أسود اللون مع مؤشرات عصا ذهبية اللون وسوار شبكي من تسعة أرقام وثلاثة عقارب وسوار من الفولاذ المقاوم للصدأ ذهبي اللون. 

تأتي بمقاس هيكل: 46 مم، سمك الهيكل: 10 ملم، مقاومة الماء: 5 بار، خامة الهيكل مصنوعة من الستانلس ستيل، تأتي باللون الأسود، مع حركة كوارتز.
ساعات ديزل رجالي

6. ساعة ديزل DZ1913 – D-48 Three-Hand Black Stainless Steel Watch

ساعة ديزل

إشتري من أمازون العالمي
تتميز هذه الساعة مقاس 48 مم D-48 بقرص أسود مع مؤشرات عصا فضية وكريستال متقزح وحركة ثلاثية وسوار أسود من الفولاذ المقاوم للصدأ، مصنوعة من الصلب المقوام للصدمات والأكل.


7. ساعة ديزل DZ1902 – – MS9 three-hand black nylon watch

ساعات ديزل

إشتري من أمازون العالمي
تظهر هذه الساعة مقاس 44 مم MS9 بقرص أشعة الشمس السوداء مع قرص فرعي ليوم الأسبوع وحالة قزحية الألوان متعددة الألوان وحركة بثلاثة عقارب وحزام طباعة شعار النايلون الأسود. 

تأتي بمقاس هيكل: 44 مم، سمكها 12 ملم، مقاومة الماء: 5 بار، خامة الهيكل مصنوعة من الستانلس ستيل، الإغلاق عن طريق مشبك أحادي الشق، تأتي باللون الأسود، مع حركة كوارتز.

8. ساعة ديزل DZ7424 – Boltdown three-hand brown leather watch

ساعة ديزل

إشتري من أمازون العالمي
تأتي ساعة Diesel Boltdown بقرص أزرق وقرصين فرعيين مع مؤشرات وأرقام بيضاء ، وحركة بثلاثة عقارب وحزام جلدي بني. 

مقاس الهيكل: 56 مم، أما السمك 12 ملم، مقاومة الماء: 3 بار، خامة الهيكل مصنوعة من الستانلس ستيل، تغلق عن طريق إبزيم أحادي الشق، تأتي باللون الأزرق.

9. ساعة ديزل Diesel Men’s Double Down Stainless Steel Chronograph Quartz Watch

ساعة ديزل

إشتري من أمازون العالمي
تتميز ساعة Double Down S44 بمينا أبيض غير لامع مع فهارس وحركة ثلاثية العقارب وحزام سيليكون أبيض.


ساعات ديزل إنطلاق للعالمية

منذ البداية استخدمت Diesel “من أجل الحياة الناجحة” كشعار دائم للعلامة التجارية. من خلال تاريخ طويل وحافل من الحملات القوية والمضحكة والمرحة ، أصبحت ساعات ديزل رائدة في مجال الساعات وكذلك في الموضة. 

حيث انطلق نحو العالمية وخلال 35 عامًا منذ تأسيسها، لا تزال ماركة ديزل للساعات تحتضن نفس الروح. ماركة ساعات ديزل الأن لديها أكثر من 5000 نقطة بيع في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 400 متجر أحادي العلامة التجارية ، 37 منها في الولايات المتحدة. 
بين عامي 1978 و 2012 ، أنتجت الشركة أكثر من 2000 منتج مختلف ومتنوع ساهم في تغيير الموضة العالمية ليس في مجال صناعة الساعات فقط بل الملابس والاكسسوارات المختلفة.

ختاما

أظهرت “ديزل” للجميع إنها طراز مختلف من الساعات لها سحرها الخاص الجذاب، الذي يميزها عن غيرها من ماركات الساعات العالمية، فهي تُنتج كل ساعة كأنها مُصممة خصيصا لتناسب معصمك.

هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات diesel لعام 2022؟ ما هي ساعة الوقود التي تخطف الأنفاس؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى