ساعات الماسساعة الماس

أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس

أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس

أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس

أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس

أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس نعلم جميعًا أن الماس هو أفضل صديق للفتاة. لكن هل يمكن أن يكونوا أفضل رفيق للرجل أيضًا؟ الاجابه صحيحه. على ما يبدو.
أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس
أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس
إقرأ أيضا:
لقد ولت الأيام التي كان فيها الماس مرتبطًا فقط بالنساء. اليوم ، يقدر كل من الرجال والنساء الساعات الماسية ، ليس فقط لقيمتها الاستثمارية ولكن أيضًا بسبب الحرفية التي تتماشى معها.
يتطلب الأمر مهارات تقطيع الألماس المحترفين لتتمكن من قص هذه الأحجار الكريمة وتثبيتها على الساعات المعقدة.
من الساعات الكاملة الماسية إلى الساعات المرصعة بالألماس ، قمنا بتجميع افضل ساعات الماس، سواء كنت تريد امتلاك إحدى هذه الساعات ، أو ببساطة تعجب بالفن والحرفية وراء ساعة مرصعة بالأحجار الكريمة ، فهناك ساعة ستلفت انتباهك بالتأكيد.

أسعار ساعات الألماس

1. ساعة ألماس Cartier Tank Française Watch

أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس
أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس
ساعة Cartier’s Tank Française هي ساعة كلاسيكية. تعتبر واحدة من أكثر ساعات الماس أناقة التي دخلت السوق على الإطلاق ، وقد تم طرحها في عام 1916.
هذه الساعة الخالدة تقدم هيكل مستطيل الشكل ، وتأتي في اصدارات للرجال والنساء على حد سواء. تمتلك مظهر انيق ورائع مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع توفير وظائف استثنائية ومقاومة للماء حتى عمق 30 مترًا تقريبًا.
يبلغ سعرها 7,450 دولار أمريكي

2. ساعة ألماس Diamond Rolex Pearlmaster

أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس
أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس
تقدم رولكس مجموعة لا حصر لها من الساعات الماسية للسيدات. إذ تعد Pearlmaster مثالاً يخطف الأنفاس ، وذلك بفضل علامات الألماس وإطارها الماسي المميز. أضف سوارًا ماسيًا يناسبك ، وستكون ملك فرنسا القادم.
مثل معظم ساعات رولكس الأخرى ، تأتي هذه الساعة في مجموعة متنوعة من الألوان والتكوينات لتناسب ذوق من يرتديها. و رولكس Pearlmaster هو مثال ممتاز على الساعات التي توفر حياة من حيوية.
يبلغ سعرها 53,250 دولار أمريكي

3. ساعة ألماس Breitling Colt 36

أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس
أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس
تقدم ساعة Breitling Colt 36 عددًا من النماذج ، وكلها ذات تصميم كلاسيكي فاخر. إذ يأتي كل إصدار من طراز Colt 36 بلمسات رائعة بما في ذلك علامات الألماس الاختيارية في 1 و 2 و 4 و 5 و 7 و 8 و 10 و 11 ، بالإضافة إلى إطار ماسي اختياري ، متوفر أيضًا بتكوينات مختلفة.
يتوفر هذا الخيار بقرص فضي أو أسود أو أزرق وخيارين مختلفين من عرق اللؤلؤ وعلبة فولاذية ، ويجمع هذا الخيار بين المتانة وجاذبية أسلوب الحياة المختلفة. يضيف عدد من خيارات السوار تنوعًا ، مما يسمح لمرتديها بتغيير المظهر في كل مناسبة مختلفة.
يبلغ سعرها 3500 دولار أمريكي

4. ساعة ألماس Bulgari Divas’ Dream

ساعات الماس
أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس
هذه الساعة الماسية المذهلة للسيدات مع مجموعة رائعة من الماس المستدير والباجيت المحيط بالعلبة وتزين السوار. بالإضافة إلى اللمعان الخارجي ، تتميز ساعة دريم بولغاري ديفاز بقرص ممهد لمزيد من التألق.
تعتبر هذه الساعة جزءًا من مجموعة مجوهرات Divas من Bulgari ، وهي احتفال بالأنوثة التي تمكنت من تقديم مظهر معاصر مذهل مع استلهامها من فسيفساء روما القديمة.
يبلغ سعرها 23,250 دولار أمريكي

5. Patek Philippe Ref. 7130 Ladies’ World Time Watch

ساعات الماس
أفضل ساعات الماس التي تخطف الأنفاس
تقدم Patek Philippe مجموعة رائعة من الساعات الماسية الأنيقة للجميع. من بينها ، تتميز ساعة Patek Philippe 7130G بالمظهر الجميلة ، وعرضها الأنيق ، ومجموعات الألوان الفريدة والمتعددة الاستخدامات.
تم تصميمها لتلبي احتياجات العمل والسفر كما تتميز بضمها جميع مناطق التوقيت العالمي الـ 24 ومؤشرًا على مدار 24 ساعة في النهار / الليل وهي تأتي من الذهب الأبيض أو الذهب الوردي.
يبلغ سعرها 47,950 دولار أمريكي

6. ساعة ألماس Chopard Classic

ساعات الماس
صُنعت ساعة Chopard Classic خصيصًا للرجل الذي يفضل البساطة على التعقيد. تمتلك هذه الساعة إطار مزخرف مرصع بالالماس كما يبلغ قطرها 40 مم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. يعرض الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض عقارب من الذهب الوردي ومؤشرات أرقام رومانية.
بخلاف كونها ساعة راقية ، تتميز هذه الساعة أيضًا بحركة تلقائية ذاتية الملء مع احتياطي طاقة يبلغ 42 ساعة. علاوة على ذلك ، يتم ضبط ترددها على 28800 اهتزاز في الساعة ، ويتم ضمان جودتها من خلال بلور الياقوت المقاوم للوهج والمقاوم للخدش. يكمل حزام من الجلد الأسود هذه التحفة الفنية.
يبلغ سعرها 14,700 دولار أمريكي

7. ساعة ألماس Hublot Big Bang

ساعات الماس
بدون شك ، ساعة هوبلو بيغ بانغ الماسية هذه ذات المينا الأسود ستكون هي ساعتك المفضلة إذا كنت من عشاق الإكسسوارات الرجالية. مثل معظم الساعات الماسية ، فإن إطار هذه الساعة مزين بـ 114 ماسة ومسامير التيتانيوم الشهيرة على شكل حرف H.
تتميز الساعة المتينة مقاس 44 مم بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ بلمسة من الساتان مع غطاء خلفي شفاف. يتميز الميناء الأسود غير اللامع بمؤشرات فضية وعقارب مطلية بالروديوم. تكون نافذة التاريخ غير واضحة تقريبًا بين وضعي الساعة 4 و 5.
بالإضافة إلى ذلك ، تمتزج ثلاثة أقراص فرعية بعناية مع كل شيء آخر على الميناء لخلق مظهر أحادي اللون. إنها مقاومة للماء حتى عمق 100 متر ولديها طاقة إحتياطية تصل إلى 42 ساعة. يكمل حزام المطاط الأسود هذه الساعة الماسية.
يبلغ سعرها 14,420 دولار أمريكي

8. ساعة ألماس Patek Philippe Nautilus

ساعات الماس
إذا كنت تريد ساعة فاخرة ليست مستهلك كثيرا وذات قيمة عالية ، فلا تنظر إلى أبعد من ساعة Nautilus 5719 / 10G Full-diamond من Patek Philippe.
أولاً ، دعنا نتحدث عن الماس – 1343 قطعة ، تم ترصيعها يدويًا بشق الأنفس بواسطة صائغي المجوهرات في Patek Philippe. يتميز الإطار بمفرده بـ 32 ماسة باغيت ، بينما يضم المينا 255 ماسة رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، تبرز ثلاث علامات للساعات من الماس باغيت على الميناء ، وسوارها من 803 ماسات.
تعمل بحركة عيار 324 SC ذاتية التعبئة ، وتتميز الساعة باحتياطي طاقة لمدة 45 ساعة ومقاومة للماء حتى 120 مترًا. مع قفل Nautilus القابل للطي وشكل الإطار الثماني الأيقوني ، تعتبر هذه الساعة الماسية في اتحاد خاص بها.
إذا كنت تفضل الساعات الماسية المبهرة (حرفيًا) التي طابع جريئًا ، فهذه القطعة بالتأكيد لن تخيب أملك.
يبلغ سعرها 240,000 دولار أمريكي

خاتمة

ساعه الماس ليست مجرد ساعة ترتديها بل هى عالم تعيش بداخله يبرز جمالها وأناقتها وسحرها وشخصيتها المميزة، فذلك النوع من الساعات يمكن ان نطلق عليه.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات الماس؟ ما هي ساعة الماس التي جذبت إنتباهك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرينا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى