اغلى ساعات المشاهيرساعات المشاهير

اغلى ساعات المشاهير من الرؤساء و الفنانين حول العالم

اغلى ساعات المشاهير من الرؤساء و الفنانين حول العالم

اغلى ساعات المشاهير من الرؤساء و الفنانين حول العالم

اغلى ساعات المشاهير من الرؤساء و الفنانين حول العالم

تعرف معنا علي اغلى ساعات المشاهير من الرؤساء و الفنانين حول العالم متابعي مدونة عالم الساعات، تعرف معنا على مواصفات ساعات المشاهير التي يترديها زعماء العالم ومشاهيره.

اغلى ساعات المشاهير
اغلى ساعات المشاهير من الرؤساء و الفنانين حول العالم

 

البعض قد ينظر للساعة على إنها قطعة إكسسوار جذابة لها شكل جمالي مميز يميزك عن الآخرين ولكن … إذا نظرنا لها من وجهة نظر قادة وزعماء العالم، فسنرى الأمر يختلف تمامًا عن تلك الرؤية البسيطة.

فالساعة بالنسبة للمشاهير تعبر عن مدلول شخصيتهم وطريقة نظرتهم للأمور المحيطة بهم، بالإضافة إلي إنها في بعض الأحيان قد يكون هدف إرتداء نوع محدد أو شكل مميز هو توصيل رسالة محددة للآخرين.
فهى بالنسبة لهم ليست مجرد أداة لمعرفة الوقت بل هى وسيلة وأداة تعبر عن شخصيتهم وطريقة تفكيرهم ونظرتهم للعديد من الأمور في أحيان آخري.
لذلك سنطير بكم اليوم في جولة غير تقليدية لندخل معكم داخل قصور وبيوت أهم قادة وزعماء حول العالم لنكتشف سويًا نوع ساعات المشاهير التي يرتدونها وتفاصيلها المميزة.

اغلى ساعات المشاهير من رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية

عندما يتعلق الأمر برئيس الولايات المتحدة، لا يمكنك القول أنه لا أحد يهتم بساعته. في منتصف وأواخر القرن العشرين، لم تهتم الطبقة السائدة كثيرًا بمفاهيم وسائل الإعلام أو الجماهير.

وحتى ذلك الحين، كانت الساعة لا تزال في الأساس أداة لإخبار الوقت، أما في الوقت الحاضر فهى تقول الكثير، فالساعة هي دليل على أذواق الرجل وأسلوبه وطريقة إنفاقه وميزانيته المالية.
حمل العديد من الرؤساء الأوائل للولايات المتحدة الأمريكية مثل جورج واشنطن، توماس جيفرسون، جون آدامز، أبراهام لينكولن، ساعات جيب، كانت الساعات في ذلك الوقت أكثر عملية وأقل إمكانيات.
ثم جاء التصوير والتركيز الإعلامي، ليتبعه السينما وعالم الأفلام، من هناك نما التركيز على العرض والمظهر، وكلما أصبحت علاقة الرئيس بوسائل الإعلام أكثر تشابكًا كانت خيارات الموضة الخاصة به أيضًا تخضع لمزيد من التدقيق.

هاري إس ترومان:

امتلك الرئيس ترومان ساعتين، بما في ذلك Universal Genève Tri-Compax، كما امتلك ساعة فاشيرون كونستانتين، وفقًا لسجلات الشركة، ومع ذلك كانت ساعته المفضلة هي Vulcain Cricket.

دوايت دي أيزنهاور:

يرتبط الرئيس أيزنهاور ارتباطًا وثيقًا ساعات رولكس . في الوقت الذي كان يعمل فيه كقائد لحلف شمال الأطلنطي في أوروبا، زودت رولكس الجنرال أيزنهاور بساعة رولكس رقم 150،000 المعتمدة رسميًا.

وهي ساعة ديت جست الذهبية على سوار اليوبيل. ظهر الغلاف الخلفي بنقش خاص: 5 نجوم (لموقفه) وعبارة “DDE – 12-19-1950”. عندما ظهر أيزنهاور على غلاف مجلة LIFE وهو يرتدي ساعته ، اكتسب الكثير من الشهرة وقتها.

جون ف. كينيدي:

نذكر جميعا جون إف كينيدي بسبب شبابه وأسلوبه وجاذبيته، فكان لديه أيضا مجموعة كبيرة من الساعات. كانت ساعاته المفضلة هي “كارتييه تانك” المهداة له من قبل زووجته “جاكلين كينيدي” في الذكرى الرابعة لها.

وساعة أوميغا المربعة التي تلقاها من صديق خلال حملته الرئاسية، ولكن … من المحتمل أن الساعة الأكثر روعة في ساعات JFK هي ساعة لم يرتدها أبدًا. إنها ساعة رولكس داي ديت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا ، وهي هدية مشاع عنها من “مارلين مونرو”.

ليندون جونسون:

على الرغم من الارتباط الوثيق مع رولكس، كان الرئيس جونسون مغرمًا جدًا بفولكين، في ذلك الوقت كان مشهدًا شائعًا ان تراها حول معصمي ممثلي الرئاسة، كما امتلك أيضًا باتيك فيليب مثيرة للاهتمام مع القاعدة الذهبية المطبوعة على الميناء، بالإضافة إلى هاملتون بيسر المستقبلي.

ريتشارد نيكسون:

في عام 1955 ، ألقى نائب الرئيس الأمريكي آنذاك ريتشارد نيكسون الخطاب الافتتاحي في الرابطة الوطنية لصانعي الساعات، حيث كان هناك يرتدي ساعة المنبه الكريكيت الخاصة به، والتي كانت ساعته المفضلة لسنوات عديدة.

تقول الشائعات أن OMEGA عرضت على الرئيس نيكسون واحدة من 1،014 Gold Speedmasters التي تم إنشاؤها تكريماً لهبوط Apollo 11 على سطح القمر، ومع ذلك، رفض نيكسون الساعة، حيث تجاوزت قيمتها مبلغ الهدية المسموح به.

رونالد ريغان:

كان الرئيس ريغان رجل رولكس، حيث تظهر صور ريغان من عام 1965 وهو يرتدي ما يبدو أنها ساعة “رولكس ديت جست” من الفولاذ على سوار اليوبيل.

بيل كلينتون:

الرئيس كلينتون من محبي الساعات المعروفين، وقد أعطته سنوات ما بعد الرئاسة الحرية في إرتداء ساعاته الأكثر تكلفة. لقد ظهر في المناسبات العامة وهو يرتدي بانيراي، فرانك مولر، روجر دوبويس، كوبولد، كارتييه، أ. لانج وسوهن، وحتى شينولا.

جورج دبليو بوش:

خلال الفترة التي قضاها في منصبه، ارتدى الرئيس جورج دبليو بوش ساعة كوارتز Timex غير مكلفة، يفترض أنها تهدف إلى إظهار خلفيته كواحد من الطبقة العليا تخرج من جامعة ييل المرموقة، ظهر قرص الساعة بالعلم الأمريكي تحت موضع الساعة 12، مما يعطي إشارة أخرى إلى آماله في ظهور أكثر شعبوية.

باراك اوباما:

حتى حملته الانتخابية للرئاسة عام 2007، كان أوباما يمارس الرياضة وهو يرتدي TAG Heuer 15000، ثم قام بتبديلها إلى طراز Jorg Gray JG 6500 ، والتي كان هدية عيد ميلاد من الخدمة السرية في إدارته.

الساعة كرونوغراف كبيرة الحجم وشعار الخدمة السرية مطبوع على القرص، يمكنك فقط العثور على ساعة Jorg Gray الخاصة لأوباما في متجر موظف الخدمة السرية، لكن العلامة التجارية أصدرت العديد من الإصدارات الخاصة استجابة للطلب المتزايد.
وكان ايضا أول رئيس يرتدي أجهزة تتبع اللياقة البدنية، بالإضافة إلى ساعاته التناظرية، حيث كان لديه ساعة Highgear Enduro، وساعة New Balance الرياضية، و Fitbit Surge، فهو واحد من محبي الساعات بأنواعها المختلفة.

دونالد ترمب:

من المثير للاهتمام أن قمصان الرئيس ترامب الروتينية بشدة لا تكشف عما يرتديه على معصمه معظم الوقت، في الماضي تم تصويره وهو يرتدي ساعة Patek Philippe Ellipse و ساعة رولكس داي ديت الذهبية.

ولكن … يبقى أن نرى ما سيختار وميضه كرئيس للولايات المتحدة. يبدو أنه سوف يلتزم بإرتداءVacheron Constantin Historiques Ultra-Fine 1968 المطلية بالذهب الوردي الذي ارتداه خلال انتخابات 2016.

 اغلى ساعات المشاهير من القادة وزعماء العالم

كيم جونغ أون:

مثل ملابسه، يحب الزعمي الكوري “كيم جونج اون” Kim Jong Un الحفاظ على إكسسواراته بسيطة، بالرغم من انه قد حظرت سويسرا تصدير ساعاتها إلى دولة كوريا الشمالية في عام 2016.

لذلك يمكننا أن نفترض فقط أن أوميغا ديفيل كانت شراءًا سابقًا، حيث تعد ساعة Movado Museum خيارًا مثيرًا للاهتمام لأي زعيم عالمي، وهي رمز في عالم التصميم ويتم عرضها في متحف MOMA في نيويورك.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين:

ضابط المخابرات الروسية السابق الذي تولى المسؤولية في عام 1999 بعد استقالة بوريس ييلتزين، الرئيس الروسي بوتين من محبي الساعات. يقال على نطاق واسع أنه من محبي A Lange و Sohne لكنه نادرًا ما يتم تصويره وهو يرتديها على معصمه.

جاستن ترودو:

قد يكون رئيس الوزراء الكندي الذي فاز مؤخرا بفترة رئاسته الثانية، رقيقًا ، لكن تم رؤيته مرات عديدة يرتديIWC Regulateur من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يمنحه أسلوبًا مميزا يظهر على معصم.

يشار إلي ان الساعة تظهر في قرص فرعي عند موضع الساعة 12، ويتم عرض الدقائق بشكل تقليدي بيد من المركز مما يجعل تدور دورة كاملة كل 60 دقيقة، لإكمال المظهر الخلاب توجد الثواني في قرص فرعي في موضع الساعة 6.

رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي:

رئيس الوزراء الياباني “شينزو آبي” بصفته ثالث أطول شخص تولي منصبه في اليابان ما بعد الحرب، وهو معروف بموقفه القومي حول السياسة اليابانية ، ليحب بلده وله موقف يميني للغاية في الطيف السياسي.

لذلك ليس من المستغرب رؤيته يرتدي ساعة “سايكو اتوماتيك” المكونة من 29 جوهرة SARC013، لتمثل رمزًا يابانيًا على معصمه من Seiko، وتمت مشاهدته مؤخرا مع ساعة Seiko Automatic 29 Jewel SARC013، التي تُظهر مؤشرات اليوم / التاريخ، ومؤشر احتياطي كبير للطاقة.
وقد تم رؤيته أيضًا مع ساعات Seiko الأخرى التي لديها إمكانيات GPS وتقنيات متكورة، فهو محب وداعم للصناعة اليابانية.

الملكة اليزابيث الثانية:

الملكة إليزابيث الثانية أطول ملكة في التاريخ البريطاني، فهى شخصية مرموقة لا تحتاج إلى تعريف، لذلك ليس هناك ما يناسبها أكثر من مشاهدة الحضور الملكي المتمثل في ساعة Patek Philippe Golden Ellipse، الرقيقة للغاية ولها حضور هادئ وكلاسيكي لمرتديها.

اغلى ساعات المشاهير العرب

كان لبعض المشاهير العرب خاصة الفنانين نصيب كبير من الضجة المثارة حول ساعاتهم، فهناك الفنان “أحمد حلمي” الذي ظهر بأحد البرامج التلفزيونية.

وهو يرتدي ساعة من ساعات رولكس، والتي يتجاوز ثمنها 48 ألف ريال سعودي، أما المطرب الإماراتي حسين الجسمي فظهر بإحدى الصور، وهو يرتدي ساعة من نوع «ريتشارد ميل»، والتي يصل ثمنها إلى 650 ألف ريال.

كما ان المطرب العربي المشهور “عمرو دياب” فقد ظهر في أحدث صوره أثناء تحضيره لأحد ألبوماته الغنائية، وهو يرتدي ساعة من نوع رولكس لكنها نادرة الإصدار، والتي يصل ثمنها إلى 20 ألف دولار أمريكي.

الساعة أصبحت رمز للقوة والتميز، وتُعامل كأداة للتعريف عن أسلوب من يرتديها، مما جعل إرتدائها فن خاص يعطي شخصيتك الجاذبية والأناقة والسحر الغير معهود، لذلك فأنت ايضا قائد وزعيم إذا اخترت ساعة من ساعات المشاهير التي تناسبك وتعلن عن شخصيتك بوضوح وبساطة.

هل أعجبك مقالنا حول اغلى ساعات المشاهير حول العالم؟ ما هي ساعة يد التي التي جذبت إنتباه؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
أكثر ساعات رجاليه شهرة و مبيعا لعام 2022
أفضل 11 ساعات شوبارد للجنسين 2022
تعرف معنا على أحدث تشكيلات باتيك فيليب الرجالية والنسائية لعام 2022
اسعار ساعات رولكس الأصلية الرجالية والنسائية
أفضل ساعة اوديمار بيغيه ap وأسعارها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى