Cardial كارديالساعات كارديالساعة كارديالماركات الساعات

أفضل ساعات كارديال الفاخرة واسعارها

متابعي مدونة عالم الساعات، أخيرًا وبعد انتظار طويل “كارديال” أول ساعة تحقق متطلبات الرجال والنساء العرب.

ساعة كارديال

انتظروا قليلا أعزائي القراء قبل ان تبدأوا في قراءة مقالنا ، يجب ان تعرفوا انه سيكون مختلف عما سبقه من مقالات. فاليوم نتحدث عن ماركة عربية وطنية دخلت عالم الساعات من أوسع أبوابه. 

إقرأ أيضا:
واستطاعت ان تحجز لها مكان وسط مقاعد الساعات العالمية الكبرى، فنتحدث هنا على ماركة كارديال السعودية التي طورت واستمدت تصميماتها من النماذج السويسرية الشهيرة. 
فمنذ تسعينات القرن الماضي دقت عقارب صناعة ساعات كارديال لتبدأ رحلة نجاح تتسارع مع الوقت، وتكون أحد أهم معارضِ الساعاتِ في المملكة العربيّة السعودية، ومنذ افتتاح فرعها الأول عامَ 1983 و”كارديال” تنتشر في أرجاء المملكة والعالم العربي بسرعة الصاروخ.
منذ بداية نشأتها أعلنت تلك الماركة عن شغفها بالرقي، وطموحها المتصاعد نحو القمّة، وسعيًا لأن تبقى ساعات كارديال على معاصمكم في كل وقت، أتت خطوة التوسع على أرض الواقع. 
لتصبح معرض ومتجر متكامل على شبكة الإنترنت يحقق احتياجات العميل على أكمل وجه، لتدخل بذلك لحلبة السباق مع أكبر واشهر ماركات الساعات حول العالم.

اسعار ساعات كارديال

1. ساعة كارديال Deluxe High-End Watch Packaging Box With Custom Logo

ساعة كارديال

تتميز تلك الساعة بمظهرها الجذاب البسيط، الخالي من التعقيدات، مصنوعة من الستانليس ستيل، مادة قوية تتحمل الصدمات وتقلبات الجو، بيضاوية الشكل، تستطيع بشهولة ضبطها بزر جانبي مخصص لذلك، الساعة أنيقة وتصلح للاستعمال خلال حياتك اليومية.

يبلغ سعرها 80 دولار أمريكي.

2. ساعة كارديال Cardial Sapphire C-5137 Swiss Movement unique shape women quartz watch new batt

ساعة كارديال

تأتي تلك الساعة الرقيقة للمرأة التي تسبق عصرها وتختلف عمن حولها، يظهر وجه الساعة باللونان الأسود والفضي. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل كما في الصورة. 

صنعت في المملكة العربية السعودية، حركة سويسرية، 40 ملم × 34 ملم شكل فريد من نوعه، 3 حافظة مقاومة للماء، تتزين بأم اللؤلؤ الأسود وقرص ديامونيك، وكريستال ياقوتي، السوار أصلي يناسب حجم صغير يصل إلى 6.5 بوصات، بطارية قادرة على العمل فترات طويلة.
يبلغ سعرها 139 دولار أمريكي.

3. ساعة كارديال Women’s Metal Analog Watch 100-231-7757-4500

ساعة كارديال

تتميز تلك الساعة بإحتوائها على سوار جذاب ساحر ذهبي اللون، مع مشاهدة حركة الكوارتز السويسرية. مصنوعة من المعن المقاوم للصدمات والخدوش، قطر الساعة يبلغ 35-49 مم، تأتي باللون الفضي مع حزان قابل للتبديل. 

 يبلغ سعرها 120 دولار أمريكي. 

4. ساعة كارديال توربيون

ساعات كارديال

صُممت تلك الساعة بشكل رائع يُمكن من إبراز الحركة الداخلية للعقارب، وهي مصنوعة من هيكل دائري الشكل يحتوي على ميناء رائعة ومميزة مع إطار ذهبي لها. 

مصنوع من مادة الستانلس ستيل وبداخلها توربينات ظاهرة بالون الفضي، ومعصمها مصنوع من أجود أنواع الجلد ليظهر بطريقة فخمة وجذابة باللون البني الذي يعطي مظهر قوي. 
يبلغ سعرها 800 ريال سعودي. 

5. ساعة كارديال المناسبة للجنسين

ساعة كارديال

يتميز ذلك الموديل بتصميمه الرقيق الساحر، الذي يمدك بالشعور بالقوة والأناقة معًا. مصنوعة من أجود المواد والمصنعة بمهارة شديدة لتليق بأيدي الرجال أو النساء الذين يبحثون على هذا النوع من الرقي والأناقة. 

بالإضافة إلى مقاومتها للماء بنسبة كبير وهذا يعود للمواد وطرق الصناعة التي صمم بها هذا الموديل حيث أن علبة الساعة مصممة من مادة الستانلس ستيل الغير قابل للصداء أو التغير من عوامل الزمن، تعتبر تلك الساعة الافضل والأكثر شهرة بين مختلف موديلات “كارديال”. 
يبلغ سعرها 240 ريال سعودي.

6. ساعة كارديال الكلاسيكية

ساعة كارديال

صُنعت تلك الساعة لتناسب الرجال والنساء معًا، فتجدها على معاصم محبي الكلاسيكة والأناقة الهادئة والمظهر الكلاسيكي البراق، مصنوعة بمهارة عالية وجودة مناسبة للوضع الذي ستوضع فيه. 

مع تصميم دائري ومزيج بين اللون الفضي واللون الذهبي اللذان يضفيان لمسة كلاسيكية أنيقة ومبهرة ، وهي مناسبة بشكل رائع للمناسبات والحفلات، تم تصنيعها من خامات مقاومة للصدأ والصدمات والخدوش.
يبلغ سعرها 650 ريال سعودي.

7. ساعة كارديال السوار العتيق

ساعة كارديال

إذا كنت من محبي الاكسسوارات العتيقة هذه الساعة ترجع بك إلي زمن الأساطير القديم، حيث أن هذا الموديل يأتي بوجه داكن علبته دائرية مع درجات اللون الأسود والذهبي واللون البيج الداكن العتيق. 

في الداخل يوجد علامات لأماكن أرقام الساعة باللون الذهبي القديم أيضاً، بالإضافة إلى تزويدها بثلاث كرون وغراف لتعطي الشكل المناسب وتحقق أفضل عملية.
يبلغ سعرها 550 ريال سعودي.

8. ساعة كارديال الكلاسيكية موديل 4-141-8826-838

ساعة كارديال

هذه الساعة الثانية الكلاسيكية تأتي لمحبي البساطة التي تتميز بها الأذواق الكلاسيكية، يأتي هذا الموديل مع سوار جلدي أنيق وقوي معطياً بساطة ورقي في نفس الوقت مع مظهر عتيق للساعة ، تأتي الساعة مع مينا نقي بسيط لا يحمل سوى اسم كارديال مع العلامة سافاير ملون باللون الذهبي.

يبلغ سعرها 350 ريال سعودي.

9. ساعة كارديال البراقة موديل رقم 4-1331-8864-1038

ساعة كارديال

صُممت تلك الساعة للأشخاص الذين يحبون جذب الإنظار إليهم، فهي ساعة محبي الاختلاف والتميز. تظهر بشكل أنيق باللون الذهبي مع خلفية ذات لون كريمي، أما السوار فيتكون من اللون الذهبي والفضي المعدني. 

وللمزيد من التميز تم إضافة ثلاث دوائر كرون وغراف واحد منهم بإطار ذهبي والدائرتين الاخريين بإطار أسود حتى تتم عملية التصميم بنجاح لتكون جذابة لكل الأنظار من حولها بالألوان المتناسقة الأسود والفضي والذهب.
يبلغ سعرها 250 ريال سعودي.

10. ساعة كارديال وقت العمل

ساعة كارديال

إذا كنت من عشاق الساعات العملية القوية القادرة على تحمل مختلف ضغوطات الحياة، فأن ذلك الموديل هو أكثر ما يناسبك، فهو من أكثر الطرازات بساطة وقوة، فهي تعد من الساعات العملية. 

تم تصميم هذا الموديل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إطار خارجي ذهبي ونافذة صغيرة لقراءة التاريخ لتصبح هذه الساعة العملية اسم على مسمى ساعة وقت العمل.
يبلغ سعرها 220 ريال سعودي.

ختاما

استطاعتساعات cardial ان تحقق طفرة فريدة من نوعها نظرا لبساطتها وقوة تحملها، حتى إنها تمكنت خلال وقت قصير من منافسة ماركات عالمية شهيرة، وتركت بصمة مميزة لدي محبي الساعات بمختلف أنواعها.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات كارديال المميزة؟ هل وجدت ما تبحث عنه لدينا؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى