Jaeger-LeCoultre جيجر لوكولترجيجر لوكولترساعات جيجر لوكولترساعات سويسريةماركات الساعات

أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024

أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024

أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024

تعرف علي أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024 بتاريخ حافل بالابتكار من 200 عام تفتخر ماركة جيجر لوكولتر السويسرية بإمتلاكها مئات الاختراعات وأكثر من ألف عيار باسمها.

أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024
أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024
ساعات جيجر لوكولتر

خلف كل ساعة قصة غامضة تحكي عراقة وأصالة وفخامة ليس لها مثيل. فمن خلال ساعات جيجر لوكولتر تستطيعون ان تروا بأنفسكم المعني الحقيقي للإبداع في صناعة الساعات السويسرية الفاخرة.

إقرأ أيضا:
فمنذ عام 1833 كان تأسيس Jaeger-LeCoultre يمثل بصمة خاصة في تاريخ صناعة الساعات الجميلة للرجال والنساء على حد سواء. تتميز بالسعي الدائم للتميز، والابتكار، والتجديد المستمر، والرغبة في مواجهة التحديات الأكثر وحشية من خلال الروح الإبتكارية الفريدة.
التي أستطاعت ” جيجر لوكولتر ” من خلالها إبتكار أكثر من 1200 عيارًا للساعات أكسبها اليوم شهرة فريدة من نوعها في صناعة ساعات السويسرية.
بداية من مرحلة التصميم حتى التصنيع وتزيين الساعة بالأحجار الكريمة، وتطويرها بالمكونات الدقيقة، حتى تصل لمعصمكم وتطيروا بها لعالم الجمال والأناقة المثالية.

أسعار أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024

ساعات جيجر لوكولتر رجالي

1. أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024 REVERSO CLASSIC MEDIUM SMALL SECONDS

ساعة جيجر لوكولتر
l-width=”640″ /> أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024

 

مع خطوط Art Deco الخالدة المميزة، فإن ساعة Reverso Classic Medium Small Small Seconds المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في قلبها في ثوانٍ صغيرة مع خطوط تعزز سحرها.

فيحمل الجزء الخلفي من الساعة ما يشبه ان يكون نقشًا سريًا يزيدها جمالًا وغموضًا. إذ تتميز الساعة بعيار 822/2، الهيكل من الستانلس ستيل مع قدرة مقاومة للماء 3 بار.
 تكشف ساعة جيجر لوكولتر هذه عن مظهر آرت ديكو بحزم مع هندستها الصارمة، ومركز Guilloché محاط بدائرة دقيقة للسكك الحديدية، وثواني صغيرة تدور مع أرقام الساعات المتعرجة.
وللمرة الأولي أنشأ Jaeger-LeCoultre نظام علبة Reverso لحماية الساعة من التأثيرات المختلفة التي يمكن ان تحيط بها، تحتوي هذه الحركة الميكانيكية ذات اللف اليدوي على 108 أجزاء ولديها احتياطي طاقة 45 ساعة.
يبلغ سعرها 6,800 دولار أمريكي.

2. أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024 REVERSO TRIBUTE MOON

ساعة جيجر لوكولتر السويسرية
-height=”380″ data-original-width=”640″ /> أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024

ساعة Reverso Tribute Moon المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مستوحاة من خطوط موديل 1931 الأصلي. وتظهر شكل جمالي للقمر مع مؤشر التاريخ.

تتميز بمفهوم Duo، وهو حركة واحدة تقود قرصين، وبالتالي منطقتين زمنيتين، فمن المؤكد أنها ستكسب قلوب أولئك الذين يحبون ساعات التعقيد.
تعمل بعيار 853A مع هيكل مصنوع من الستانلس ستيل، مقاوم للماء: 3 بار، تظهر التاريخ ، الساعة – الدقيقة، على شكل مراحل القمر، مع مؤشر النهار / الليل.
مثل فتحة تظهر أعلى سماء الليل، يوجد قرص القمر مطروقًا بالكامل يدويًا، عند الساعة 6 ويعرض المرحلة الحالية للجسم السماوي وسط قبو مبعثر بالنجوم، حيث يشير الهلال الملصق بنهاية يد رفيعة إلى التاريخ.
يبلغ سعرها 15,000 دولار أمريكي.

أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024

3. أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024 MASTER CONTROL DATE

ساعة جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024تتميز تلك الساعة بالكلاسيكية الهادئة الفريدة، بدون تفاصيل غير ضرورية. إذ تكشف ساعة Master Control المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ عن حركة تعبئة تلقائية عالية الأداء.

فميناءها الفضي المصقول بأشعة الشمس وميزات صناعة الساعات السويسرية الرائعة هي تجسيد للرقي. تمتلك عيار 899/1، العلبة مصنوعة من الستانلس ستيل، مقاومة الماء: 5 بار.
من أجل ضمان مقاومة الصدمات المثالية والموثوقية الاستثنائية ، تم تجهيز جسر الميزان بمقبضين ويتم لحام نابض الميزان بالليزر عند كلا طرفيه.
لإطالة المتعة البصرية التي توفرها، تم تزويد الساعة بعلبة خلفية من الياقوت الأزرق تكشف عن حركة ذاتية التعبئة مدفوعة بوزن متذبذب من الذهب عيار 22 قيراط، كما تحتوي هذه الحركة الميكانيكية التلقائية على 219 جزءًا واحتياطي طاقة لمدة 38 ساعة.
يبلغ سعرها 7,500 دولار أمريكي.

</span>

أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024

4. ساعة جيجر لوكولتر MASTER CALENDAR

جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024بفضل أبعادها الرصينة والراقية توفر ساعة Master Calendar المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مجموعة كاملة وواضحة للغاية من وظائف التقويم.

بأسلوبها الخالد، حيث تستلهم من ساعة تقويم Jaeger-LeCoultre التي تم إطلاقها في عام 1945. تمتلك عيار 866/1، العلبة من الستانلس ستيل، مقاومة الماء: 5 بار. تبدو ساعة التقويم الرئيسية جيدة على أي معصم، فمثل رفقاء موحدين لا ينفصلان ، يتم وضع مؤشرات اليوم والشهر في نوافذ متجاورة ومكملة.
تم تصميم ساعة جيجر لوكولتر هذه في علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ لتتناسب مع الميناء، وتوفر تصميمها النقي تناغمًا رائعًا بين الألوان، والهلال الأحمر لمؤشر التاريخ وشاشة عرض القمر، تحتوي هذه الحركة الميكانيكية التلقائية على 305 أجزاء ولديها احتياطي طاقة لمدة 40 ساعة.
يبلغ سعرها 11,000 دولار أمريكي.

5. ساعة جيجر لوكولتر JAEGER-LECOULTRE POLARIS MEMOVOX

أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024يعد ذلك الطراز تصميم معاصر لكلاسيكية جراند ميزون تم إنشاؤها عام 1968. ساعة Jaeger-LeCoultre Polaris Memovox المصنوعة من الفولاذ تتخلل اللحظات المهمة لحياة الرجل النشط.

style=”text-align: right;”>أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024

وهي متوفرة في سلسلة محدودة من 1000 نسخة. تمتلك عيار 956، العلبة مصنوعة من الستانلس ستيل، مقاومة الماء 20 بار. تم تجهيز ساعة جيجر لوكولتر Jaeger-LeCoultre Polaris Memovox بوظيفة يومية مفيدة ترمز أيضًا إلى Grande Madison.
المنبه، الذي يشير إليه مثلث صغير على قرص دوار في وسط الميناء، اسحب التاج عند الساعة 2 ولفه عكس اتجاه عقارب الساعة لتدوير القرص بمحاذاة المثلث على الوقت المطلوب، وبلف الآلية ، ادفع التاج للخلف وقم بتدويره باتجاه عقارب الساعة.
تجسد ساعة Jaeger-LeCoultre Polaris Memovox الشكل المثالي الرياضي لمجموعة Jaeger-LeCoultre Polaris، يرافق الشريط المطاطي المعاصر الرجل النشط في مغامراته دون خوف من الرطوبة أو الغبار، تحتوي هذه الحركة الميكانيكية التلقائية على 268 جزءًا واحتياطي طاقة لمدة 45 ساعة.
يبلغ سعرها 14,300 دولار أمريكي.
 

6. ساعة جيجر لوكولتر GEOPHYSIC® UNIVERSAL TIME

ساعة جيجر لوكولتر السويسريةتعد ساعة Geophysic® Universal Time مصدر إلهام فريد من نوعه، مما يجعل العالم كله في متناول يدك. إن رقي عياره وأناقته المميزة تجعل كل رحلة ممتعة مع تلك الساعة الخيالية.

تمتلك هيكل مصنوع من الستانلس ستيل، مقاوم للماء: 5 بار. وظائفها عرض الساعة – دقيقة ، ساعة قفز ، ثانية حقيقية ، توقيت عالمي. تعمل بحركة أوتوماتيكي، تعبئة ذاتية. تحتوي هذه الحركة الميكانيكية ذاتية التعبئة على 274 جزءًا ولديها احتياطي طاقة لمدة 40 ساعة.
يبلغ سعرها 16,100 دولار أمريكي.

7. ساعة جيجر لوكولتر DUOMÈTRE QUANTIÈME LUNAIRE

ساعة جيجر لوكولترتكشف ساعة Duomètre Quantième Lunaire، التي تحتوي على علبة من الذهب الوردي المكرر ، عن جزء من حركة صناعة الساعات الفاخرة في نموذجها البسيط الممزوج مع لمسات جمالية نادرة.

مقاومة للماء حتى 5 بار، وظائف الساعة عرض التاريخ ، الساعة – الدقيقة ، مراحل القمر، ثواني. مصقولة ومطلية بالذهب، السوار من الجلد، تحتوي هذه الحركة الميكانيكية اليدوية على 374 جزءًا وبرميلين مستقلين كل منهما مزود باحتياطي طاقة لمدة 50 ساعة.
يبلغ سعرها 46,850 دولار أمريكي.
ساعات جيجر لوكولتر نسائي
 
منذ بداية عملها وإنتاجها للساعات الفخمة بدأت ماركة جيجر لوكولتر السويسرية في تصميم وإنشاء ساعات فاخرة للنساء. فتراثها متألق مع الساعات النسائية المبتكرة للغاية، مثل الساعات بقلادة وبروش وخواتم.
حيث ركزت الشركة دائمًا على تقديم ساعات نسائية تجمع بين الجماليات وخصائص صناعة الساعات الاستثنائية، التي تجمع بين جمال المجوهرات مع التطورات التكنولوجية الحديثة.

8. ساعة جيجر لوكولتر REVERSO CLASSIC SMALL

أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024مع حافظة الذهب الوردي الجديدة المعززة بحزام من الجلد الأسود، تبرز ساعة Reverso Classic Small بمظهرًا جذابًا يستطيع خبراء الكنوز القديمة تمييزها بسهولة.

حيث تقع في قلب هذه الساعة حركة ميكانيكية يدوية متعرجة تسمى Jaeger-LeCoultre Caliber 846/1، يتميز ميناها المُعاد تصميمه بأيادي ذهبية، تبرز اثنا عشر رقمًا أسود على مسار دقيق.
تظهر كقطعة من الساتان العمودي الممزوج بالقلوب مع أرقام سوداء منقولة، السوار مصنوع من الجلد، تحتوي هذه الحركة الميكانيكية ذاتية التعبئة على 93 جزءًا واحتياطيًا للطاقة لمدة 38 ساعة.
يبلغ سعرها 13,600 دولار أمريكي.

9. ساعة جيجر لوكولتر REVERSO CLASSIC SMALL DUETTO

أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024تلك الساعة المصممة خصيصا لإظهار جمال وسحر النساء، حيث تتميز ساعة Reverso Classic Small Duetto الفولاذية، الأنيقة والمكررة والغنية بالمفاجآت، بإظهورها كوجهين معا.

لتمثل أعجوبة صناعة الساعات الحديثة مع هيكلها من ستانلس ستيل مقاوم للماء 3 بار، الوظائف الأمامية: ساعة – دقيقة. تتناسب ساعة جيجر لوكولتر بشكل مثالي مع معصم المرأة النحيفة، وتتميز على وجهها الأمامي بخطوط بسيطة مستوحاة من آرت ديكو.
تعكس الأرقام مع دائرة دقيقة “مسار السكك الحديدية”، مع نمط guilloché في وسط الميناء يعطيها هندسة مثالية تجعلها ساعة كلاسيكية خالدة، تحتوي هذه الحركة الميكانيكية ذات اللف اليدوي على 100 جزء، ولديها احتياطي طاقة لمدة 38 ساعة.
يبلغ سعرها 9,250 دولار أمريكي.
 

10. ساعة جيجر لوكولتر RENDEZ-VOUS NIGHT & DAY MEDIUM

ساعة جيجر لوكولترتتميز ساعة Rendez-Vous Night & Day المغطاة بشكل مريح بسوارها الفولاذي الأنيق الذي يعطيها مظهر أنثوي رائع. مثل قطعة المجوهرات، فهي مثالية لارتدائها خلال النهار أو المساء.

تأتي مزودة بهيكل من ستانلس ستيل، مقاوم للماء 3 بار، وظائفها الساعة – الدقيقة، مؤشر النهار / الليل، الثواني. ومؤشرات ساعة من الألماس، السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، تحتوي هذه الحركة الميكانيكية التلقائية على 204 أجزاء،  واحتياطي طاقة لمدة 38 ساعة.
يبلغ سعرها 16,900 دولار أمريكي.

11. ساعة جيجر لوكولتر REVERSO ONE

ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024تتميز ساعة Reverso One المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بحساسية بالغة مع خطوطها الطويلة وجمالها المآسي. وتمتلك أنوثة خالدة تملأ المعصمين الرشيقين.

حيث ان ظهرها مثل صفحة فارغة يظهر بها نقش سري غامض. تمتلك عيار 657 مع هيكل مصنوع من الستانلس ستيل مع قدرة مقاوم للماء 3 بار.
ساعة جيجر لوكولتر هذه مستوحاة من موديلات Reverso الأولى للنساء في ثلاثينيات القرن العشرين. تتميز هذه الساعة بتصميم رفيع وممتد مزين بميزات دقيقة.
تضيف الأرقام التي تبدو مرسومة باليد ، سحرًا خلابًا إلى الميناء، من خلال إبراز الخطوط الدقيقة للوجه، حيث يجري صفين من الماس حول الإطار ويمنح الساعة إحساسًا بالتطور الثمين، تتكون حركة الكوارتز هذه من 43 جزءًا.
يبلغ سعرها 6,150 دولار أمريكي.

12. ساعة جيجر لوكولتر RENDEZ-VOUS NIGHT & DAY SMALL

أفضل ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024
=”380″ border=”0″ data-original-height=”380″ data-original-width=”640″ /> ساعات جيجر لوكولتر السويسرية لعام 2024

يمكن إرتداء ساعة Rendez-Vous Night & Day بأناقة في سوار فولاذي يلف الغلاف بشكل متناغم، وهي من عرق اللؤلؤ والماس، لإضفاء سحر خاص لمن يرتديها.

تمتلك هيكل مصنوع من الستانلس ستيل مع مقاوم للماء حتى3 بار. الوظائف الساعة – الدقيقة، مؤشر النهار / الليل ، الثواني. تعمل بحركة أوتوماتيكي، ذاتي التعبئة. السوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، تحتوي هذه الحركة الميكانيكية التلقائية على 203 أجزاء، واحتياطي طاقة لمدة 38 ساعة.
يبلغ سعرها 11,700 دولار أمريكي.

ختاما

تمثل ساعات جيجر لوكولتر تاريخ حافل من الساعات الجذابة الأنيقة للرجال والنساء معًا، وهو ما أكسبها شهرة عالمية واسعة، وجعلها تتربع على عرش صناعة الساعات السويسرية، ليصبح لها معجبين وعشاق لطرازاتها المختلفة بمختلف أنحاء العالم.

هل أعجبك مقالنا حول اسعار ساعات Jaeger-LeCoultre؟ ما هي الساعة الأكثر تميزا في مجموعتنا؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى