Hugo Boss بوسساعات هوقوساعة بوسماركات الساعات

أفضل ساعات بوس والأكثر مبيعا لعام 2024

تمتلك ساعات هوقو الجرأة والأسلوب المميز لتكون من بين أفضل ماركات الساعات التي تستحق لقب القيمة مقابل السعر.

ساعات بوس
ساعات بوس

بلا شك فإن إختيار ساعة مناسبة تلبي إحتياجاتك أمر شاق ومربك. إذ تقدم ماركة هوقو العديد من الخيارات من الساعات الأنيقة و المثيرة للإهتمام لتمنحك أفضل مظهر بسعر مناسب. لقد سعينا جاهدين وإنتقينا نخبة أفضل ساعات بوس المتوفرة بالسوق لنختصر لك عملية البحث.

إقرأ أيضا:

اسعار ساعات بوس

1. ساعة بوس Boss Orange Men’s ‘Hong Kong Sport’

ساعات هوقو
Boss Orange Men’s ‘Hong Kong Sport’
المصدر أمازون

سوف تمنحك ساعة Boss Orange المظهر الرياضي الأنيق بلونها البرتقالي اللامع مع العديد من الميزات التي تتفرد بها هذه الساعة.

من أبرزها جودة التصنيع العالية وذالك نلاحظه في الزجاج الكريستال الذي سيوفر الحماية من الخدوش مع نظام حركة الكوارتز الأكثر دقة بين الساعة.
تمنحك ساعة بوس هذه قدرة مقاومة ماء تصل 50 متر لكنها ليست مناسبة لمحبي الغوص والسباحة لفترات طويلة لكنها مناسبة للسباحة لفترة قصيرة بغرض التسلية والترفيه لذالك لا تغامر.
يبلغ سعرها 150 دولار

2. ساعات بوس Hugo boss Men’s Chronograph Quartz Watch 1513475

ساعات هوقو
Hugo boss Men’s Chronograph Quartz Watch 1513475
المصدر أمازون

ساعات boss رجالي
تتميز هذه الساعة بالطابع الرياضي الفخم حيث ستناسب بدلاتك الثمينة والملابس الرياضية الفاخرة. غنية بالميزات المثيرة من أبرزها عرض التاريخ مع كرونوغراف التي تجعل من ساعتك مؤقت لعد الثواني أو الدقائق مع عرض 24 ساعة.

تمتلك ساعة بوس هذه حزام جلدي عالي الجودة وقدرة مقاومة للماء تبلغ 30 متر. سوف تكون بالتأكيد هدية مناسبة لكل المناسبات لكل رجل مثالي متأنق.
يبلغ سعرها 228 دولار

3. ساعات بوس Hugo boss Men’s Chronograph Quartz Watch 1513440

ساعات هوقو
Hugo boss Men’s Chronograph Quartz Watch 1513440
المصدر أمازون

سوف تغري ساعة Hugo Boss Jet 1513440 محبي الرياضات المائية وذالك لقدرتها الفائقة على مقاومة الماء. إذ تتميز ساعة ساعة بوس هذه بالتصميم الأنيق و الكفاءة العالية بهيكل فولاذي مقاوم للصدأ وقدرة مقاومة ماء تبلغ 50 متر مع إمكانية إستعمالها لفترات طويلة تحت الماء.

تعمل بنظام حركة الكوارتز الأكثر دقة مع ميزة الكرونوغراف وعرض التاريخ. ساعة تستحق الشراء مثالية من كل الزوايا لتكون الهدية المناسبة لسباح الخارق.
يبلغ سعرها 375 دولار

4. ساعة بوس Hugo boss Men’s Analog Classic Quartz Wrist watches 1513521

ساعات هوقو
Hugo boss Men’s Analog Classic Quartz Wrist watches 1513521
المصدر أمازون 

ساعات boss رجالي
بلون ذهبي فاتن تتميز ساعة ساعات بوس هذه عن باقي إصدارات الشركة. تمتلك تصميم رجالي فخم كلاسيكي الطابع. تتميز بحركة الكوارتز السلسة مع قدرة مقاومة ماء حتى  30 متر بالتأكيد سوف تكون هدية مناسبة لرجل أنيق.

يبلغ سعرها 191 دولار

5. ساعة بوس Hugo boss Watch 1513390

ساعات هوقو
Hugo boss Watch 1513390
المصدر أمازون

تتمتع ساعة بوس هذه بمظهر رياضي جذاب وتصميم غاية فالروعة. من أهم مميزاتها نظام حركة الكوارتز الدقيق مع هيكل من الفولاذ الغير قابل لصدأ.

بحزام تزعم ماركة هوقو أنه مصنع من جلد التمساح ربمى ذالك سبب سعرها المرتفع مع قدرة على مقاومة الماء كأغلب ساعات هوقو. تمتلك أيضا ميزة كرونوغراف التي تمكن الساعة من قياس الثواني وعرض التاريخ والدقائق.
يبلغ سعرها 186 دولار

تاريخ ماركة هوقو

تأسست ماركة هوقو بوس التجارية في ألمانيا على يد مصمم الأزياء هوغو فرديناند بوس الألماني النشأة عام 1923. إذ تعتبر ماركة هوقو رائدة في إنتاج المنتوجات الفاخرة ذات الجودة العالية من أبرزها العطور، الملابس، الساعات حيث بلغت أرباح الشركة 2,4 مليار يورو في 124 بلد بمجموع متاجر بلغ 6100 عام 2013 مما يجعلها من أكثر ماركات الملابس ربحا فالعالم.

كيفية اختيار ساعة بوس المناسبة؟

دون تعقيد كإختيار أي ساعة فذالك يعتمد بالأساس على متطلباتك. تصنع ماركة هوقو نوعين من ساعات اليد فئة ذات ميزات كثيرة مثل مقاومة الصدأ والكرونوغراف وفئة عادية (سامبل) بدون أي إضافة. إذ تلعب ساعات هوقو في أناقتك بلمسة خاصة لا تتسرع وإنتقي بحذر.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ساعات Hugo boss؟ ما هي الساعة المفضلة لديك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى