Chopard تشوباردساعات شوباردساعة شوباردماركات الساعات

أفضل ساعات شوبارد واسعارها

تعتبر ساعات شوبارد واحدة من أكثر الساعات فخامة وأناقة التي ابتكرها الحرفيون على الإطلاق لأنها مزيج مثير للاهتمام وفريد ​​من عبقرية صناعة الساعات.

ساعات chopard
ساعات شوبارد

بدأ “لويس أوليسي شوبارد” رحلته في عالم الساعات في وقت مبكر من عمره. وبالتحديد في منتصف القرن 19 عندما بلغ 24 عاما، ليبتكر سلسلة من تصميمات الساعات السويسرية المتنوعة المبتكرة، ويغزوا بها معظم أسواق العالم خلال وقت قصير للغاية.

إقرأ أيضا:
حيث صنعت ماركة شوبارد للساعات لنفسها سمعة عالمية واسعة طيبة في الساعات الموثوقة، ذات الجودة العالية المصنوعة في سويسرا. 
ففي داخل ذلك المصنع العملاق يتم احترام التاريخ القديم والتقاليد والأصالة العريقة، لذلك استعان بمجموعة من أمهر المختصيين والحرفيين والعمل في مجال صناعة الساعات ذات الكفاءة العالية.
فلكل ساعة من إبداعات “شوبارد” قصتها الخاصة، التي تحكي تاريخ ما أو تعبر عن سر يكمن في تفاصيلها الراقية التي تكاد ان تنطق من روعتها وشدة جاذبيتها وجمالها.

اسعار ساعات شوبارد

ساعات شوبارد رجالي

1. ساعة شوبارد ALPINE EAGLE LARGE

ساعات chopard
ساعات شوبارد

تعتبر مجموعة ساعات Alpine Eagle الجديدة الأنيقة والمعاصرة  مصصمة بشكل جذاب لتظهر بصورة جبال الألب وبقوة النسر النبيل القوي المألوف هناك. حيث صُنعت من معدن حصري فائق المقاومة لانعكاس للضوء يدعى Lucent Steel A223.

لتدق على إيقاع حركة معتمدة من الكرونومتر. Alpine Eagle مكرس للنسور المعاصرة. فهى مصممة للرجال الطموحين الذين يتفوقون في أداء حياتهم اليومية والذين تلهم رؤيتهم وتعطيهم سحر خاص خلال أدائهم لأعمالهم المختلفة في تحدي وشموخ وعظمة. صُنعت تلك الساعة من معدن الفولاذ المقاوم للصدأ.
الزجاج الأمامي كريستال ياقوتي مقاوم للخدش ومقاوم للخدش، ومغطاة بالكريستال الياقوتي الشفاف، مقاوم المياه على عمق 100 متر، تصميمها يتصل باللون الأزرق تم الحصول عليه عن طريق المعالجة بالجلفنة. تصميم نهائي مستوحى من قزحية النسر أرقام رومانية مطلية بالروديوم وعلامات ساعات مغلفة بـ Super-LumiNova.
سمك الساعة 9.70 ملم، ذات ابعاد 41.00 ملم، مزخرفة بجسور مزينة بزخارف حلزونية ، لوحة رئيسية دائرية الشكل،احتياطي الطاقة حوالي 60 ساعة، مع حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة.
تم تطوير Chopard 01.01-C وإنتاجه وتجميعه بالكامل في ورش صناعة ساعات chopard وهي عبارة عن حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة لكرونومتر معتمد من COSC يمتلك تردد 28800 اهتزاز في الساعة، مع احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة ووظيفة توقف ثانية، فإنه يعرض الساعات والدقائق والثواني والتاريخ بدقة وأناقة تميز ساعات “شوبارد”.

سعر ساعة شوبارد هذه 12.450 دولار أمريكي.

2. ساعة شوبارد L.U.C XPS

ساعة شوبارد
ساعات شوبارد

يعد طراز L.U.C XPS من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط التعبير النهائي عن الكلاسيكية وفقًا لتصنيع ساعات شوبارد. يتسم هذا الطراز الرفيع للغاية بسرية وأناقة في تصميمه وحجمه. ويبلغ سمكه 7.2 مم. تحت الميناء الأسود البسيط يتفوق على عيار ميكانيكي بملء ذاتي بتردد 28.800 ذبذبة في الساعة.

واحتياطي طاقة 65 ساعة، مما يضمن الدقة والموثوقية، مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط. والكريستال الياقوتي الشفاف، مقاومة للمياه على عمق 30 متر، تظهر بلون أسود تم الحصول عليه باستخدام معالجة كلفانية. تشطيب من الساتان المصقول بأشعة الشمس يتمحور حول شعار L.U. CHOPARD مع رقم وعلامة مطلية بالروديوم. 
السوار من جلد التمساح الأسود (لوحة مربعة غير لامعة) مع نغمات مطابقة مخيط يدويًا، احتياطي الطاقة لمدة 65 ساعة تقريبًا ، L.U.C Twin Technology (برميلان مكدسان)، مع حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة.
تتطور حركة LUC 96.12-L الميكانيكية ذاتية التعبئة إلى تردد 28.800ذبذبة في الساعة (4 هرتز)، وتمتلك احتياطيًا من الطاقة يبلغ 65 ساعة تقريبا.
وذلك بفضل تقنية Twin، وذلك النظام حاصل على براءة اختراع من قبل Chopard يجمع بين برميلين محوريين،ليعبر عن إنجاز فني رائع بشكل خاص في ضوء النحافة الشديدة للحركة بسمك 3.3 مم فقط، لتُلحق هذه الحركة بدوار صغير من الذهب عيار 22 قيراطًا.
تلك الساعة التي هى بمثابة تحفة فنية تم تطويرها وإنتاجها وتجميعها بالكامل في ورش “شوبارد” لصناعة الساعات وأجهزة الكرونومتر المعتمدة من OSC ، وهى ذات حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة.

سعر ساعة شوبارد هذه 16.000 دولار أمريكي.

3. ساعة شوبارد MILLE MIGLIA GTS

ساعات chopard
ساعات شوبارد

مع ظهور Mille Miglia GTS Power Control كشفت ماركة شوبارد للساعات عن ساعة جديدة محدودة الإصدار مستوحاة من العالم المثير للسيارات الكلاسيكية، حيث تتميز هذه الساعة بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ وميناء أزرق رائع.

ولديها حركة ذاتية التعبئة معتمدة من Chronometer، وتوفر 60 ساعة من احتياطي الطاقة وأقراص وأشرطة مستوحاة من نغمات سيارات السباق التاريخية. 
الساعة مصنوعة من معدن الفولاذ المقاوم للصدأ، ومغطاة بالكريستال الياقوتي الشفاف. مقاومة المياه على عمق 100 متر، تتصل باللون الأزرق تم الحصول عليه عن طريق المعالجة بالجلفنة، مع تشطيب دائري مصقول.
وشعار Mille Miglia الأحمر، وايضا شارات بيضاء وحمراء زرقاء ورمادية ، وأرقام مطلية بالروديوم، وعلامات ساعات مطلية بـ Super-LumiNova، السوار من جلد العجل الأزرق مثقب، مع احتياطي الطاقة حوالي 60 ساعة.
تم تطوير عيار Chopard 01.08-C ، وهو حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، وإنتاجها وتجميعها في ورش صناعة ساعات شوبارد، وهي عبارة عن كرونومتر حاصل على شهادة COSC يمتلك تردد 28800 اهتزاز في الساعة، مع احتياطي طاقة لمدة 60 ساعة، ووظيفة توقف ثانية. 
لذلك فإنه يعرض الساعات والدقائق والثواني واحتياطي الطاقة والتاريخ بدقة وأناقة تميز ساعات “شوبارد” الأنيقة، وتتميز بالأقراص والأشرطة المستوحاة من نغمات سيارات السباق التاريخية.

سعر ساعة شوبارد هذه 6.600 دولار أمريكي.

4. ساعة شوبارد كلاسيك

ساعات chopard
ساعات شوبارد

تعتبر هذه بمثابة الهدية الفاخرة لعشاق البساطة المحسنة. فهى ساعة كلاسيكية ملفوفة يدوياً من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، تختار الأناقة المتميزة. مع الاستدارة المثالية لحالتها الدائرية. 

يوجد الميناء الهائل بأرقامها الرومانية الأربعة الجميلة، وأيديها على شكل ورقة. فهى ساعة كلاسيكية رائعة لأولئك الذين يحبون الأسلوب الخالد ويعشقون قصة الوقت.
مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، مقاومة للمياه على عمق 30 مترا. تظهر باللون الأبيض تشطيب فاخر أرقام رومانية مطلية بالذهب لمؤشرات ساعة، مع سوار مصنوع من جلد التمساح البني مع خطوط مطابقة مخيط باليد. صُممت الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وذهب عيار 18 قيراط. 
بحركة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية، مع احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة، تتأرجح هذه الحركة الميكانيكية ذاتية التعبئة بمعدل 21600 اهتزاز في الساعة (3 هرتز)، تعرض الساعات والدقائق في مركزها بدقة وأناقة متناهية الفخامة.

سعر ساعة شوبارد هذه 5.650 دولار أمريكي.

5. ساعة شوبارد ALPINE EAGLE SMALL

ساعات chopard
ساعات شوبارد

تعتبر مجموعة ساعات Alpine Eagle الجديدة الأنيقة والمعاصرة بمثابة إعادة تفسير معاصرة لساعة “سانت موريتز”. وهي أول ساعة تم إنشاؤها في عام 1980 من قبل كارل فريدريش شوفيل، الذي أصبح الآن الرئيس المشارك لشوبارد. 

كان Alpine Eagle ، الذي تخيله وتصممه شخصيًا ، مدفوعًا بشغفه تجاه جبال الألب وبقوة النسر النبيلة التي تسود هناك. صُنعت من معدن حصري فائق المقاومة للانعكاس يدعى Lucent Steel A223. وهي تدق على إيقاع حركة معتمدة من الكرونومتر. صُنعت ساعة شوبارد هذه من الفولاذ المقاوم للصدأ. 
والزجاج الأمامي مصنوع من الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش ومقاوم للخدش. مقاومة للمياه حتي عمق 100 متر، تظهر باللون الأزرق الذي تم الحصول عليه عن طريق المعالجة بالجلفنة. 
مع تصميم نهائي مستوحى من قزحية النسر، وأرقام رومانية مطلية بالروديوم وعلامات ساعات مغلفة بـ Super-LumiNova، ذات سمك 8.40 ملم، مزينة ىجسور بكوت دو جنيف ، لوحة رئيسية دائرية الحبيبات، مع حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة.
تم تطوير وإنتاج وتجميع كل ما في ورشة ساعات chopard ، العيار Chopard 09.01-C ، وهو حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة ، هو جهاز توقيت معتمد من COSC بتردد 25.200 اهتزاز في الساعة، مع احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة ووظيفة توقف ثانية ، لذلك تعرض الساعة الساعات والدقائق والثواني بدقة وأناقة مبهرة.
سعر ساعة شوبارد هذه 9.760 دولار أمريكي.

ساعة شوبارد نسائيه


6. ساعة شوبارد HAPPY SPORT OVAL

ساعات chopard
ساعات شوبارد

تظهر تلك الساعة العملية الجذابة الأنيقة لمحبي الرياضة السعيدة لتمزج بسلاسة بين الأنواع والصلب والألماس. حيث قامت شوبارد بتجهيز ساعة شوبارد Happy Sport Oval بحركة ميكانيكية مع لف أوتوماتيكي. 

تم تطويره خصيصًا للحالات الأنثوية ومع سوار أولي من نوع الحصاة الذي زين الطراز الأول في هذه المجموعة الشهيرة.
كما ان الماس الصغير المنتشر بها يعطيها مظهر عظيم جذاب. فهى مصنوعة من معدن ذهب عيار 18 قيراط، مغطاة بالكريستال الياقوتي الشفاف. مقاومة المياه على عمق 30 متراً. 
ذات حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، فبفضل خبرتها في صناعة الساعات ، قامت شوبارد بتجهيز بعض ساعات السيدات بحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة ، 09.01-C ، تم تطويرها وإنتاجها في تصنيعها. الإنجاز الفني ، الجاذبية ، الأنوثة العليا: لديها كل شيء ولا تقدم أي تنازلات.
سعر ساعة شوبارد هذه 32.100 دولار أمريكي.

7. ساعة شوبارد IMPERIALE

ساعات شوبارد
ساعات شوبارد

ننتقل إلى مجموعة ساعات IMPERIALE بتفاصيلها الخالصة والأنيقة. التي تقدم تفسيرًا معاصرًا للرموز العظيمة للإمبراطوريات التاريخية الإيطالية. مع زخارف الأرابيسك المستمدة من تطريز الستائر التي وضع عليها الملوك شاراتهم.

لتهظر على شكل أيدي مخرمة على شكل سيف. وعلامات ساعات رومانية وتاج منحني مثل زهرة اللوتس، كلها تثير تراثًا مجيدًا. بينما يتذكر شكل العروات التقليد من الأعمدة القديمة المشهورة بنسبها المتوازنة تمامًا، 
فهى تمثل صورة خاصة رائعة للمنجزات الحديثة، مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، مغطاة بالكريستال الياقوتي الشفاف. مقاومة المياه تحت عمق 50 متراً. متصلة بلون فضي مع مركز عرق اللؤلؤ، مع الأحجار الكريمة. ذات حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة.
تتألق مجموعة IMPERIALE ببراعة أنثوية. مع ثراء وتفاصيل خلابة، ليثني على الإمبراطورات الحديثة التي لا ينافس جمالها النبيل المهيب إلا روحها الساحرة.
سعر ساعة شوبارد هذه 29.400 دولار أمريكي.

8. ساعة شوبارد ICE CUBE

ساعات chopard
ساعات شوبارد

منذ إطلاقها في عام 1999 قدمت مجموعة Ice Cube تفسيرات متتالية لجماليتها الحديثة المستوحاة من كتل الجليد الصغيرة. حيث يرمز المكعب، الذي يرمز إلى الكمال والهندسة المعجزة، إلى مصدر إلهام في جميع المجالات الإبداعية. 

فعند اختيار هذا الشكل تتجرأ مجموعة Ice Cube على اللعب بطبيعتها النادرة، وجماليتها التخريبية. بالإضافة إلى ومضات الضوء اللامحدودة التي تعكس على جوانبها المتعددة الأناقة والتألق. 
تلك الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض 18 قيراط، على شكل مكعب ثلج، حيث يجعل تجاور المكعب والمنحنى ساعة Ice Cube فريدة من نوعها، ويمكن التعرف عليها على الفور، فمع أناقتها البسيطة تزينها الأحجار الكريمة.
سعر ساعة شوبارد هذه 28.800 دولار أمريكي.

9. ساعة شوبارد L’HEURE DU DIAMANT ROUND SMALL

ساعات chopard
ساعات شوبارد
تلك الساعة المميزة الأنيقة الجذابة التي يبلغ قطرها 30.00 مم، مصنوعة علبتها من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا، وسوار من الذهب الأبيض 18 قيراطًا، مع مشبك قابل للطي، وحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة، واحتياطي طاقة لمدة 40 ساعة.

سعر ساعة شوبارد هذه 52,800 دولار أمريكي.

10. ساعة شوبارد HAPPY DIAMONDS JOAILLERIE

ساعات شوبارد
ساعات شوبارد

منذ عام 1976 حيث تم اختراع أول ساعة Happy Diamonds. كان الماس الراقص يضيء المجموعة بمرح ليعطيها جو البهجة والسرور. 

حيث إن ساعات شوبارد Happy Diamonds Icons هي أولاً وقبل كل شيء تتميز بالروح الاستقلالية المرحة ومتجددة الهواء تفسح المجال للتحول اللامتناهي الذي يدور بداخلها. 
فيدور Happy Diamonds في شفافية مطلقة لقطعتين من الياقوت، مما يعطي الانطباع بأن الماس على اتصال مباشر مع الجلد. إن جعل الماس يرقص على المعصم هو تعبير أنيق تمامًا عن سحرها الأخاذ. فالماس الصغير يفعل أشياء عظيمة، مع تلك الساعة المميزة المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط.
يتصل بها عرق اللؤلؤ، مع الأحجار الكريمة، فمنذ عام 1976 ، أنشأ “شوبارد هوية” قوية من خلال إحداث ثورة في صناعة الساعات مع خط Happy Diamonds، حيث انه لأول مرة يمكن تقدير الماس المتحرك بين كأسين من الكريستال الياقوتي على وجه الساعة.

سعر ساعة شوبارد هذه 49,300 دولار أمريكي.

11. ساعة شوبارد LA STRADA

ساعات شوبارد
ساعات شوبارد

ظهرت تلك الساعة تكريمًا من شوبارد لفيلم “فيديريكو فيليني” الأسطوري. حيث تتميز ساعة La Strada بأناقة نجم سينمائي إيطالي من زمن الخمسينيات. 

فهذه الساعة تلعب بمهارة على منحنيات أنثوية، من نعومة شكلها المستدير جنبًا إلى جنب مع كلاسيكية علامات الساعة الرومانية.
لتجعل هذه الساعة المرجع النهائي بين النساء اللواتي تعشن تجربة الحياة اليومية العملية. ساعة شوبارد الجذابة المميزة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، والزجاج الأمامي من الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش. 
يتصل بها الماس الأبيض قيراط مع الأحجار الكريمة، كما تلتقط المنحنيات السخية لمجموعة La Strada هالة من السينما الإيطالية في فترة الخمسينيات.
سعر ساعة شوبارد هذه 55,800 دولار أمريكي.

ختاما

منذ 150 عامًا حتى الآن قدم “شوبارد” إبداعات من الساعات الأنيقة ذات الجودة الإستثنائية. ليعمل طوال تلك المدة مصمماً على استمرار هذا التقليد، وهذه المهارات الغير قابلة للتكرار على مستوي العالم. 
لتجمع مجموعات ساعات شوبارد بين التاريخ الفخم العظيم المهارة الحديثة في صناعة الساعات والجودة الفائقة التي جعلتها محط أنظار الرجال و النساء في مختلف أنحاء العالم الذين يبحثون على الأصالة والأناقة في آن واحد.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات شوبارد؟ ما هي الساعة التي تلبي رغبتك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى