Huawei هواويساعات ذكيةساعة هواوي gt 2ماركات الساعات

هل تستحق ساعة هواوي gt 2 الشراء

هل تستحق ساعة هواوي gt 2 الشراء

هل تستحق ساعة هواوي gt 2 الشراء

هل تستحق ساعة هواوي gt 2 الشراء

لمعرفة هل تستحق ساعة هواوي gt 2 الشراء متابعي موقعنا عالم الساعات، ربما تكون الخيار الأفضل لكن ربمى تخيب أمالك تعرف على المزيد حول ساعة هواوي gt 2.

هل تستحق ساعة هواوي gt 2 الشراء

باستخدام ساعتك الذكية ، لا تحتاج دائمًا إلى أن يكون هاتفك iPhone أو Android في متناول يدك. إذ يمكنك عرض المكالمات والرسائل النصية وإشعارات وسائل التواصل الاجتماعي والرد عليها من خلاله.

يمكنك أيضًا تسجيل تمارينك باستخدام ساعتك الذكية. من الممكن مراقبة أنشطتك البدنية مثل الجري والسباحة، يمكنك أيضًا إدارة تشغيل الوسائط على هاتفك. يمكنك تخطي الأغاني على Spotify أو زيادة مستوى الصوت دون الحاجة إلى سحب هاتفك من جيوبك.

المعايير التي يجب أن تتبعها عند إختيار ساعة ذكية

  • عمر البطارية: يجب أن تعمل الساعة الذكية لعدة أيام بشحنة واحدة ، لذلك لن تضطر إلى إعادة شحنها كل ليلة.
  • الشاشة: يجب ألا تنظر فقط إلى حجم الشاشة ولكن أيضًا كيف تعرض بشكل واضح لنص والصور
  • المتانة والجودة: يجب ألا تبدو الساعة الذكية جيدة على معصمك فحسب ، بل يجب أيضًا أن تكون مصممة جيدًا لتستمر لعدد جيد من السنوات

كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة هواوي 2

مميزات وعيوب ساعة هواوي gt 2

هل تستحق ساعة هواوي gt 2 الشراء
هل تستحق ساعة هواوي gt 2 الشراء

ساعة ساعة هواوي gt 2 عبارة عن متتبع للياقة البدنية ومساعد شخصي في تجانس رائع لتمنحك أداة واحدة أنيقة ومتجاوبة. إنها ساعة ذكية مصممة لتتيح لك فعل المزيد من الأشياء دون الحاجة إلى إعادة شحنها بين الحين والآخر ، بفضل بطاريتها التي تدوم طويلاً.

إذا كنت من محبي اللياقة البدنية وتريد طريقة أنيقة وموثوقة لتتبع التدريبات الخاصة بك أو صحتك شكل عام فسوف تكون ساعة هواوي gt 2 الخيار المناسب لك.

الإيجابيات:

  • عمر بطارية رائع
  • تصميم عصري وأنيق
  • العديد من الوظائف المختلفة والجديدة
  • مثالية للسباحة

السلبيات:

  • لا تمنحك التحكم الكافي
  • لا تدعم Wi-Fi أو LTE

مواصفات ساعة هواوي g

التصميم والشاشة

تأتي ساعة Huawei Watch GT2 في نوعين مختلفين وفقًا لحجم الهيكل – 46 مم و 42 مم. يتميز الإصدار الكبير بشاشة AMOLED 1.39 بوصة التي أحبها لأنها تنتج صورًا مشرقة وحادة. يزن 41 جرامًا فقط ويشعر بنور خفيف على الرسغ.

الإصدار الأصغر من GT2 ليس سيئًا أيضًا. يتميز بشاشة AMOLED مقاس 1.29 بوصة ويزن حوالي 29 جرامًا. إنه أكثر إحكاما وبالتالي قد يناسب الأشخاص ذوي الأيدي الصغيرة. إذا كانت يدك كبيرة ، فقد تبدو ضيقة بعض الشيء على معصمك.

على الجانب الأيمن من الساعة يوجد زرين ؛ أحدهما لاختيار التطبيقات والآخر لتتبع التدريبات. تحتوي الحافة اليمنى للساعة على مكبر صوت أحادي ستجده مرتفعًا بعض الشيء عند تلقي المكالمات.

يتم وضع الميكروفون على الجانب الأيسر. يعمل بشكل جيد حتى إذا كنت في مناطق مزدحمة.
عند التمرير لأسفل من الشاشة الرئيسية ، سترى إعدادات مثل التنبيهات ، وعدم الإزعاج ، والعثور على هاتفي. عند التمرير لأعلى ، سترى أحدث الإشعارات.
مقاومة للماء 
بالنسبة للعديد من المشترين ، تعد مقاومة الماء أحد الاعتبارات المهمة في شراء ساعة ذكية. وينطبق هذا بشكل خاص على الأشخاص الذين يرغبون في استخدام ساعة ذكية لتتبع لياقتهم أثناء السباحة.
إذ تتمتع ساعة هواوي gt 2 بتصنيف 5ATM لمقاومة الماء. يمكن ارتداؤها حتى عمق 50 مترًا لمدة 30 دقيقة كحد أقصى. كما أن لديها نمط سباحة لتسجيل أنشطتك في المسبح أو المياه المفتوحة.
البطارية
كما ذكرنا سابقًا ، يعد عمر البطارية أحد أهم الاعتبارات في التسوق للحصول على ساعة ذكية. قد تكون ساعة هواوي واتش 2 هي الأفضل في هذا المجال.
إذ تتمتع ببطارية 455 مللي أمبير في الساعة والتي تمنح الساعة ما يصل إلى أسبوعين من الإستعمال المتواصل. من ناحية أخرى ، يمكن أن يستمر النموذج الأصغر مقاس 42 مم حتى أسبوع واحد بشحنة واحدة.
بالطبع ، يمكن أن يتأثر عمر البطارية بعدة عوامل. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم دائمًا تتبع معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي ، فيمكنك توقع عمر بطارية أقصر لهذه الساعة الذكية.
إذا كنت تمارس التمارين الرياضية لمدة ساعتين تقريبًا في اليوم ، يمكن أن تستمر البطارية لمدة 5 أيام تقريبًا ، والتي أجدها رائعة للغاية.
يستغرق الأمر حوالي ساعة ونصف الساعة لإعادة شحن البطارية بالكامل.
وظائف تتبع اللياقة البدنية
تتمتع ساعة هواوي gt 2 بعدد وظائف تتبع اللياقة البدنية كبير. بصرف النظر عن وضع السباحة ، هناك طرق أخرى للاختيار من بينها مثل الجري ، والتسلق ، والجري ، والمشي ، من بين أمور أخرى. بشكل عام ، هناك 15 وضع تمرين تقدمها Huawei GT2.ستحصل أيضًا على ملخص لمعلومات التمرين مثل المسافة التي قطعتها وعدد السعرات الحرارية المحروقة. يمكن لهذه الساعة أيضًا مراقبة أنشطتك اليومية مثل عدد الخطوات التي اتخذتها والأرضيات التي تسلقتها.

إذا كنت جالسًا لفترة طويلة ، فستذكرك ساعة GT2 بالتحرك عن طريق إرسال التنبيهات. إنها وظيفة مفيدة ، خاصة إذا كنت تريد حقًا أن تكون أكثر نشاطًا وصحة.

أنا أتشجع أيضًا حول ميزة النوم في ساعة GT2. يمكنه مراقبة نومك وإخبارك بعدد الساعات التي تقضيها في فترات النوم العميق والخفيف.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على وظيفة TruRelax التي يمكن أن تخبرك عندما تكون مرهقًا أو مرتاح ، تساعدك على الهدوء من خلال تمرين التنفس.

كل هذه الميزات المثيرة تجعل من ساعة هواوي gt 2 من أفضل الخيارات المتاحة لهذا العام.

الأجهزة المتوافقة
تتوافق ساعة Huawei GT2 Watch مع الهواتف التي تعمل بنظام Android 4.4 أو الإصدارات الأحدث وكذلك iOS 9.0 أو الإصدارات الأحدث. باختصار سوف تدعم هاتفك بالتأكيد.
المواصفات التقنية
هذه الساعة الذكية مدعومة بمجموعة شرائح Kirin A1 من هواوي وتتميز بسعة تخزين 4 جيجا بايت. ومع ذلك ، يمكن استخدام 2.2 غيغابايت فقط من قدرتها لتقليل إستهلاك الطاقة. ومع ذلك ، هذا يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 500 أغنية يمكنك الاستماع إليها بدون هاتفك.يوفر خيارات اتصال مثل إصدار بلوتوث 5.1 ونظام تحديد المواقع المدمج. ولكن لا يوجد دعم لشبكة Wi-Fi أو LTE ، مما يعني أنه يجب عليك إبقائه مقترنًا بهاتفك الذكي طوال الوقت لضمان تحديثه دائمًا.

السعر
يبلغ سعر هذا الساعة المميزة من هواوي 275 دولار

الخاتمة

هل تستحق ساعة هواوي gt 2 الشراء
هل تستحق ساعة هواوي gt 2 الشراء

تعد ساعة هواوي gt 2 خيارًا مميزا إذا كنت تتجهز لشراء ساعة ذكية لتسجيل أنشطتك البدنية. مع هذه الساعة الذكية ، يجب أن تكون قادرا على مراقبة تمارينك بشكل أفضل وتتبع تقدمك. كما سوف تمنحك بعض الأمان عن طريق مراقبة معدل ضربات قلبك.

بإمكانك الإصلاع على المزيد من المعلومات عن هذه الساعة الرائعة من موقع هواوي من هنا

هل أعجبك مقالنا حول ساعة هواوي gt 2 المميزة؟ هل تستحق هذه الساعة فعلا الشراء أو هل تلبي متطلبات؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
.مواصفات ومميزات Huawei Watch GT2e المثيرة للإهتمام
كل ما تحتاج معرفته حول فيتبيت تشارج 4 الجديدة من فيتبيت
كل ما يجب أن تعرفه عن ساعة ابل الاصدار الخامس الجديدة من ابل
مميزات وسعر شاومي باند 4 المتطورة من هواوى
أفضل ساعة فيت بيت في السوق 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى