Gucci قوتشيساعات قوتشيساعات نسائيهساعة قوتشيماركات الساعات

أفضل ساعات قوتشي النسائية وأسعارها

عندما يتعلق الأمر بالساعات ، تريد جميع النساء الأفضل لأنفسهن ، وماذا يمكن أن يكون أفضل من ساعات قوتشي النسائيه.

ساعات قوتشي
ساعات قوتشي 

تتميز مجموعة ساعات قوتشي النسائيه بانها تمزج بين الأشكال المرحة والتصاميم الكلاسيكية على حد سواء، بما فيها مجموعات G-Timeless وLe Marché Des Merveilles وG-Frame. 

وأصبحت تلك الأنواع تشكل هوس كبير لدي العديد من النساء والفتيات حول العالم، ونعرض لكي مجموعة من أبرز تلك الطرازات العالمية وأكثرها شهرة وفخامة.
إقرأ أيضا:

اسعار ساعات قوتشي الاصليه

1. ساعة قوتشي G-Timeless

ساعة قوتشي
ساعة قوتشي

يعد ذلك الطراز جزء مميز من مجموعة G-Timeless، تتميز هذه الساعة بنقش GG الأيقوني بطباعة زهرية، حيث تم تقديم زهور GG لأول مرة، واستمر في التطور كأحد نقوش قوتشي الأيقونة. 

سعر ساعة قوتشي G-Timeless:
800 دولار

2. ساعة قوتشي G-Timeless Butterfly

ساعة قوتشي

بإعتبارها جزء من مجموعة timeless، وتتميز هذه الساعة السويسرية بشكلها الأنيق المميز الذي يحتوي على سوار جلدي فاخر مزدان بنقش الفراشة ورقم 25 بمركز الميناتلك الرموز التي صارت من السمات المميزة للدار. 

سعر ساعة قوتشي 561385 I86A0 8586:
1100 دولار

3. ساعة قوتشي G-Frame YA147511

ساعات قوتشي
ساعة قوتشي

ساعة قوتشي هذه المُحسّنة والأنيقة بطبيعتها تتزين بمينا من عرق اللؤلؤ، وسوار شبكي بلون الذهب الأصفر ومطلي بتقنية PVD وقابل للتغيير.

كما تظهر النحلة التي تعد أحد الرموز المتكررة المميزة للدار، على المينا Web كمؤشرات، كما ان جسم ساعة مطلي بلون الذهب الأصفر بتقنية PVD.
مينا من عرق اللؤلؤ بنقش Sylvie web مع مؤشرات على شكل نحل، سوار شبكي بلون الذهب الأصفر ومطلي بتقنية PVD وقابل للتغيير. 
سعر ساعة قوتشي YA147511:
1200 دولار

4. ساعة قوتشي Vintage Web

ساعات قوتشي
ساعة قوتشي

تمتلك ساعة قوتشي نسائي نقش المقلم بشكل عصري بلون قوس قزح متلألئ على حزام من الراتينج المزين بمسامير من أحجار الراين الملونة. 

ويحتوي على إطار من الراتينج الشفاف بلون قوس القزح مع مينا أبيض من عرق اللؤلؤ، وحزام من الراتينج الشفاف بلون قوس القزح مع مسامير من أحجار الراين الملونة. 
سعر ساعة قوتشي Vintage Web:
725 دولار

5. ساعة قوتشي ديونيسوس

ساعات قوتشي
ساعة قوتشي

تم تصميم ذلك الطراز من الساعات مع سوار مشابه للمجوهرات معزز بتفاصيل مطلية بالمينا، وتتميز برأسي نمر يحيطان بمينا من عرق اللؤلؤ. 

ويشير التفصيل الفريد من نوعه الذي بات مرادفاً للدار إلى الاسطورة اليونانية عن ديونيسوس الذي يُقال أنه عبر نهر دجلة على ظهر نمر أرسله إليه زيوس. 
وتظهر الساعة على شكل علبة دوارة مصنوعة من الفضة المنقوشة مع لمسات نهائية معتقة مع مينا أبيض من عرق اللؤلؤ، وسوار من الفضة مع تفاصيل مطلية بالمينا الأسود. 
سعر ساعة قوتشي ديونيسوس:
3000 دولار

6. ساعة قوتشي لو مارشيه دي ميرفي Secret Watch

ساعات قوتشي
ساعة قوتشي

تظهر ساعة Secret Watch في صورة ببنية خاصة تتميز بغطاء دوار على شكل رأس سنور يكشف تحته عن مينا مصنوع من عرق اللؤلؤ. 

وُضع الرمز القوي الذي بات مرادفاً للدار بمحاذاة سوار مع لمسات نهائية معتقة منقوش بنمط معقد، وتحمل العلبة رأس سنور دوار مصنوع من الفولاذ المنقوش مع لمسات نهائية معتقة مع مينا أبيض من عرق اللؤلؤ، وسوار مصنوع من الفولاذ المنقوش مع لمسات نهائية فخمة. 
سعر ساعة قوتشي لو مارشيه دي ميرفي:
2150 دولار

ساعات قوتشي والنساء

تعتبر الساعة واحدة من أكثر الأشياء التي تعكس أناقة ورقة وجاذبية المرأة، ولذلك ظهرت العديد من الموضات المعاصرة التي تتنافس فيما بينها في تصميم أحدث وأرق وأفخم أنواع الساعات التي تبرز جمال وعذوبة المرأة. 

فضلا عن إنها تعكس شخصيتها وربما تفكيرها ونظرتها للعديد من الأمور الحياتية في بعض الأحيان، لذلك تصمم شركة “قوتشي” الإيطالية باستمرار مجموعات متنوعة من أحدث أنواع الساعات النسائية للحد الذي أصبحت فيه تلك الساعات تشكل خطوط موضة خاصة بها تغزو الأسواق العالمية وتنتظر العديد من النساء متابعة أخر صيحاتها.

هل أعجبك مقالنا عن افضل ساعات قوتشي نسائيه؟ ما هي الساعة المفضلة لديك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى