Casio كاسيوساعات كاسيوساعة كاسيوماركات الساعات

افضل ساعات كاسيو واسعارها

افضل ساعات كاسيو واسعارها

افضل ساعات كاسيو واسعارها

افضل ساعات كاسيو واسعارها

تعرف علي افضل ساعات كاسيو واسعارها تشتهر كاسيو عالميًا وترتبط بلا شك بالجودة العالية والأسعار المنخفضة وهي واحدة من أكثر ماركات الساعات مبيعًا وتقديرًا في العالم.

افضل ساعات كاسيو واسعارها
افضل ساعات كاسيو واسعارها
افضل ساعات كاسيو

“الضرورة ليست أم الاختراع بل الاختراع هو أم الضرورة”

هذه هي كلمات أحد مؤسسي  مؤسسة ماركة casio للساعات اليابانية العملاقة. الذي كان من الأشخاص المصممين على إبتكار الضرورة.
إقرأ أيضا:
ساعات كاسيو منذ نعومة أظفارنا كنا نعتبرها ضرورة في حياتنا. فقد واكبت أجيال مختلفة، وصنعت اسم وتاريخ عملاق لا ينافس في عالم الإلكترونيات خاصة الساعات.
تقوم صناعة الساعات بتلك المؤسسة العملاقة على فكرة الإبداع والإبتكار الخلاب. فتعمل تلك الساعات بمثابة فريق الإنقاذ الذي يقوم بمهمة عديدة في ظروف قاسية. حيث تعبر عن الدقة والسرعة الكاملة المطلوبة في جميع الظروف خاصة الحرجة.
كما أنها لا غنى عنها في توفير العديد من المعلومات المهمة عبر تقنياتها المتطورة، والتي تفيدة خلال حياتك اليومية. مما يُمكن الأشخاص من وضع الخطط بناءً على هذه المعلومات الدقيقة. فالهدف الأساسي لساعات “كاسيو” هو جعل منتجاتها تعمل بشكل موثوق في أي بيئة ووقت.
ويمكن استخدامها دائماً بأمان بداية من مرحلة التصنيع الأولية حتى إصدار المنتج النهائي، وتم إجراء العديد من الاختبارات العملية عليها مثل مقاومة الاهتزازات، والسقوط، والغبار، والمياه المالحة، والأشعة فوق البنفسجية، بالإضافة إلى درجات الحرارة، والرطوبة الشديدة.
لنتأكد من جاهزيتها للعمل والتحمل في مختلف الظروف، فالدقة والجودة العالية المحترفة هو شعار ساعات كاسيو منذ القدم حتى الآن.

اسعار ساعات كاسيو اليابانية

ساعات كاسيو رجالي

1. ساعة كاسيو GG-B100BTN-1A – G-Shock

افضل ساعات كاسيو واسعارها
افضل ساعات كاسيو واسعارها
ساعات كاسيو

هذا الطراز الجديد هو ثمرة التعاون مع العلامة التجارية الشهيرة عالميًا لألواح التزلج Burton. فلقد تم تصميمه وابتكاره هندسيًا للاستخدام في البيئات الطبيعية القاسية التي تصادفها أثناء التزلج بالألواح على الثلوج في المناطق الريفية.

واستنادًا إلى طراز  MUDMASTER GG-B100 المقاوم للصدمات والأتربة والطين، الذي تُستخدم فيه مواد الكربون لتقديم بنية جديدة قوية ومتينة.
يعيد تصميم الحزام مظهر الجبل المغطى بالثلوج إلى الأذهان، في حين يقدم اللون الباستيلي المشابه للثلج على السطح والهيكل مظهرًا مذهلاً.
تلك الساعة مصنوعة من الكربون / الراتينج، مع حزام من الراتينج، وزجاج كروي، مع مقاومة الوحل والصدمات، وزجاج معدني.
مقاومة الماء حتى عمق 200 متر، تحتوي على ضوء LED مزدوج، ضوء LED لوجه الساعة (إضاءة تلقائية بتقنية LED، مصباح شديد الإضاءة، مدة إضاءة اختيارية (1,5 ثانية أو 3 ثوانٍ).
إضاءة خلفية بتقنية LED للشاشة الرقمية (إضاءة تلقائية بتقنية LED، مصباح شديد الإضاءة، مدة إضاءة اختيارية (1,5 ثانية أو 3 ثوانٍ)، إضاءة الشفق)، Mobile link (ارتباط لاسلكي باستخدام Bluetooth®‎)، مركب بها بوصلة رقمية لقياس الاتجاه مع خاصية تصحيح الميل المغناطيسي.
سعر ساعة كاسيو هذه 440 دولار أمريكي.  
 

2. ساعة كاسيو ECB-10DB-1A  – EDIFICE

افضل ساعات كاسيو واسعارها
افضل ساعات كاسيو واسعارها
ساعات كاسيو

أطلقت EDIFICE، الساعة المعدنية العالية الأداء التي تندرج ضمن مفهوم “السرعة والذكاء”. مجموعة ساعات كاسيو ECB-10 الجديدة التي يمكن إنشاء اتصال بينها وبين الهاتف الذكي لعرض الوقت بشكل دقيق للغاية.

وإدارة الجداول الشخصية، وإجراء الضبط التلقائي لإعداد منطقة التوقيت وفقًا لموقعك الحالي. حيث تم تطوير ساعات سلسلة ECB-10 بالتشاور مع أعضاء فريق السباق الذين يستخدمون تقنية ®Bluetooth للاتصال بالهاتف الذكي. بهدف التمكن من تنسيق الجداول اليومية بشكل دقيقة للغاية وتحديث منطقة التوقيت تلقائيًا لضمان الحصول على وقت دقيق ومحدّث أينما كانوا.
تتميّز التصاميم والوظائف الذكية لهذه الساعة التناظرية الجديدة بطابع عالم رياضة المحركات الحديث. وتُعدّ الرفيق المثالي لرجال الأعمال الاحترافيين المعاصرين أو أي شخص آخر يتنقل باستمرار.
تحتوي الساعة على مؤقت الجدولن الذي يمكنك من إنشاء ميزة مؤقت الجدول الجديدة اتصالاً بتطبيق تقويم الهاتف لعرض أوقات بدء المواعيد وأوقات انتهائها على شاشة الساعة وتعلمك بالمواعيد بفضل منبه ساعة.
يمكنك إدخال جدولك وإدارته باستخدام تطبيق التقويم على هاتفك، كما يمكنك إعداد الساعة لتعلمك بالمواعيد القادمة. ويمكنك حتى استخدام الساعة لإجراء تعديلات على جدولك
الساعة من الستانلس ستيل، وإبزيم بلمسة واحدة من ثلاث طيات، السوار من الستانلس ستيل، وزجاج معدني، مقاوم للمياه حتى عمق 100 متر، وضوء LED مزدوج.
وإضاءة خلفية بتقنية LED للشاشة الرقمية (إضاءة تلقائية بتقنية LED، مصباح شديد الإضاءة، مع Mobile link (ارتباط لاسلكي باستخدام Bluetooth®‎)، حجم الهيكل : 51×48.5×12.5مم، والوزن الإجمالي : 167جرام.
سعر ساعة كاسيو هذه 200 دولار أمريكي.
 

3. ساعة كاسيو PRT-B50T-7 – PROTEX

افضل ساعات كاسيو واسعارها
افضل ساعات كاسيو واسعارها
ساعات كاسيو

تقدم “كاسيو” مفاجأة جديدة لعملائها تتمثل في الطراز الجديد الذي يتميّز بحزام من التيتانيوم من مجموعة PRT-B50 من طرازات PRO TREK المزوّدة بمستشعر رباعي (الاتجاه والضغط الجوي/الارتفاع ودرجة الحرارة ومقياس الخطوات).

وبميزة الاتصال بالهواتف الذكية، حيث تم صنع أحزمة هذا الطراز الجديد من سبائك التيتانيوم الخفيفة الوزن والمقاومة بشدة للصدأ وغير المسببة للحساسية ضد المعادن.
كما تم تصميم هذه الساعة وهندستها ليتم ارتداؤها عند الخروج بشكل يومي أيضاً. ويتميّز طراز كاسيو PRT-B50T بلون أساسي أحادي وبعقرب ثوانٍ باللون البرتقالي ومؤشر شمال على إطار الساعة الدوار الكبير.
الأمر الذي لا يعزز إمكانية القراءة فحسب، بل يضيف أيضًا لمسات جذابة. تم تصميم الغطاء الخلفي من الراتينج الصافي باستخدام ألياف زجاجية متينة وخفيفة الوزن ضمن هيكل يتميّز بعروات تصل قطع الحزام ببعضها.
يتضمن نظام المستشعر الرباعي بالساعة مستشعرات صغيرة الحجم تتيح جمع قياسات البوصلة والضغط الجوي/الارتفاع ودرجات الحرارة وعدد الخطوات في تصميم صغير الحجم.
يأتي كل هذا ليساعدك في التحكم بالنمط الذي تعتمده أثناء التسلق أو التنزه ويُنشئ خططًا مثالية لكل أنشطتك الخارجية، بالإضافة إلى ذلك، توفّر ميزة مقياس الخطوات ملاحظات مهمة حول نتائج المشي اليومية، بالإضافة إلى جوانب أخرى من الحياة النشطة.
هيكل الساعة مصنوع من الراتينج، مع إبزيم بلمسة واحدة من ثلاث طيات، وحزام من التيتانيوم، زجاج معدني، مقاومة الماء حتى عمق 100 متر.
ضوء LED مزدوج، وضوء LED لوجه الساعة (ضوء LED تلقائي، مصباح نيون، مع إضاءة خلفية بتقنية LED للشاشة الرقمية إضاءة تلقائية بتقنية LED.
مصباح شديد الإضاءة، بها خاصية مقاومة درجات الحرارة المنخفضة (-10 درجات مئوية/ 14 درجة فهرنهايت)، وMobile link (ارتباط لاسلكي باستخدام Bluetooth®‎)، كما تحتوي على بوصلة رقمية متطورة.
سعر ساعة كاسيو هذه 380 دولار أمريكي.
 

4. ساعة كاسيو B640WGG-9

ساعات كاسيو
ساعات كاسيو

تعتبر هذه الساعة من أكثر ساعات كاسيو جاذبية وأناقة. حيث تم تصميمها بوجه برّاق، مع مقاومة الماء حتى عمق 50 متر، إضاءة خلفية بتقنية LED.

ساعة إيقاف بدقة 1/100 من الثانية، حزام من الستانلس ستيل، الهيكل مصنوع من الراتينج، وإبزيم قابل للتعديل، حزام من الستانلس ستيل، وزجاج من الراتينج.
حزام مطلي بطلاء مؤين ذهبي اللون، مقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا. مزود بمنبه فلاش يومض مع صفارة طنين تطلق صوتها للتنبيهات، إشارة الوقت بالساعة.
مع منبه متعدد المهام، وتقويم تلقائي كامل، يبلغ  عمر البطارية التقريبي: 3 سنوات، حجم الهيكل 38.9×35×9.9مم، أما الوزن الإجمالي : 49جرام.
سعر ساعة كاسيو هذه 100 دولار أمريكي.
 

5. ساعة كاسيو MTP-V006D-2B

افضل ساعات كاسيو
ساعات كاسيو

تم تجهيز هذه الساعة الأنيقة وتصميمها لتتحمل الصدمات وكافة مؤثرات الحياة اليومية. فهى مقاومة للمياه، مع شاشة عرض اليوم والتاريخ، فالساعة مطلية بالكروم، مع إبزيم ثلاثي الطيات.

الحزام من الستانلس ستيل، زجاج معدني مقاوم للمياه، وشاشة عرض اليوم والتاريخ، عمر البطارية التقريبي: سنتان، يبلغ حجم الهيكل : 45.1×38×9.4مم، والوزن الإجمالي : 93جرام.
سعر ساعة كاسيو هذه 50 دولار.
 ساعات كاسيو نسائي
 

6. ساعة كاسيو GMA-S140NC-5A1 – G-SHOCK

ساعات كاسيو
ساعات كاسيو

تقدم ماركة casio للساعات للمرأة الأنيقة العصرية الموديل الجديد ذو الحجم الصغير من طراز GA-140. المميّز بالراتينج الشبه الشفاف.

حيث تضفي ألوان الأبيض والبيج والبني لهذه الطرازات لمسة جذابة إلى المعصم، وتجمع تصاميم G-SHOCK الألوان العصرية للحصول على مجموعة جديدة من الساعات العصرية.
فتلك الساعة مصنوعة من الراتينج، والحزام ايضا من الراتينج، مع مقاومة للمجال المغناطيسي والصدمات، والزجاج معدني، مقاوم لضغط المياه حتى عمق 200 متر.
تدعم ضوء LED، تحتوي على خاصية التوقيت العالمي، يبلغ حجم الهيكل : 49×45.9×15.8مم، أما الوزن الإجمالي : 56 جرام.
سعر ساعة كاسيو هذه 150 دولار أمريكي.

7. ساعة كاسيو BA-110PI-4A- BABY-G

افضل ساعات كاسيو واسعارها
افضل ساعات كاسيو واسعارها
ساعات كاسيو

صُنعت تلك الساعة المميزة العصرية خصيصاً للمرأة المفعمة بالنشاط. يتميّز بألوان من الباستيل، حيث تعتمد هذه الطرازات على التصميم الشهير BA-110 وهي مصممة بألوان تحاكي ألوان نكهات الآيس كريم الشهيرة.

وتتوفّر هذه الطرازات باللون الأخضر الذي يحاكي الآيس كريم بنكهة النعناع والشوكولاتة والآيس كريم بنكهة الفراولة.ويضيف كلا الطرازَين لمسة منعشة إلى المعصم بفضل ألوانهما المشرقة.
هذا وتساعد عملية القَولبة بالألوان المختلطة في توفير أحزمة وإطارات ذات مظهر يحاكي مظهر الآيس كريم. تلك الساعة مصنوع زجاجها من الراتينجن والحزام ايضا من نفس المادة.
مقاومة للصدمات، وزجاج معدني، مقاومة الماء حتى عمق 100 متر، وضوء LED، حجم الهيكل 46.3×43.4×15.8مم، وزنها الإجمالي يبلغ 45 جرام.
سعر ساعة كاسيو هذه 120 دولار أمريكي.
 

8. ساعة كاسيو SHE-3068PG-4A

افضل ساعات كاسيو واسعارها
افضل ساعات كاسيو واسعارها
ساعات كاسيو

أبهر هذه الساعة العديد من النساء حول العالم. بتصميمها الساحر الذي يحتوي على قطع كريستال سواروفسكي® متلألئة على موضع زجاجة الساعة وعلامات الساعات.

مقاومة الماء حتى عمق 50 متر، كما تحتوي على مؤشر التاريخ واليوم ومؤشر نظام 24 ساعة، زجاج متعدد الأوجه، ويمكن تمييز هذا المكوّن الثمين بعلامة “مزين بكريستال سواروفسكي®”.
التي تعدّ شهادة لأصالة هذا المكوّن، الساعة مصنوعة هيكلها من الستانلس ستيل، تحتوي على إبزيم بلمسة واحدة من ثلاث طيات، وحزام من الستانلس ستيل وقطع زجاج
هيكل وحظام مطليان بطلاء مؤين وردي اللون، مقاومة الماء حتى عمق 50 مترًا، حجم الهيكل 38.4×34×9.5مم، أما الوزن الإجمالي يبلغ 70جرام.
سعر ساعة كاسيو هذه 100 دولار أمريكي.
 

9. ساعة كاسيو MSG-S200G-5A

افضل ساعات كاسيو واسعارها
افضل ساعات كاسيو واسعارها
ساعات كاسيو

هذا الطراز الفريد من ماركة casio للساعات الجذابة مُصمم للمرأة المفعمة بالنشاط والرفيعة الذوق، تأتي مجموعة من الطرازات الجديدة بألوان خريفية.

ليتلاءم الحزام بلون البيج أو البني مع هيكل ذهبي وردي اللون لعكس صورة الأنوثة العصرية. تم تصنيع هياكل هذه الطرازات ومواضع زجاجة الساعة من المعدن المصمت وتم إضفاء مظهر معدني إلى علامات الساعات ليساهم ذلك في إبراز الطابع القوي والجريء الذي يتميّز به التصميم.
بالإضافة إلى ذلك، تأتي الأحزمة المصنوعة من الراتينج لتكمّل تصاميم هذه الطرازات العادية والمصممة للبالغين. وتتميّز هياكل هذه الطرازات بشكل صغير ورفيع، مما يجعل منها الخيار الأنسب لأوقات العمل والفراغ.
تتميز ساعة كاسيو هذه بوظيفة التوقيت العالمي وTough Solar وغيرها من الوظائف، وتتيح إضاءة الوجه بتقنية LED القراءة السهلة حتى في الظلام. كما تحتوي على ضوء LED (مصباح شديد الإضاءة).
الساعة مصنوعة من الراتينج / الستانلس ستيل، الحزام من الراتينج، مقاومة للصدمات، مع زجاج معدني، مقاومة لضغط المياه حتى عمق 100 متر، يبلغ حجم الهيكل 47.5×38.4×12.3ممن أما الوزن الإجمالي 39 جرام.
سعر ساعة كاسيو هذه 180 دولار أمريكي.
 

10. ساعة كاسيو BGA-150EF-4B

افضل ساعات كاسيو واسعارها
افضل ساعات كاسيو واسعارها
ساعات كاسيو

يتضمن ذلك الطراز المميز الحديث، تشكيلة باللون الوردي الفاتح والطراز الأبيض، وأرقام علامات الساعة باللون الذهبي الوردي للحصول على تصميم نسائي أنيق.

كما تقدّم الأقراص الرقمية الثلاثة معلومات حول التاريخ والتوقيت العالمي وساعة التوقيت. ساعة كاسيو هذه تتميز بتماشيها مع الموضة النسائية، فضلاً عن الميزات والوظائف العملية وسهولة القراءة.
فمادة الهيكل مصنوعة من الراتينج / الستانلس ستيل، وحزام من الراتينج، مقاومة للصدمات، مع زجاج معدني مقاوم لضغط المياه حتى عمق 100 متر، حجم الهيكل 47.5×42.8×12.8مم، أما الوزن الإجمالي يبلغ 43 جرام.
سعر ساعة كاسيو هذه 130 دولار أمريكي.

الخاتمة

بإختصار منذ ظهورها للنور بالتحديد في عام  1946، شكلت ساعات كاسيو طراز فريد من نوعه يجمع بين الجودة اليابانية العالية، والشكل الأنيق الجذاب والقدرة على التحمل. كما إنها تتطور باستمرار لتواكب مختلف التغيرات والتطورات التكنولولجية الحديثة، فساعات “كاسيو” كانت رمز للعراقة، وأصبحت الآن علامة للحداثة والتميز والأناقة.

هل أعجبك مقالنا حول افضل ساعات كاسيو؟ ما هي الساعة التي تلبي رغبتك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى