ساعات iwcساعات اي دبليو سيساعة iwcماركات الساعات

أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

شراء أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق يعني امتلاك قطعة حقيقية من التراث الأمريكي والسويسري تعرف على ما يمكن للهندسة الدقيقة أن تخلقه من خلال مجموعتنا من ساعات اي دبليو سي الإستثنائية.

ساعات iwc
أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

 

IWC ليست مجرد ماركة للساعات بل هى علامة في تاريخ صناعتها منذ أكثر من قرن ونصف حتى الآن. فهى تعد الرائدة في ذلك المجال.

إقرأ أيضا:
فقد التزمت تلك الشركة العملاقية بتقاليد الجودة والرقي والدقة التي تمزيها لأكثر من 150 عامًا، حيث يتم تصنيع الساعات الميكانيكية يدويًا في ورش العمل الخاصة مع الاهتمام الدقيق بالتفاصيل.
وتجمع عائلات الساعات الست بين الهندسة الدقيقة والتصميم الاستثنائي والخلود والمواد العالية الجودة، مما يوفر أفضل التقنيات والأناقة التي لا مثيل لها لمعصمك.

اسعار ساعات iwc

1. ساعه اي دبليو سي PILOT’S WATCH CHRONOGRAPH SPITFIRE

ساعات اي دبليو سي
أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

لأول مرة على الإطلاق ، تقدم IWC كرونوغراف Pilot بحركة من عائلة من عيار 69000. تمتلك حجم صندوق صغير بقطر 41 ملم، مع احتياطي طاقة لمدة 46 ساعة.

يتميز هذه الساعة بعلبة برونزية وميناء أخضر زيتوني وحزام جلد عجل بني فريد، كما تحمي العلبة الداخلية المصنوعة من الحديد الناعم الحركة من المجالات المغناطيسية بشكل فعال.
يبلغ سعرها 7,900 دولار أمريكي.

2. ساعه اي دبليو سي PORTUGIESER AUTOMATIC 40

ساعات اي دبليو سي
أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

الآن يعود التصميم العصري الذي لا يحده الزمن إلى المجموعة في نموذج تلقائي جديد بقطر علبة صغير يبلغ 40 ملم. تحتوي هذه الحركة الأوتوماتيكية القوية عالية الجودة على نظام لف بيلاتون مع مكونات مصنوعة من السيراميك.

وتمتلك احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة، يتميز هذا الموديل بعلبة من الذهب عيار 18 قيراطًا، وهي مزودة بسوار جلد التمساح البني من سانتوني.
يبلغ سعرها 19,300 دولار أمريكي.

3. ساعه اي دبليو سي PORTOFINO AUTOMATIC

ساعات iwc وتاريخها العريق
أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

تتوفر بمينا أسود وحزام من جلد التمساح الأسود بشكل اختياري مع سوار شبكة Milanaise من الفولاذ المقاوم للصدأ.

يبلغ سعرها 4,500 دولار أمريكي.

4. ساعه اي دبليو سي DA VINCI AUTOMATIC

ساعات iwc
أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

يعود بنا ذلك الطراز إلي الأصالة والعراقة من جديد، مما يجعل هذه الساعات جذابة بشكل خاص للسيدات. في حين أن الميناء البسيط مع الأرقام العربية الكبيرة واليدين الأنيقة على شكل إبرة بسيطة. الساعة مقاومة للماء حتى 3 بار، تأتي مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما أن سطح الميناء الأزرق مطلي بالروديوم.

يبلغ سعرها 4,480 دولار أمريكي.

5. ساعه اي دبليو سي INGENIEUR PERPETUAL CALENDAR DIGITAL DATE-MONTH

ساعات iwc وتاريخها العريق
أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

تتميز بعلبة دائرية بسيطة وحافة مصقولة، كما تحتوي هذه الساعة على علبة بقطر 45 ملم مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا، وميناء مطلي بالفضة وعقارب سوداء وحزام جلدي من جلد التمساح ويقتصر الإصدار على 100 ساعة فقط.

يبلغ سعرها 55,500 دولار أمريكي.

6. ساعه اي دبليو سي AQUATIMER CHRONOGRAPH

أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق
أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

يشير التصميم النقي الواضح للمينا والاختيار الأكثر تحفظًا للألوان والأشكال إلى مظهر Aquatimer الأول الذي تم إصداره في عام 1967 ويعطيه إعادة تفسير أكثر حداثة.

الساعة مقاومة الماء إلى 30 بار، يمتزج الغطاء الواقي لنظام القابض المنزلق عند “الساعة 9” بسلاسة مع المظهر العام للساعة، تحتوي على احتياطي طاقة 44 ساعة، كما تتألق داخل علبة الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 44 ملم. يتم تزويد الساعة بشريط مطاطي أسود.
يبلغ سعرها 6,750 دولار أمريكي.

7. ساعه اي دبليو سي IWC TRIBUTE TO PALLWEBER EDITION

ساعات iwc
أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

تصدر IWC ذلك الإصدار احتفالا بأول ساعاتها الجيب التى تعود إلي عام 1884، تتميز بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وقرص أزرق مع تشطيب مطلي، وأقراص عرض بيضاء، يمكنها الاحتفاظ باحتياطي للطاقة لمدة 60 ساعة.

يبلغ سعرها 26,950 دولار أمريكي.

رحلة تطوير ساعات iwc

يتيمز ذلك النوع من الساعات عن غيره بعراقته التاريخية العملاقة، حيث يجمع بين الروح الأمريكية الرائدة القوية لتختلط مع التقاليد السويسرية المميزة.

في عام 1868 أسس صانع الساعات الأمريكي فلورنتين أريوستو جونز شركة الساعات الدوليه iwc في مدينة شافهاوزن السويسرية.
حيث كانت خطته هي الجمع بين تقنيات الإنتاج الأمريكية المتقدمة والحرفية الماهرة التي اشتهر بها صانعو ساعات السويسرية في شافهاوزن.
وجد هناك ظروفًا مثالية للعمل من حيث المباني الحديثة، ومحطة للطاقة الكهرومائية يقودها نهر الراين لتشغيل الآلات، والجو الخلاب الذي يسمح بالابتكار والتطوير.
حيث تتدفق الكتل الصاخبة من المياه فوق الصخور الضخمة التي هي شلالات الراين الشهيرة عالميًا على بعد بضعة كيلومترات من المنبع في شافهاوزن.
حيث ينزلق نهر الراين بوتيرة أكثر راحة ليقترب من نوافذ ورشة العمل في IWC، هنا قبل أكثر من 150 عامًا بدأت شركة قصة ما زالت تُكتب حتى اليوم.

التاريخ العريق لساعات iwc

ساعه اي دبليو سي
أفضل ساعات iwc وتاريخها العريق

تأسست سمعة الشركة منذ البداية بحركتها الأولى في عام 1885 .حين  أظهرت ساعات iwc روحها المبتكرة في ساعات الجيب PALLWEBER.

مع عرضها الرقمي الثوري للساعات والدقائق بشكل جديد لتشهد نهاية القرن التاسع عشر ظهور أول ساعات المعصم IWC التي تتميز بحركة ساعة الجيب من عيار 64.

لم يمضي وقت إلا وقام “جونز” باستئجار أول مصنع له في مجمع Moser الصناعي. بعد ذلك بوقت قصير استأجرت الشركة مساحة إضافية في أوبرهاوس، أحد أقدم مباني شافهاوزن.

في عام 1875، تم بناء مصنع جديد لشركة IWC ومقر الشركة حتى يومنا هذا في بومغارتن بجوار ضفاف نهر الراين مباشرةف في ألمانيا، وتم توسيع المقر الرئيسي في 2005 و 2008 مع إضافة الأجنحة الشرقية والغربية.

خلال “منتصف الاربعينات” من القرن الماضي تم إطلاق أول Ingenieur، وقد عاد تصميمها الدائري البسيط منذ ذلك الحين وأصبح سمة مميزة لعائلة الساعات الرياضية والأنيقة هذه.

وبعد بضع سنوات، أطلقت IWC أول Aqua timer ، ومعه يكتب الفصل الأول في قصة نجاح لساعات غواص من شافهاوزن التي تستمر حتى يومنا هذا.

تلعب الشركة أيضًا دورًا رئيسيًا في تطوير أول حركة كوارتز من صنع سويسري “Beta 21″، والتي تم عرضها لأول مرة مع علبة ذهبية سداسية مميزة.

في ذروة أزمة الكوارتز ركزت ماركة IWC عمدًا على إنشاء روائع فن صناعة الساعات. مع أول علبة ساعة في العالم مصنوعة من التيتانيوم، وضعت الأساس لخبرتها التي لا مثيل لها في مجال المواد العالية الجودة.

في منتصف الثمانينيات ظهر التقويم الدائم من Kurt Klaus لأول مرة في عائلة Da Vinci. بعد سبع سنوات من التطوير، تطلق IWC أول تعقيد لها، وتصل إلى قمة صناعة الساعات الفاخرة.

للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 125 لتأسيسها ، تكشف IWC النقاب عن ساعة اليد الميكانيكية الأكثر تعقيدًا في العالم: Il Destriero Scafusia.

بعد أن أصبحت IWC جزءًا من Richemont، تعمل الشركة باستمرار على توسيع عائلات الساعات الست بهندسة دقيقة وتصميم حصري.

حيث تتم إضافة عرض القمر المزدوج إلى التقويم الدائم، في حين تتميز هذه الآلية بشاشة رقمية للتاريخ والشهر لأول مرة تقدم IWC الحافة الدوارة الخارجية / الداخلية لـ Aqua timer وتطلق أول ساعتها بعلبة برونزية تُظهر تعقيدات التقويم السنوي الشهر والتاريخ واليوم بالتنسيق المستخدم في الولايات المتحدة تكريمًا لمؤسس الشركة الأمريكي.

مميزات ساعات iwc رائعة

تميزت ساعات اي دبليو سي بأنها تجمع بين الهندسة الدقيقة والتصميم الحصري لإنتاج ساعات دقيقة الصنع تدوم لأجيال. فدائما ترفع الشركة شعار توفير منتجات تتوافق مع “الاستهلاك والإنتاج المسؤولان” و “العمل اللائق والنمو الاقتصادي”.

فقامت الشركة بتطوير مواد خفيفة وخشبية لتدخل في صناعة الساعات بجودة لا مثيل لها مثل التيتانيوم المقاوم للخدش مثل السيراميك، الذي طورته IWC مما جعل من الممكن لأول مرة إنتاج ساعة سوداء بالكامل دون أي شكل من أشكال الطلاء.
كما ان ساعاتها تحتوي على ذهب خالص بمقدار  75 في المائة، وهو ما يعادل 18 قيراطًا، تتراوح مقاومتها للتآكل من 5 إلى 10 مرات مثل الذهب التقليدي.
كما أنها تحتوي على مادة البرونز بنفس قوة الفولاذ المقاوم للصدأ، كما يدخل في تكوينها السيراميك الأخف والأصلب من الفولاذ والذي يتميز بمقاومة للخدش بصورة فعالة للغاية.

ختاما

عندما تبحث عن العراقة والأصالة والجودة العالية بالتأكيد ستكون ساعات iwc بمختلف تشكيلاتها اختيارك الأول.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات iwc؟ هل إستفدت من المعلومات التي قرأتها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى