Rado رادوساعات رادوساعة رادوماركات الساعات

أفضل ساعات رادو واسعارها

أفضل ساعات رادو واسعارها

أفضل ساعات رادو واسعارها

أفضل ساعات رادو واسعارها

تعرف علي أفضل ساعات رادو واسعارها أعادت ماركة ساعات رادو تعريف الجودة والملكية والهيبة وهذا هو بالضبط سبب كونها واحدة من أكثر شركات الساعات ابتكارًا في العالم اليوم.

أفضل ساعات رادو واسعارها
أفضل ساعات رادو واسعارها
ساعات رادو

شكلت ماركة ساعات رادو تاريخ عظيم وحاضر قوي، كما أنها أصبحت ايضا تبهرنا تلك الفترة بتصميمات، وموديلات جديدة أحدثت بالفعل هزة في صناعة الساعات حول العالم.

إقرأ أيضا:
فظهر لنا مؤخراً تطورات جديدة في ساعات رادو تميزها عن غيرها وهو دخول السيراميك عالي التقنية، وايضا مادة ” سيراموس” الفريدة في صناعة ساعاتها.
لتظهر لنا مجموعة جديدة من الساعات الخزفية عالية التقنية بأسطحها الأنيقة الناعمة متعددة الألوان خفيفة الوزن أنيقة المظهر بشكل خرافي تتكيف بسرعة مع درجة حرارة الجلد، مما يوفر راحة لا مثيل لها لمن يرتديها.
لتجمع “رادو” بين الشكل الجذاب الفاخر، وقوة التحمل للحد الذي وصفها البعض بالماس الطبيعي من شدة تحملها لصدمات الحياة اليومية.

اسعار ساعات رادو

 

 

 

ساعات رادو نسائي

 


1. ساعة رادو TRUE SQUARE DIAMONDS

أفضل ساعات رادو واسعارها
أفضل ساعات رادو واسعارها
ساعات رادو

أكثر ما يميز ساعات “رادو” هى شهرتها بإنتاج موديلات مصنوعة من السيراميك مربعة عالية التقنية. فظهر لنا مؤخراً موديل The True Square، الذي يعتبر شكل جديد ذو مظهر جمالي خلاب.

ساعة رادو هذه تعتبر أول ساعة مصنوعة باستخدام علبة سيراميك مربعة ذات تقنية عالية أحادية الكتلة، خفيفة ومقاومة للخدش ومريحة للارتداء.
صُممت بحركة كوارتز، وحجمها 29.0 مم، مرصعة بالأحجار الكريمة 12 ماسة ، 0.096 قيراط ، يبلغ وزنها الإجمالي 65 جرام، يبلغ سمكها 8.1 ملم.
مقاومة للمياه تحت عمق 50 متر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي، بالإضافة لخاصية عرض التاريخ، مع سوار مصنوع من سيراميك بلازما عالي التقنية.
 سعر ساعة رادو هذه 2200 دولار أمريكي.

2. ساعة رادو TRUE STAR SIGN – ARIES

أفضل ساعات رادو واسعارها
أفضل ساعات رادو واسعارها
ساعات رادو

تم تقديم Rado True Star Sign في 12 إصداراً محدوداً، ونماذج تلقائية تتميز كل منها بواحدة من العلامات 12 البروج المرصعة بالماس.

وهي جزء من مجموعة True الجديدة، والتي تم إعادة تصميمها لمرتديها محبي الحداثة والتجديد. فموديل True Star Sign عبارة عن مجموعة خزفية مثالية مصقولة من البلازما عالية التقنية ستحافظ على بريقها لسنوات قادمة مع توفير الخفة وراحة لمن يرتديها في أي وقت.
تتميز بحركة أوتوماتيكية، وحجمها يبلغ 30.0 مم، مزينة بالأحجار الكريمة  2 ماسة ، 0.001 قيراط / 4 ماسات ، 0.032 قيراط ، وزنها الإجمالي 77 جرام، يبلغ سمكها 9.8 ملم.
مقاومة للمياه تحت عمق 50 متر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي، مع احتياطي من الطاقة يبلغ 38 ساعة، وسوار أنيق من سيراميك بلازما عالي التقنية .
سعر ساعة رادو هذه 2300 دولار أمريكي.

3. ساعة رادو TRUE THINLINE

أفضل ساعات رادو واسعارها
أفضل ساعات رادو واسعارها
ساعات رادو

تلك الساعة المميزة مستوحاة من الطبيعة، منتجة عن طريق شراكة Rado مع Grandi Giardini Italian. تظهر مع ثلاثة ألوان تعكس شعار Grandi Giardini Italiani، ومع ثلاثة تصميمات جديدة مبتكرة للميناء.

تمثل الإصدارات الثلاثة الأرض والماء والأوراق، مصنعة من الكوارتز، بحجم 39.0 مم، و زن إجمالي يبلغ 84 جرام، ويبلغ سمكها 5.0 ملم.
كما انها مقاومة للمياه تحت عمق 30 متر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي، مع طلاء مضاد للانعكاس، وايضا تأتي بسوار من السيراميك عالي التقنية.
سعر ساعة رادو هذه 2500 دولار أمريكي.

4. ساعة رادو COUPOLE CLASSIC DIAMONDS

أفضل ساعات رادو واسعارها
أفضل ساعات رادو واسعارها
ساعات رادو

تستمد Coupole Classic تصميم ساعة اليد التقليدية وتضيف عنصر Rado المميز من كريستال الياقوت إليها، مما يضمن تألقاً رائعاً.

وسهولة القراءة وحماية مطلقة لشكلها الأنيق الجميل، الساعة مصنوعة من الكوارتز، حجمها 34.0 مم، مزخرفة بالأحجار الكريمة 72 ماسة ، 0.273 قيراط، مع وزن إجمالي 91 جرام، يبلغ سمكها 9.7 ملم.
مقاومة للمياه تحت عمق 50 متر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي مع طلاء مضاد للانعكاس، مع سوار من الستانلس ستيل / PVD.
سعر ساعة رادو هذه 6780 دولار أمريكي.

5. ساعة رادو THE ORIGINAL AUTOMATIC

أفضل ساعات رادو واسعارها
أفضل ساعات رادو واسعارها
ساعات رادو

في عام 1962 أحدثت Rado ثورة في صناعة الساعات بفضل DiaStar المقاوم للخدش. وذلك من خلال دمج الجاذبية الجريئة والدائمة لأول موديل من DiaStar.

يحمل Original الميزات والوظائف التي يعرفها عشاق KRado والمظهر المميز الذي يحبونه، بالإضافة إلي حركة أوتوماتيكية سويسرية عالية الجودة في قلبها.
فهي ببساطة تعتبر أسطورة “رادو”، تتميز بحركة أوتوماتيكية، يبلغ حجمها 27.3 مم،  كما يصل وزنها الإجمالي إلي70 جرام، تظهر باللون الفضي اللامع، وسمك 10.7 ملم.
ومقاومة للمياه تحت عمق 30 متر تحت سطح البحر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي، مع طاقة يبلغ 38 ساعة، والسوار من ستانلس ستيل / PVD.
سعر ساعة رادو هذه 1300 دولار أمريكي.

6. ساعة رادو CENTRIX DIAMONDS

ساعات رادو
ساعات رادو

يثبت رادو سنتريكس دايموندز تنوعه من خلال مجموعة من الأحجام المختلفة ومجموعات الألوان المتنوعة، كل ذلك مع بريق الماس الرائع على الميناء.

مما يضمن وجود نموذج يناسب جميع الأذواق، بالإضافي لكريستال الياقوت المميز من ساعات رادو الذي يضيف لمعاناً مقاوماً للخدش.
تم تصميم هذه الساعات لتبدو جيدة للحياة، الساعة مصممة بحركة من الكوارتز، يبلغ حجمها 23.0 مم، مزينة بالأحجار الكريمة 12 ماسة، 0.025 قيراط، وزنها الإجمالي 58 جرام، وسمكها 6.1 ملم.
مقاومة لضغط المياه تحت عمق 30 متر تحت سطح البحر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي، سوارها مصنوع من ستانلس ستيل / PVD سيراميك عالي التقنية.
سعر ساعة رادو هذه 2000 دولار أمريكي.

7. ساعة رادو FLORENCE AUTOMATIC

ساعات رادو
ساعات رادو

يستدعي التصميم المتناغم لرادو فلورنسا القباب والأبراج الأنيقة للمدينة التي أستمدت منها المجموعة اسمها، مع حركات الكوارتز عالية الجودة.

وبلورة الياقوت المعدني المبتكر من “رادو” من الحافة إلى الحافة، هذه قطع سويسرية مصممة لتحمل اختبار الزمن. تتميز بحركة أوتوماتيكية، حجمها 28.0 مم، مع وزن إجمالي يبلغ 74 جرام، وسمكها 9.2 ملم.
مقاومة للمياه تحت عمق 30 متر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي، مزودة بخاصية عرض التاريخ، واحتياطي طاقة يبلغ 38 ساعة، مع سوار من الستانلس ستيل.
سعر ساعة رادو هذه 1250 دولار أمريكي.
ساعات رادو رجالي
 

8. ساعة رادو CAPTAIN COOK AUTOMATIC

ساعات رادو رجالي
ساعات رادو

هذه الساعة دمجت المظهر التاريخي منذ عام 1962، مع شكل الحياة المعاصرة في شكل جديد ومُحسن يناسب القرن الحادي والعشرين.

مع التفاصيل القديمة والأناقة التي تتوافق مع الميزات الأصلية، وايضا المظهر الحديث الذي جعلها تتناسب مع مرتديها العصريين، لذلك تعتبر Captain Cook هي ساعة مصممة لتحمل اختبار الزمن.
ويستفيد Captain Cook من نظام EasyClip من Rado الذي يسمح لك بتغيير السوار أو الشريط بسرعة وسهولة دون الحاجة إلى أي أدوات أو مجهود.
تتميز ساعات رادو بحركة أوتوماتيكية، ويصل حجمها إلي 42.0 مم، الوزن الإجمالي 91 جرام، كما يبلغ سمكها 12.1 ملم، مقاومة للمياه تحت عمق 200 متر، تأتي باللون الرمادي، مع خاصية عرض التاريخ، واحتياطي طاقة حتى 80 ساعة، السوار مصنوع من الجلد.
سعر ساعة رادو هذه 2260 دولار أمريكي.

9. ساعة رادو GOLDEN HORSE AUTOMATIC

ساعات رادو رجالي
ساعات رادو

يعود بنا ذلك الموديل للأصل والاصالة لأنتاج “رادو” لعام 1957، فإن إصدار Golden Horse Limited Edition به غلاف 37 مم، وقرص منحني، مع رمز مرساة متحرك مميز.

فتلك الساعة تعتبر علامة على جودة ساعات Rado السويسرية الصنع الآن تماماً كما كانت في ذلك الوقت الماضي. لتؤكد ان “رادو” مازالت تتربع على عرش الساعات عالمياً كما كانت قديماً.
فصممت لتعطي احتياطي طاقة فائق يصل إلى 80 ساعة يتم تسليمه بواسطة حركة ETA C07 عالية الجودة ، فهو مزيج مثالي بين الماضي والحاضر، وحركتها أوتوماتيكية، وحجمها 36.5 مم، ووزنها الإجمالي: 58 جرام، فيبلغ سمكها 10.8 ملم.
كما إنها مقاومة المياه تحت عمق 50 متر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي مع طلاء مضاد للانعكاس، بالإضافة لخاصية عرض التاريخ، مع سوار من الجلد الفاخر المميز الأنيق .
سعر ساعة رادو هذه 1920 دولار أمريكي.
 

10. ساعة رادو HYPERCHROME TENNIS AUTOMATIC CHRONOGRAPH

ساعات رادو رجالي
أفضل ساعات رادو واسعارها
ساعات رادو

تم تزويد HyperChrome المصممة خصيصاً لعشاق الرياضة بمميزات مستوحاة من التنس لتناسب المشجعين واللاعبين على حد سواء.

تظهر تلك الساعة مع جميع ميزات HyperChrome Automatic Chronograph القياسية، فقد تم تصميمها لتظهر بشكل جذاب أنيق في أي مكان ترتديها فيه.
فتلك الساعة تتميز بحركة أوتوماتيكية، ويبلغ حجمها 45.0 مم، وزنها الإجمالي 157 جرام، سمكها 13.0 ملم، مقاومة للماء حتى عمق 100 متر، تأتي مميزة باللون الأخضر.
مصنوعة من الكريستال الياقوتي مع طلاء مضاد للانعكاس، بالإضافة لتمتعها بخاصية عرض التاريخ، مع احتياطي طاقة يبلغ 45 ساعة، السوار مصنوع من سيراميك بلازما سيراميك عالي التقنية ™.
 سعر ساعة رادو هذه 5300 دولار.

11. ساعة رادو TRADITION CAPTAIN COOK MKIII

ساعات رادو رجالي
أفضل ساعات رادو واسعارها
ساعات رادو

تبهرنا تلك الساعة بشكلها الجذاب الأنيق الذي يظهر شخصيتك العملية المرحة، ليعطيك طاقة وإنطلاقة لا مثيل لهما. فتأتي بحركة أوتوماتيكية. ويبلغ حجمها 46.8 مم، مع وزن إجمالي 100 جرام، يبلغ سمكها 13.9 ملم.

مقاومة للمياه حتى عمق 220 متر تحت سطح البحر، تأتي باللون الأسود الأنيق الجذاب، مع خاصية عرض التاريخ، واحتياطي طاقة حتى 80 ساعة، بسوار من القماش.
سعر ساعة رادو هذه 2800 دولار أمريكي.

12. ساعة رادو INTEGRAL DIAMONDS

أفضل ساعات رادو واسعارها
أفضل ساعات رادو واسعارها
ساعات رادو

تم إعادة تصميم Integral الأيقوني ليتناسب مع احتياجات وتفضيلات مرتدي الملابس الكاجوال الحديثة لكن … الموديلات الجديدة تظل مطابقة للأصل في الشكل والمظهر.

فتلك الساعة بمثابة أول إنتاج من ساعات رادو تحتوي على سيراميك عالي التقنية، وهو قطعة دائمة تواصل إسعاد معجبيها وجذب المتحمسين الجدد.
مع جاذبية الماس الممزوجة بها. تتميز بحركة كوارتز، ويبلغ حجمها 31.0 × 41.1 ملم، مرصعة بالأحجار الكريمة الجواهر: 4 ماسات ، 0.032 قيراط ، ويبلغ وزنها الإجمالي 84 جرام، ويصل سمكها إلي 7.5 ملم.
مقاومة لضغط المياه حتى عمق 50 متر تحت سطح البحر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي، تتميز بلونها الأسود الأنيق، مع خاصية عرض التاريخ، السوار مصنوع من السيراميك عالي التقنية.
سعر ساعة رادو هذه 2480 دولار أمريكي.

13. ساعة رادو THE ORIGINAL AUTOMATIC DIAMONDS

أفضل ساعات رادو واسعارها
أفضل ساعات رادو واسعارها
ساعات رادو

يعود بنا ذلك الموديل لعام 1962عندما أحدثت Rado ثورة في صناعة الساعات بفضل DiaStar المقاوم للخدش. فتتميز تلك الساعة بالمظهر الجرىء الجذاب الساحر.

مع حركة أوتوماتيكية سويسرية عالية الجودة في قلبها وجاذبية شديدة من خلال إضافة الماس على الميناء، فهي تمثل أكثر ساعات رادو جاذبية وسحراً.
تتميز بحركة أوتوماتيكية، وحجم يصل إلي 35.0 مم، مصنوعة من الأحجار الكريمة 4 ماسات ، 0.032 قيراط، وزنها الإجمالي 109 جرام، يبلغ سمكها 11.9 ملم.
مقاومة للمياه حتى عمق 30 متر تحت سطح البحر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي، مع خاصية عرض التاريخ، واحتياطي طاقة حتى 80 ساعة، وسوار مصنوع من الستانلس ستيل / PVD.
سعر ساعة رادو هذه 1350 دولار أمريكي.
 

14. ساعة رادو CENTRIX CHRONOGRAPH

أفضل ساعات رادو واسعارها
أفضل ساعات رادو واسعارها
ساعات رادو

يعتبر موديل Centrix Chronograph هو الشكل الرياضي لمجموعة Centrix متعددة الاستخدامات، مما يوفر وظائف مثالية لها تستخدمه بكل سهولة وراحة في حياتك اليومية.

لتضفي العملية على مجموعة من تركيبات الألوان المثيرة للاهتمام جاذبية خاصة لذلك الموديل. تم تصميم ساعة رادو هذه لتبدو جيدة على مدى الحياة بفضل كريستال الياقوت المميز من رادو، وعناصر السيراميك عالية التقنية التي تضيف لمعاناً مقاوماً للخدش.
تتميز تلك الساعة بحركة من الكوارتز، وحجمها 40.0 مم، ووزن إجمالي 131 جرام، يبلغ سمكها 10.5 ملم، مقاومة للمياه حتى عمق 50 متر تحت سطح البحر، مصنوعة من الكريستال الياقوتي، تأتي باللون الأسود، بالإضافة إلي خاصية عرض التاريخ، سوارها مصنوع من الستانلس ستيل / PVD سيراميك عالي التقنية.
سعر ساعة رادو هذه 2260 دولار أمريكي.

ختاما

أستطاعت ساعات رادو ان تحافظ على مكانتها وتربعها على عرش أفضل الساعات العالمية بمظهر وجودة عاليان عبر مر التاريخ. لتظهر لنا حديثاً بموديلات ساحرة جذابة، وبأسعار غير قابلة للمنافسة.
هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات رادو لعام 2020؟ ما هي الساعة المحبب لك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى