جاري تحميل ... عالم الساعات

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تشتهر ساعات بريتلينغ ، المفضلة لدى الطيارين والمغامرين  ، بجودة الكرونومتر الخاصة بها إذ تمزج التصميمات العملية والمبنية بين الوظائف الفائقة والجمالية الرياضية. 
ساعات بريتلينغ

اكتسبت ساعات بريتلينغ السويسرية شهرة واسعة في عالم الساعات خلال السنوات الأخيرة بفضل تصميمها المميز الذي جعل مجموعاتها الايقونات فريدة يصعب ان تجد مثيل لها في الشكل والأداء في أي ماركة آخرى. 

إقرأ أيضا:

فكان مؤسسها "ليون بريتلينغ" صانع ساعات ماهرًا قام بصنع كل من الساعات وأدوات القياس الذكية في ورشة العمل الخاصة به في سانت إيمير السويسرية، وخلال وقت قصير اكتسبت الساعات التي طورها شهرة وسمعة هائلة.

حيث ركز Léon Breitling على الكرونوغرافات، التي كانت مطلوبة بشكل متزايد في ذلك الوقت للتطبيقات الصناعية والعسكرية والعلمية وكذلك للمنظمات الرياضية. 

وفي عام 1889، تم منح Léon Breitling براءة اختراع لنموذج مبسط، وهو ما  ميز نفسه عن منافسيه من خلال تصميمه الأنيق البسيط، وعملية التصنيع غير المعقدة، والصيانة المباشرة. 

تبعها حصوله على مجموعة من الجزائز العالمية الكبرى، وهو ما دعم سمعة الشركة ودفع إلى الانتقال إلي مصنع جديد، واستمر عملها حتى أصبحت في مايو 2017 بريتلينغ جزءًا من CVC Capital Partner. 

اسعار ساعات بريتلينغ الاصليه


1. ساعة بريتلينغ NAVITIMER AUTOMATIC 35

بريتلينغ

تجمع Navitimer Automatic 35 بين الجاذبية التاريخية لأيقونة حقيقية وتطور ساعة معاصرة، فهى متوفرة في مجموعة متنوعة من المواد بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والذهب الأحمر عيار 18. 

تتميز ساعة بريتلينغ هذه بعلبة مقاس 35 مم بإطار مطرز ومجموعة من الأناقة الفضية أو الزرقاء أو النحاسية أو الألماسية البيضاء المصنوعة من عرق اللؤل. 

تتميز بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، مع وجود احتياطي الطاقة التقريبي 38 ساعة، الاهتزاز 28800 v.ph، بها 25 جوهرة، مقاومة للماء 3 بار، الحافة ثنائية الاتجاه، مصنوعة من الكريستال الياقوتي المحدب، مصقول من الجانبين،  قطر الساعة 35.00 ملم، سماكتها 9.92 ملم، حجم السوار 18/16 مم .

يبلغ سعرها 4,310 دولار أمريكي.

2. ساعة بريتلينغ AVI REF. 765 1953 RE-EDITION

بريتلينغ

 بفضل تصميمها الجريء، وإطارها الدوار المنقوش، وقرصها الإضافي المقروء، أصبحت 765 على الفور الرفيق المثالي لـ Navitimer كساعة الطيارين الوعرة والموثوقة. 

اليوم مع إعادة إصدارها بشكل جديد مميز. إذ تمتلك ميناء أسود بالكامل، المحمي ببلورة Hesalite ذات القبة العالية، يحتوي على نفس الأرقام مثل إصدار Co-Pilot الأصلي من عام 1953. 

تتميز بعلبة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 مم، ويتم تثبيت الإطار بواسطة ثلاثة مسامير موضوعة في نفس الموضع تمامًا مثل تلك الموجودة على الساعة من عام 1953. 

هناك إضاات جديدة تميز هذا الإصدار الجديد عن سلفه الشهير، حيث تم تحسين مقاومة الماء حتى 3 بار (30 مترًا)، كما ان "GENEVE" لم يعد يظهر على الميناء بعد الآن. 

وتأتي مدعومة من Breitling Manufacture Caliber B09 الداخلي، وهو عيار يدوي مصدق من COSC يعتمد على Breitling Caliber 01 الشهير، وتم تطويره خصيصًا للإصدارات التاريخية، وهي متوفرة على حزام جلدي أسود كنسخة محدودة من 1953 قطعة ، كل منها محفور عليه "ONE OF 1953". 

يبلغ سعرها 8,600 دولار أمريكي.

3. ساعة بريتلينغ SUPEROCEAN HERITAGE B01 CHRONOGRAPH

ساعات بريتلينغ

تتميز هذه الساعة بسوار مطاطي أسود أو سوار شبكي من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو مصمم لتحمل أكثر الرحلات صعوبة. 

كما تأتي الساعة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، مع احتياطي الطاقة التقريبي 70 ساعة، الكرونوغراف 1/4 ثانية ، 30 دقيقة ، 12 ساعة. 

مقاومة الماء 200 م (660 قدم)، الساعة بحافة أحادية الاتجاه، معلقة، مصنوعة من الكريستال الياقوتي محدب، مصقول من الجانبين. 

يبلغ سعرها 7,900 دولار أمريكي.

4. ساعة بريتلينغ SUPEROCEAN AUTOMATIC 48

ساعات بريتلينغ

تم تصميم Superocean Automatic 48 بشكل جديد وجريء. إذ صُممت خصيصًا لتلبية احتياجات الغواص الجريء وذلك بفضل القفل الخاص بها. 

وتم تأمين الإطار الخزفي الأزرق وغطاء خاص من التيتانيوم والحديد الناعم، مما سيمكنك من استكشاف المحيطات بأمان، تحتوي على علبة تيتانيوم كبيرة مغطاة بـ DLC مقاس 48 ملم. 

إطار من السيراميك الأزرق أو الأسود، ومينا باللون الأزرق الداكن أو الأخضر يجذب الانتباه على الفور. ومع ذلك فهذه الساعة أكثر مما تجذبه العين فيها إن هيكلها الداخلي المصنوع من الحديد الناعم يوفر الحماية من تأثيرات المجالات المغناطيسية. 

تأتي هذه الساعة بسوار مطاطي أزرق أو أسود مطابق مع إبزيم دبوس من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بـ DLC. مقاومة للماء حتى 30 بار (300 متر). تدعم حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة مع احتياطي الطاقة التقريبي 38 ساعة. 

يبلغ سعرها 5,450 دولار أمريكي.

5. ساعة بريتلينغ TOP TIME LIMITED EDITION

ساعات بريتلينغ

تتميز ساعة بريتلينغ توب تايم الشابة والحيوية بتصميمها الفاخر والمميز. والذي يشار إليه أيضًا باسم "قرص Zorro"، جذبت إليها العديد من الرجال والنساء الذين يحبون هذا المزيج من التصميم والتاريخ وأداء الكرونوغراف الرائع. 

تم إطلاق ساعة Top الأصلي في الستينيات بمهمة واضحة: لتناسب احتياجات "المحترفين الشباب. إذ تأتي مزودة بمجموعة من "الكرونوغرافات الحديثة للغاية". 

وقد جذبت الساعة الرياضية تلك الديموغرافية ولكنها جذبت أيضًا الشابات اللواتي انجذبن إلى خطوطها الجريئة وأناقتها التي لا يمكن إنكارها. 

أما اليوم يقدم بريتلينغ توب تايم تفسيرًا حديثًا لهذا الكرونوغراف الأنيق بواحد من أكثر الأقراص التي يمكن تقليدها على الإطلاق. 

تتميز ساعة بريتلينغ Top Time في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ 41 مم، مقترنة بحزام بني nuckuck وإبزيم دبوس من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويضم جهاز الكرونوغراف بريتلينغ كاليبر B23 الحاصل على شهادة COSC ويقتصر على 2000 قطعة. 

صُممت بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، احتياطي الطاقة التقريبي. 48 ساعة، الكرونوغراف 1/4 ثانية ، 30 دقيقة، الاهتزاز 28800 v.ph، مقاومة للماء 3 بار. 

يبلغ سعرها 4,990 دولار أمريكي.

6. ساعة بريتلينغ CHRONOMAT B01 42 FRECCE TRICOLORI LIMITED EDITION

ساعات بريتلينغ

يشيد Chronomat Frecce Tricolori بالكرونوغراف الذي يرجع لعام 1983. وتم تطويره للسرب الجوي الإيطالي الشهير ويقتصر على 250 قطعة. 

يحتل Chronomat مكانًا مهمًا في تاريخ بريتلينغ. حيث قدمته بريتلينغ في عام 1984 ، في وقت كانت فيه ساعات الكوارتز الرقيقة للغاية هي المنتشرة وقتها. 

ووضعت رهانًا جريئًا على ساعة ميكانيكية متناسبة بشكل مثير للإعجاب. وذلك استنادًا إلى جهاز Frecce Tricolori الكرونوغراف. الذي تم تطويره وإطلاقه في عام 1983 بالتعاون مع السرب الجوي الإيطالي الشهير الذى جعلها تحصل على مكانها البارز حقًا في العلامة التجارية التي بنيت عليها سمعتها العالمية من خلال تلك الساعات الرائعة. 

تتميز بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، احتياطي الطاقة التقريبي 70 ساعة، الكرونوغراف 1 / 4th الكرونوغراف الثاني ، مجمعات لمدة 30 دقيقة و 12 ساعة، الاهتزاز 28800v.ph، مقاومة الماء 200 م (660 قدم). 

يبلغ سعرها  8,250 دولار أمريكي.

7. ساعة بريتلينغ GALACTIC 36 AUTOMATIC

ساعات بريتلينغ

تم تصميم Galactic 36 Automatic خصيصًا للنساء اللاتي يستمتعن بمزيج من الفخامة الراقية والتطور التقني الذي لا يُقارن.

تظهر بشكل جمالي خلاب مع الفولاذ والذهب الوردي والصلب والذهب الوردي. كما تحتوي على عيار ميكانيكي معتمد من الكرونومتر. يتوفر المينا المصنوع بشكل رائع بألوان مختلفة، بينما تضفي الإصدارات التي تتميز بعرق اللؤلؤ والماس لمسة براقة مميزة. 

تم تجهيز جميع الموديلات بخيار من الأساور المعدنية، أو الأشرطة الجلدية في مجموعة متنوعة من الألوان لتناسب أي امرأة أنيقة. 

تأتي الساعة بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، احتياطي الطاقة التقريبي. 42 ساعة، الاهتزاز 28800 v.ph، مزينة بـ 27 جوهرة، مصنوعة من الصلب والذهب، مقاومة الماء حتى 100 متر (330 قدم). 

يبلغ سعرها 9,720 دولار أمريكي.

ختاما


استطاعت ساعات بريتلينغ ان تحجز لنفسها مكان هائل في عالم الساعات. بداية من نشأتها منذ عشرات العقود حتى وقتنا هذا. فهى تمكنت من الجميع بين الشكل المميز والتقنية المتطورة الجديدة. حتى إنها أصبحت مثل الأساطير تسمعها عنها كثيرًا وتتمنى ان تراها عيناك، وتضعها لتضىء معصمك بشعاع الثقة والجاذبية.

هل أعجبك مقالنا عن افضل ساعات بريتلينغ وأسعارها؟ ما هي الساعة التي أنت بحاجة إليها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعديل المشاركة
Reactions:
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال