ساعات رجاليهساعات فاخرةساعة فاخرة

أفضل الساعات الرجالية الفاخرة واسعارها

ساعات رجالية فاخرة ليست مجرد ملحقات لمعرفة الوقت بل تصنع هذه الشركات الشهيرة قطعًا فنية يجمعها الأثرياء ويستثمرون فيها.

ساعات رجاليه
ساعات رجاليه

في مقالة اليوم سنتحدث عن بعض الساعات التي يحبها معظم الرجال في فئة الساعات الفاخرة. الساعة ليست مجرد ملحق ، إنها رمز للقوة والأناقة والرفاهية بل وحتى تمنحك كاريزما وجاذبية.

إقرأ أيضا:
ولبدء الحديث عن الساعات الرجالية الفاخرة ، هنا نجمع بين الساعات السبع الأكثر شعبية في العالم من سبع علامات تجارية فاخرة التي يفضلها الرجال الذين يبحثون عن أفضل ما يمكن ارتداؤه على معصمهم.

أسعار الساعات الرجالية الفاخرة

1. ساعة فاخرة Hublot Big Bang

ساعة رجالية

تأسست ماركات الساعات السويسرية في عام 1980 وسرعان ما أثبتت نفسها كواحدة من أكبر العلامات التجارية للساعات الفاخرة في العالم. 

وساعة Hublot Big Bang هي أحد رموز العلامة التجارية هذه. إذ تحتوي الساعة على آلية تم تطويرها في ورش Hublot الخاصة و كرونوغراف Flyback يمكن إعادة ضبطه في أي وقت. 
تجعل الميزات المذهلة في ساعة رجالية هذه النموذج المرغوب فيه من قبل رجال أقوياء يعرفون أن الساعة الكبيرة يمكن أن تحدث كل الفرق في المظهر.
يبلغ سعرها 12500 دولار

2. ساعة فاخرة Breitling Chronomat 44

ساعة رجالية

تعتبر ساعة Breitling الفاخرة رمز للعلامة التجارية تأسست في عام 1884 والمعروف أن شعبية بين الطيارين ومحبي السفر بين البلدان من رجال أعمال ورؤساء. 

تمنحك ساعة رجالية هذه حركة الكرونوغراف ميكانيكي عالي الدقة. لكن ما يلفت الانتباه حقًا إلى هذا النموذج هو مقاومته: يمكن أن يصل إلى 200 متر تحت الماء. 
تتميز الساعة بتصميم أكثر تقليدية يعزز تقاليد العلامة التجارية العريق ، ومع ذلك يسلط الضوء على الرفاهية التي يمكن أن توفرها بريتلينغ فقط لرجل ناجح.
يبلغ سعرها 5500 دولار

3. ساعة فاخرة Cartier Calibre Dive

ساعة رجالية

تتمتع ساعات كارتير بتقليد كونها علامة تجارية عريقة جدا مع أكثر من 150 عامًا من التاريخ والمجد. بالإضافة إلى وجود علاقة وثيقة دائمًا مع الملوك وكبار الشخصيات. 

وساعتك  العيار غواص  هي الفئة ساعات رجاليه الأولى في سوق المقتنيات الثمينة. النموذج مقاوم للماء حتى 300 متر تحت الماء. يحتوي هذا الموديل على ميزات أكثر حصافة ، مع هيكله الرفيع 11 ملم وحزام مطاطي. 
مما يجعل هذه الساعة مرغوبة للغاية من قبل هؤلاء الرجال الذين يبحثون عن الحداثة والقدرة التقديرية والجمال في ساعة واحدة فقط.
يبلغ سعرها 23500 دولار

4. ساعة فاخرة IWC Pilot Chronograph

ساعة رجالية

لطالما استثمرت IWC في جودة ودقة ساعاتها منذ تأسيسها عام 1868. ولا يمكن أن يختلف ذلك مع  ساعة Pilot Chronograph. 

وهي ساعة أكثر تجريدًا ورياضية لا تفقد الفخامة والأناقة التي لا تملكها سوى IWC يمكن أن توفر الحس والنموذج المثالي لعشاق الرياضة الذين يبحثون عن ساعات رجاليه تقليدية وكلاسيكية لارتدائها في الأحداث المشاركة.
يبلق سعرها 6500 دولار

5. ساعة فاخرة Jaeger LeCoultre Reverso

ساعة رجالية

هذه العلامة التجارية هي واحدة من أعظم رموز الأناقة الذكورية وواحدة من أكثر ساعات Jaeguer LeCoultre شهرة. ساعة  Reverso التي  تم إنشاؤها في عام 1931. الساعة مقاومة للصدمات ، مصممة خصيصًا للاعبي البولو والتي تعتبر لعبة السلاطين والأمراء. 

هذه واحد من أكثر موديلات ساعات رجاليه التي تم شراؤها من الساعات الفاخرة الفرنسية ويعبر عن التقليد الكامل لساعات العلامة التجارية ، وهو أمر مطلوب للغاية من قبل الرجال الذين يبحثون عن الفخامة والرفاهية في ساعة واحدة.
يبلغ سعرها 4150 دولار

6. ساعة فاخرة أوميغا ساماستر غواص 300

ساعة رجالية

لم تكن علامة ساعة جيمس بوند التي تم إنشاؤها في عام 1903 جزءًا فقط من أفلام 007 الخالدة ، ولكنها كانت أيضًا توقيت الألعاب الأولمبية منذ عام 1932. 

وأصبحت ساعة Seamaster Diver 300 ، التي ارتداها بيرس بروسنان في  007 GoldenEye ، 1995 ، واحدة من الساعات الأكثر طلبًا بعد الرجال الأقوياء والمبدعين منذ إصدار الفيلم. 
الساعة كلاسيكية للغوص بمقاومة قوية وشاشة عرض مصممة خصيصًا لأعماق المحيطات. النموذج المثالي للرجال الذين يمارسون الرياضة ولا يحتاجون إلى الغوص في عطلة نهاية الأسبوع.
يبلغ سعرها 4900 دولار

7. ساعة فاخرة رولكس طاقم الغواصة

ساعة رجالية

تأسست ماركة رولكس لساعات التي تعد رمزًا عالميًا للتطور والرفاهية في إنجلترا في عام 1905 وهي موجودة بشكل خاص في الألعاب الرياضية مثل التنس والفورمولا 1. 

تتميز ساعة رولكس هذه بتصميم تقليدي خالدة تمامًا ، بالإضافة إلى كونه مقاومًا للماء ، ويمكنه تحمل ما يصل إلى 100 متر تحت الماء. 
تعتبر الساعة واحدة من أكثر الساعات الرجالية مبيعا. حيث أنها نموذج يمكن ارتداؤه من قبل الرجال الأنيقين في المناسبات الرسمية أو حتى أثناء تبضعك من البقالة.
يبلغ سعرها 12499 دولار


هل أعجبك مقالنا حول ساعات رجالية فخمة واسعارها لهذا العام؟ ما هي الساعة التي تستحق معصمك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى